إليسا تغني لميادة الحناوي من 28 عام...

أخبار النجوم

إليسا تغني لميادة الحناوي من 28 عامًا.. وجمالها يخطف الجمهور (فيديو)

حظي مقطع فيديو قديم تم تناقله على مواقع التواصل الاجتماعي بإعجاب قطاع كبير من المتابعين، إذْ ظهرت فيه الفنانة اللبنانية إليسا، وهي تغني للفنانة السورية ميادة الحناوي تبين أنه يعود إلى ما قبل 28 عامًا، حيث أدت هذه الأغنية تحديدًا عام 1992. وبدأت إليسا بحالة غنائية جيدة نالت استحسان الجمهور حيث أبدعت في أداء أغنية "غيرت حياتي" للفنانة ميادة الحناوي، إلا أن ما خطف الجمهور أكثر ملامحها الناعمة وجمالها الذي لاقى إشادة واسعة من جانب المتابعين. وتركزت أغلب التعليقات على أن صوت إليسا رائع كعادتها ولم يتغير كثيرًا مؤكدين أن جمالها وقتها غير طبيعي، بينما أرجع البعض تميزها بالجمال سابقًا

حظي مقطع فيديو قديم تم تناقله على مواقع التواصل الاجتماعي بإعجاب قطاع كبير من المتابعين، إذْ ظهرت فيه الفنانة اللبنانية إليسا، وهي تغني للفنانة السورية ميادة الحناوي تبين أنه يعود إلى ما قبل 28 عامًا، حيث أدت هذه الأغنية تحديدًا عام 1992.

وبدأت إليسا بحالة غنائية جيدة نالت استحسان الجمهور حيث أبدعت في أداء أغنية "غيرت حياتي" للفنانة ميادة الحناوي، إلا أن ما خطف الجمهور أكثر ملامحها الناعمة وجمالها الذي لاقى إشادة واسعة من جانب المتابعين.

وتركزت أغلب التعليقات على أن صوت إليسا رائع كعادتها ولم يتغير كثيرًا مؤكدين أن جمالها وقتها غير طبيعي، بينما أرجع البعض تميزها بالجمال سابقًا عن الآن إلى أنها أجرت عمليات تجميل غيرت من شكلها وفق تعبيرهم.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: "عمليات التجميل بتغير كتير وكمان صوتها هوه هوه"، و"هى فين اليسا مش شايفها هو الصوت واحد بس"، و"هو نفس الصوت بس تقريبا واحدة تانية اللى بتغني"، و"سبحان الله شلون كان شكلها حلو أما الان فرق كبير يعني الآن مش جميلة (العتب على كبر السن)"، و"دي كانت حلوة أوي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#عرب_وود | فيديو نادر لـ #اليسا عام ١٩٩٢ وهي تغني "غيرت حياتي" لمطربة الجيل #ميادة_الحناوي

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

ومؤخرًا استطاعت إليسا أن تكون حديث الجمهور على مدار الساعات الماضية بسبب حفلها الأول الذي أحيته عبر "يوتيوب" بتقنية البث المباشر ودخل اسمها ضمن دائرة اهتمام الجمهور حتى تصدرت التريند عبر محرك البحث غوغل إضافة إلى تدشين الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي وسم #مكملين_مع_إليسا ومن خلاله عبروا عن إعجابهم بالحفل الذي أحيته نجمتهم المفضلة في ظل قيود الإغلاق بسبب فيروس كورونا.

وقالت إليسا، إنها استفادت كثيرًا من فترة التوقف التي يمر بها العالم حاليًا وسط الالتزام بالحجر المنزلي لتحجيم انتشار فيروس كورونا، لافتة إلى أن الحجر المنزلي أفقدها الوزن الزائد الذي عانت منه مؤخرًا.

وتابعت إليسا، في تصريحات لها عبر تقنية "البث المباشر" مع الإعلامي السعودي علي العلياني على هامش الحفل الذي أحيته "لايف" بتنظيم من روتانا تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، أنها منذ صغرها وتعودت على التأقلم في أي ظرف يمر في حياتها.

وأشارت إليسا إلى أن أزمة كورونا ظرف صعب، مبينةً أنه ليس باختيارنا أن نكون محتجزين في المنازل، وأكدت قائلة: "استفدت من كورونا إني أهتم ببيتي وصرت أعرف أغراضي وثيابي وينهن وتعلمت أطبخ شوي وركزت على صحتي ووزني وفقدت الكام كيلو اللي زدتهم".

وعبرت إليسا عن اشتياقها للعديد من الأمور فقالت: "ما فيني أقول إننا في وقت بشع بس اشتقت للحياة والسفر واشتقت أطلع شوف جمهوري وجهًا لوجه واشتقنا لكتير قصص ولكن الحمد لله".

واستطردت الفنانة اللبنانية قائلة: "أول مرة ظهرت بالحجر كنت أروح امشي وأتطلع بالسما وأقول الحمد لله إنه كتر خير الله إننا بنتنفس وفي ناس قاعدين على الماشين.. والحمد لله الإنسان بده يأقلم حاله وإلا بيتعب".

وداعب علي العلياني ضيفته إليسا قائلًا: "عمومًا يعني ما شاء لله إنتي عملتي العكس يعني فقدتي وزنك بعكس إنو في ناس زاد وزنهن"، لترد إليسا بضحكتها التي عهدها منها جمهورها وواصلت قائلًة: "أيوة استفدت ولك تكرم عيونك صرت أعمل سباغتي وتبولة وأرز مسلوق".

 


 

قد يعجبك ايضاً