أخبار النجوم

المطربة رحمة تروي معاناتها مع فيروس كورونا: "روحت في داهية"

كشفت الفنانة المصرية رحمة، عن آخر تطورات حالتها الصحية هي وأسرتها، بعدما أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد مؤخراً، كما روت تفاصيل معاناتها مع الفيروس. وكتبت رحمة في منشورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :"آخر التطورات، أنا تعبانة جدًا يا جماعة وشكلي هاسبقكم والحمد لله رب العالمين، ووالدتي ربنا يتولاها وجميعا آمين.. شفتوا التأخير عمل فيا إيه.. والناس اللي ألف بعد الشر عنك لا يا شيخة ماتتوهميش والكلام اللي وداني في داهية ده". وتابعت رحمة قائلة :"التعب زايد عليا جدًا خصوصًا في صدري والرئتين وضربات قلبي ونفسي، رحت النهاردة لدكتور الصدر لأني تعبانة جدًا ولله الحمد.. قالي

كشفت الفنانة المصرية رحمة، عن آخر تطورات حالتها الصحية هي وأسرتها، بعدما أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد مؤخراً، كما روت تفاصيل معاناتها مع الفيروس.

وكتبت رحمة في منشورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :"آخر التطورات، أنا تعبانة جدًا يا جماعة وشكلي هاسبقكم والحمد لله رب العالمين، ووالدتي ربنا يتولاها وجميعا آمين.. شفتوا التأخير عمل فيا إيه.. والناس اللي ألف بعد الشر عنك لا يا شيخة ماتتوهميش والكلام اللي وداني في داهية ده".

وتابعت رحمة قائلة :"التعب زايد عليا جدًا خصوصًا في صدري والرئتين وضربات قلبي ونفسي، رحت النهاردة لدكتور الصدر لأني تعبانة جدًا ولله الحمد.. قالي الفيروس نزل على الرئتين.. ولله الحمد كله على كل حال وعلى أي حال".

وأضافت :"كاتبلي على كورتيزون وأدوية للقلب لأن ضربات قلبي زايدة جدا وصوتها عالي.. غير محتملة بجد ربنا مايوريش حد أبدًا.. الحمد لله رب العالمين.. من فضلكم أي حد يتعب مايقولش ده دور برد ومش معقول يجيلي وأنا حابس نفسي في البيت.. لا حضرتك جالنا وإحنا محبوسين في البيت.. زيارة من أحد الأقارب في العيد.. عدى البيت كله".

فيما تفاعل الكثير من متابعي رحمة مع منشورها، حيث قال أحدهم :”بإذن الله هتكونی والدتك فی افضل صحة وعافیة وهتتجاوزوا المحنة، انا واثق فی قوتك ومقاومتك”.

وقال آخر :”اللهم عافكمً واعف عنكم واشفكم شفاءا لايغادر سقما يارب العالمين ياارحم الراحمين هؤلاء عبادك إرأف بهم انك رؤوف رحيم مجيب الدعوات”.

img

فيما وجه أحد المتابعين رسالة للجمهور من أجل دعمها قائلاً في تعليقه :”في احد يقدر يتواصل مع الدكتور بتاعها علشان يعرف ايش نوع البروتوكول العلاجى المستخدم لرحمة، لان المكمات الغذائيه والڤيتمينات مثل فيتامين C , والمعادن خاصه الزنك”.

وكانت رحمة، أعلنت الشهر الماضي، إصابتها وجميع أفراد أسرتها بفيروس كورونا، مؤكدة في رسالة صوتية لها أنها وأسرتها يعانون من أعراض صعبة، لافتة إلى أنهم أجروا جميع تحاليل الدم وأشعة الصدر في إحدى المستشفيات واتضح إصابتهم جميعًا بكورونا.

وأكدت المطربة رحمة، أنها تعالج على أن ما تعاني منه وأسرتها نزلة برد، مضيفة أن جميع الأعراض الخاصة بفيروس كورونا أصيبوا بها وهي ارتفاع في درجة الحرارة وكحة وإصابة الجهاز الهضمي إضافة إلى عدم التذوق والشم واستمرار القيء.

يُذكر أن المطربة رحمة، قررت في العام الماضي العودة للساحة الفنية مجددًا بعد غيابها الذي استمر سنوات منذ آخر ألبوم طرحته بالتعاون مع شركتي "ميلودي" و"هاي كواليتي".

آخر التطورات أنا ثعبانه جدا جدا يا جماعه و شكلي هاسبقكم و الحمد لله رب العالمين و والدتي ربنا يتولها و جميعا...

Posted by Rahma Singer on Thursday, June 18, 2020

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً