أخبار النجوم

حلا شيحة تعترف بإجراء تجميل في وجهها.. وتعلق: أخطأت في لحظة جنان

حسمت الفنانة المصرية حلا شيحة الجدل الذي أُثير طوال الفترة الماضية بشأن ما لاحظه العديد من المتابعين والجمهور بأن هناك تغييرًا تم في ملامح وجهها واتهاماتهم لها بأنها أجرت عمليات "الفيلر" و"البوتوكس" لتجميل وجهها وتكبير شفاهها، ناهيك عن ربط البعض بين هذا التجميل وبين الأداء والمظهر الذي شوهدت به في عملها الأخير "خيانة عهد" معترفة لأول مرة بأنها بالفعل قامت بتجميل وجهها. وقالت في مقابلة متلفزة لها: "اللي أنا عملته كان غلطة وللأسف كانت لحظة جنان ومش هكذب على الجمهور لأنه من حقه يعرف وأشاركه اعترافي ده عشان يبقى فاهم.. أنا مكنتش حابة أعمله بالطريقة دي ولما عمله اتضايقت جدًا

حسمت الفنانة المصرية حلا شيحة الجدل الذي أُثير طوال الفترة الماضية بشأن ما لاحظه العديد من المتابعين والجمهور بأن هناك تغييرًا تم في ملامح وجهها واتهاماتهم لها بأنها أجرت عمليات "الفيلر" و"البوتوكس" لتجميل وجهها وتكبير شفاهها، ناهيك عن ربط البعض بين هذا التجميل وبين الأداء والمظهر الذي شوهدت به في عملها الأخير "خيانة عهد" معترفة لأول مرة بأنها بالفعل قامت بتجميل وجهها.

وقالت في مقابلة متلفزة لها: "اللي أنا عملته كان غلطة وللأسف كانت لحظة جنان ومش هكذب على الجمهور لأنه من حقه يعرف وأشاركه اعترافي ده عشان يبقى فاهم.. أنا مكنتش حابة أعمله بالطريقة دي ولما عمله اتضايقت جدًا بس خلاص كنت دخلت التصوير ومكانش في وقت أرجع أعدل حاجة تاني".

وأضافت حلا شيحة أن ما فعلته هو إجراء بعض التعديلات البسيطة في وجهها وأنها لم تكن قادرة على التخلص من تأثيرها، مردفة: "طول الوقت كنت عمالة أقول أنا عاوزة أجرب ده وجربت وهي مش عمليات تجميل بالمعني هي كانت فيلر وحاجة كده في الوجه وتكبير الشفايف".

وأكدت حلا شيحة أن التجميل الذي أجرته لم يفشل ولكنه لم يكن مناسبًا لها، لافتة: "ممكن اللي أنا عملته يناسب ناس تانية بس أنا لأ"، موضحة أن تغيير ملامحها ظهر بوضوح على الشاشة منذ بداية ظهورها في مسلسل "خيانة عهد" وأنها كانت تنتقد مظهرها كما كان يفعل بعض الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشددت حلا شيحة على أنها لن تقوم بتكرار تلك التجربة مرًة أخرى لأنها لم تتقبل شكلها وكانت تشعر بوجود خطأ ما في وجهها، مجددة التأكيد على أن ما فعلته كان بعض التعديلات البسيطة للوجه، وأشارت إلى أنها لم تطلب التعديلات التي أجراها طبيب التجميل ولم يتم تنفيذها بالشكل الذي رغبت فيه.

وأوضحت أنها تراجعت عن فكرة محاولة إصلاح ما وقع من خطأ خوفًا من حدوث مضاعفات في وجهها قد تؤدي لنتائج عكسية أخرى، لافتة إلى أن البعض نصحها بالانتظار حتى تزول آثار الحقن بوجهها، مشيرًا إلى أن ملامح الوجه بشكل عام تحتاج البساطة وإبقاءها على ملامحه.

وتابعت الفنانة المصرية: "أنا بصراحة بحب الطبيعة وأكون على نفس ملامحي.. وأنا لست مع التغيير الكامل في الشكل والملامح.. أنا وشي رفيع وقلت عاوزة أعمل شوية خدود طلعت بقى مش خدود بقت دبل خدود .. ولكن أنا بقيت مع إن الإنسان يحافظ على شكله".

يُذكر أن الفنانة حلا شيحة ظهرت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "خيانة عهد" الذي قامت ببطولته الفنانة المصرية يسرا، وشارك في المسلسل أيضًا كل من جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى، خالد أنور، وهو من تأليف أحمد عادل وأمين جمال، وإخراج سامح عبد ‏العزيز.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً