أخبار النجوم

بلقيس تعترف بقوة ارتباطها بأصالة: بحس بفرحها وزعلها.. والأخيرة تعلق!

يبدو أن هناك العديد من المشاعر الطيبة التي تجمع بين الفنانة اليمنية "بلقيس" والمطربة السورية أصالة نصري، وهو ما تجسد في اعتراف بلقيس لأصالة بجميل لها في بداية مشوارها الفني، وعبرت لها عن حبها، فيما عبرت الأخيرة لها عن نفس المشاعر. ‏‎وقالت بلقيس في فيديو شاركته أصالة عبر حسابها بتويتر: "أصالة دعمتني من بداياتي ولو كنت بمكان لوحدي بتمنى تكون معي ‎أصالة"، مضيفة "وأنا بحبها جدا لله فالله وبحس فيها وقت متكون فرحانه أو زعلانه". وروت بلقيس في الفيديو علاقتها بأصالة بقولها: "أصالة دخلت قلبي من زمان، وكانت في بداياتي منذ 10 سنوات موجودة في حفلة ومهرجان كبير فسألت من

يبدو أن هناك العديد من المشاعر الطيبة التي تجمع بين الفنانة اليمنية "بلقيس" والمطربة السورية أصالة نصري، وهو ما تجسد في اعتراف بلقيس لأصالة بجميل لها في بداية مشوارها الفني، وعبرت لها عن حبها، فيما عبرت الأخيرة لها عن نفس المشاعر.

‏‎وقالت بلقيس في فيديو شاركته أصالة عبر حسابها بتويتر: "أصالة دعمتني من بداياتي ولو كنت بمكان لوحدي بتمنى تكون معي ‎أصالة"، مضيفة "وأنا بحبها جدا لله فالله وبحس فيها وقت متكون فرحانه أو زعلانه".

وروت بلقيس في الفيديو علاقتها بأصالة بقولها: "أصالة دخلت قلبي من زمان، وكانت في بداياتي منذ 10 سنوات موجودة في حفلة ومهرجان كبير فسألت من "البنت دي"، مشيرة إلى أنها كانت تغني لأول مرة على المسرح أمام أصالة.

وأوضحت بلقيس أن أصالة لم تترك مناسبة ولا برنامج إلا وأثنت عليها ومدحتها بـ"الرائعة" و"ذات الصوت الجميل"، قائلة: "تخيل الدعم النفسي ده مع المطرب في بداياته".

وأوضحت بلقيس أنها في تواصل دائم مع أصالة حتى الآن وتشعر بها عندما تكون سعيدة أو حزينة، مختتمة "بحبها قوي لله في لله".

من جهتها، عبرت المطربة السورية عن حبها لبلقيس على هذا الكلام وعلقت قائلة: ‏منّ أحلى وأطيب وأرقى البنات بلقيستي.. وأنا بفتخر بصحبتنا".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع العلاقة الطيبة بين النجمتين وقالوا "من يعرف أصالة ولا يحبها؟!"، فقالت إحدى المتابعات: "‏‎‎الطيب يرى الناس بقلبه وانت الطيبة بعينها الله يسعد قلبك"، وأضافت أخرى: "‏‎‎احد يكون مع اصالة وما يحبها يا اخي نحن من خلف الشاشات ونعشقك بجنون كيف من رافقك"، وثالث قال: "‏‎‎وإنت من يكرهك بس والله حتى أنا بحس بزعلك والله وأحبك".

يذكر أن الثنائي وقفا معا في حربهما الكلامية التي نشبت مؤخرا مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد هجوم الأخيرة على والد بلقيس.

ووقتها نشرت بلقيس تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "ناموسة ما تستحي قرصتني وجت بتهرب طلعت ثقيلة من كثر ما شفطت، صفقتها بيدي فشقيتها شق وماتت الله يرحمها"، متابعة: "الزبدة غسلت يدي بالصابون وحاليًا احتسي القهوة هي اللي بدت".

وحينها تدخلت الفنانة السورية أصالة على الخط وعلقت على تغريدة بلقيس قائلة: "قرصة الناموس تضايق بذات اللحظة وخلص، عقمي مكانها بالصبر، لأنه الجنينة الّلي قاعدين أنا وأنت فيها، فيها فراشات وفيها ورود وعادي يكون فيها ناموس، حتى ما ترشي المكان مشان ماتضايقي صدرك، واستمتعي بالمكان واشربي قهوتك، صحة وألف هنا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً