أنجي قصابية تكشف عن كيفية فقدان قصي...

فيديو

أنجي قصابية تكشف عن كيفية فقدان قصي خولي لوزنه

  فاجأ الممثل السوري قصي خولي متابعيه منذ مدة بنشر فيديو عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، كاشفاً فيه عن اللوك الذي سيعتمده في مسلسله «الشك». وقد أطل النجم السوري بشعر طويل جداً، وهو يضع سيجارة في فمه، فيما لم يكشف خولي عن تفاصيل العمل من ناحية الكاتب أو المخرج وحتى قصّته، مكتفياً بالقول إنه سيعرض على تطبيق «شاهد». ولا ريب، أن هذا الفيديو لاقى الكثير من الرواج إذ انقسم المتابعون بين مؤيدين لهذه الإطلالة وبين منتقدين لها، معتبرين أنها لا تروق لهم وكان لا بد من لجوئه إلى لوك يظهره بصورة الرجل الوسيم الذي اعتاد عليها محبوه. كما انتشرت صور

 

فاجأ الممثل السوري قصي خولي متابعيه منذ مدة بنشر فيديو عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، كاشفاً فيه عن اللوك الذي سيعتمده في مسلسله «الشك».

وقد أطل النجم السوري بشعر طويل جداً، وهو يضع سيجارة في فمه، فيما لم يكشف خولي عن تفاصيل العمل من ناحية الكاتب أو المخرج وحتى قصّته، مكتفياً بالقول إنه سيعرض على تطبيق «شاهد».

ولا ريب، أن هذا الفيديو لاقى الكثير من الرواج إذ انقسم المتابعون بين مؤيدين لهذه الإطلالة وبين منتقدين لها، معتبرين أنها لا تروق لهم وكان لا بد من لجوئه إلى لوك يظهره بصورة الرجل الوسيم الذي اعتاد عليها محبوه.

كما انتشرت صور للنجم قصي خولي يظهر فيها بعد خسارته للعديد من الكيلوغرامات من وزنه، مما جعل العديد من الأشخاص يتساءلون عن السبب الأساسي لفقدان الوزن متخوفين من معاناته من مرض ما، في حين أكد البعض الآخر أن الأمر يعود للدور الذي سيجسده.

وعلى صعيد آخر، نشر الممثل السوري قصي خولي عبر حسابه الموثق على إنستغرام مقطع فيديو لمكالمة حصلت بينه وبين ابنه المتواجد مع والدته مديحة الحمداني في أميركا عبر فيها عن اشتياقه له.

وعلق على الفيديو قائلاً: "ياروحي وضوء عيوني هالصوت، يابابا، الله يحميلنا إياك ويديم الصحة والعافية عليك يا صغيري أنت، ويجمعني فيك عن قريب، الله يحمي أطفال العالم جميعا".

وكان قصي قد ظهر بمقابلة تلفزيونية في برنامج "غدا أجمل" مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز وتحدث عن ابنه "العميد" للمرة الأولى، وكشف أن نجله يبلغ من العمر عاما ونصف العام، ويشارك في رعايته، دون الكشف عن زوجته.

لتعلن بعدها سيدة تونسية تدعى مديحة الحمداني، وهي ابنة الفنانة الشعبية آمال علام، بأنها زوجته، تعرفت عليه في دبي من خلال عملها، وأنه يهملها وابنه ولا يؤدي دوره كأب كما حاول أن يبدو في البرنامج التلفزيوني. وأن اسم الطفل فارس وليس العميد، وقابل حينها خولي تصريحاتها بالصمت ولم يعلق عليها.

الفيديو المرفق، تكشف خلاله اختصاصية التغذية أنجي قصابية عن اهتمامها بالنظام الغذائي للممثل قصي خولي ما أدى إلى فقدانه الكثير من وزنه.


 

قد يعجبك ايضاً