أخبار النجوم

درة تلفت الأنظار بإطلالة من الحجر المنزلي.. كم بلغت تكلفتها؟ (صور)

شاركت الفنانة التونسية درة، متابعيها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" مجموعة من الصور التي جاءت من جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور دانيال صليب، لفتت بها أنظار الجمهور. وجاءت إطلالة درة بملابس الحجر المنزلي، إذْ ظهرت وهي ترقد وممسكًة كتابًا تقرأ فيه، وارتدت بنطلونا وتي شيرت من دار أزياء Fendi "فيندي"، ونسق لها تلك الإطلالة يمنى مصطفى ومكياج منى جمال. وحظيت الإطلالة بإشادة واسعة من جانب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداول تكلفة تلك الإطلالة حيث وصل سعر البنطلون إلى 1 190 دولارًا، بينما كان التي شيرت الرياضي من خامة مفرغة وبلغت قيمته 890 دولارا. ومن بين التعليقات التي

شاركت الفنانة التونسية درة، متابعيها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" مجموعة من الصور التي جاءت من جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور دانيال صليب، لفتت بها أنظار الجمهور.

وجاءت إطلالة درة بملابس الحجر المنزلي، إذْ ظهرت وهي ترقد وممسكًة كتابًا تقرأ فيه، وارتدت بنطلونا وتي شيرت من دار أزياء Fendi "فيندي"، ونسق لها تلك الإطلالة يمنى مصطفى ومكياج منى جمال.

img

وحظيت الإطلالة بإشادة واسعة من جانب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداول تكلفة تلك الإطلالة حيث وصل سعر البنطلون إلى 1,190 دولارًا، بينما كان التي شيرت الرياضي من خامة مفرغة وبلغت قيمته 890 دولارا.

ومن بين التعليقات التي تركها الجمهور: "أفضل ممثلة على الإطلاق من حيث الأخلاق والاحترام والذوق"، و"رائع جدًا يا أستاذة"، و"جمالك واناقتك سيدتي"، وغيرها.

وظهرت درة، مؤخرًا في مقابلة متلفزة عبّرت فيها عن تأثرها بسبب فترة الحجر المنزلي التي يقضيها المواطنون بسبب الوقاية من فيروس كورونا المستجد، موضحة أن العزل أمر صعب للغاية ولكنها تحاول التعايش معه وتمنت أن تمر هذه المحنة لأن هناك أشياء صغيرة للغاية أصبحت حلمًا الآن.

وأضافت درة في تصريحات ببرنامج "be my guest" الذي يقدمه بلال العربي وأجراه عبر تقنية "السكايب"، أنها تحب المنزل بشكل عام ولكن هناك طقوس حرمت منها، ولذلك تحرص على ملء الوقت ببعض النشاطات بينها الطبخ والقراءة ومشاهدة الفيديوهات، مؤكدة أن الطبخ بالأخص هو ما طرأ عليها كجديد في الحجز المنزلي كونها كانت غائبة عن المطبخ ولفتت إلى أن الحجر المنزلي أفقدها متعة السفر الذي كانت تقوم به بشكل شهري.

واعترفت درة في لقائها بأنها إنسانة تخاف من الحسد كونها إنسانة وتحس بالضعف في حياتها لأن الجمهور ينظر للخارج ولكن من الداخل لدينا أوقات صعبة في حياتنا، مشيرةً إلى أنها ذهبت لطبيب نفسي مرتين ولكنها لم تُكمل كونها أحست أن الأمر ليس مفيدًا لها، لافتة إلى أنها تسعى للمثالية، لكن هذا صعب الحدوث، وأضافت أنها صادقة مع نفسها ولا تكذب على نفسها أبدًا.

وبالحديث عن تفاصيل في حياتها وخاصة الصحة النفسية واهتمامها بها، قالت درة إن الصحة النفسية لها أهمية كبيرة في الحياة مؤكدة أن لديها حاليًا طبيبة في فرنسا تتواصل معها من باب الصداقة وتستشيرها في كل شيء يخص شأنها النفسي ولكنها لم تذهب إليها خاصة.

وبشأن مواقع التواصل الاجتماعي ومدى اندماجها بالتحديات الكثيرة وفيديوهات التيك توك، قالت درة إنها تقوم بهذه الفيديوهات ولكنها حريصة أن تقدم مضمونًا مختلفًا وبسيطًا تحرص فيه على الابتعاد عن السخافات المتواجدة على السوشال ميديا بشكل عام، مبينة أنها حينما تستيقظ تجد اسمها في كل التحديات وأكدت أن هذا الأمر أصبح شيئا مزعجا بالنسبة لها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً