أخبار النجوم

ليلى غفران تنشر صورة برفقة ابن شقيق صدام حسين.. وتتعرض للهجوم

نشرت الفنانة المغربية عبر حسابها في إنستغرام صورة تجمعها بأحد الشباب وكتبت مُعلقة: "مع الصديق الغالي ، من أرض العراق اغلى الناس ارض بنتي نغم ، ابن أخ الرئيس الراحل صدام حسين". وتعرضت الفنانة المغربية لهجوم كبير من قبل رواد السوشال ميديا الذين بدأوا بتداول الصورة بشكل واسع، خاصة من الجمهور الكويتي الذي اعتبر أن ما قامت به تحدّ لمشاعرهم وذلك بسبب الغزو العراقي للكويت الذي قام به الرئيس العراقي السابق. وطالبها العديد بحذف الصورة والاعتذار عنها، في المقابل علق البعض أنه لا يجدر محاسبة أحد بذنب آخر، وأن ابن أخ الرئيس العراقي السابق لا ذنب له بتصرفات عمه. وحتى

نشرت الفنانة المغربية عبر حسابها في إنستغرام صورة تجمعها بأحد الشباب وكتبت مُعلقة: "مع الصديق الغالي ، من أرض العراق اغلى الناس ارض بنتي نغم ، ابن أخ الرئيس الراحل صدام حسين".

وتعرضت الفنانة المغربية لهجوم كبير من قبل رواد السوشال ميديا الذين بدأوا بتداول الصورة بشكل واسع، خاصة من الجمهور الكويتي الذي اعتبر أن ما قامت به تحدّ لمشاعرهم وذلك بسبب الغزو العراقي للكويت الذي قام به الرئيس العراقي السابق.

وطالبها العديد بحذف الصورة والاعتذار عنها، في المقابل علق البعض أنه لا يجدر محاسبة أحد بذنب آخر، وأن ابن أخ الرئيس العراقي السابق لا ذنب له بتصرفات عمه.

وحتى هذه اللحظة لم تعلق الفنانة المغربية على الأمر، ولم تبادر بحذفها أو الحديث عن الموضوع.

img

وليلى غفران هي فنانة مغربية بدأت مسيرتها الفنية في منتصف الثمانينات وحققت نجاحاً واسعاً، وكانت المطربة الأشهر في فنادق القاهرة والإسكندرية بعد توقيعها عقد تعاون فني مع شركة زوجها السابق في ذلك الوقت إبراهيم العقاد ليتم بعدها تأسيس شركة فنية بينهما.

وبالرغم من توقع الكثير لها النجاح إلا أنها وبشكل صادم توقفت عن النشاط الفني لفترة من الزمن دون سبب معروف.

تزوجت ليلى غفران للمرة الأولى من المنتج إبراهيم العقاد الذي أنتج لها العديد من الأعمال، رزقت منه بابنتها هبة، لكنهما انفصلا لاحقاً، تزوجت بعدها من المطرب العراقي فؤاد مسعود، الذي يكبرها سنًا، وهو الذي غنى لها أغنيته الشهيرة "ليلى يا ليلى"، رزقت منه بابنتها نغم.

وفي عام 2005، تزوجت من المخرج أنس دعية الذي كان في عمر ابنتها، إذ كان يصغرها بحوالي ثلاثة عقود، لمدة عامين وانفصلا في نهاية 2007.

زواجها الرابع كان من رجل الأعمال المصري إسماعيل خورشيد، وبعده اقترنت برجل الأعمال أدهم محمد، ولم يدم اللقاء طويلا فكان الانفصال.

تزوجت بعدها برجل الأعمال مراد أبو العينين، وانفصلت عنه عام 2015 حيث ترددت معلومات عن أن السبب يعود لرغبتها في العودة إلى الفن ورفض زوجها لهذا الأمر.

مرت الفنانة المغربية بالعديد من المشاكل والأزمات لعل أبرزها مقتل ابنتها هبة (23 عاما) بسبع طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً