فيديو قديم لـ هيفاء وهبي تتحدث بحزن...

أخبار النجوم

فيديو قديم لـ هيفاء وهبي تتحدث بحزن عن ابنتها.. هل حاولت استعادتها وقتها؟

أعاد الجمهور تداول مقطع فيديو قديم يوثق مقابلة تلفزيونية للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أجراها معها الإعلامي اللبناني جوزيف عيساوي، تحدثت فيها عن ابنتها زينب فياض. وقالت هيفاء خلال المقابلة إن لديها ابنة اسمها زينب وهي في عمر الثلاث سنوات، لافتة إلى أنها قد حُرمت من رؤيتها وأنها تعيش برفقة والدها، ليرد عليها عيساوي بأنها رفعت دعوى لاستعادتها لتشير هيفاء إلى أنها لا ترغب في التحدث عن تفاصيل هذا الأمر. وحظي الفيديو بتفاعل واسع بين الجمهور وحاز على نسبة مشاهدة عالية، وكانت أبرز التعليقات قد تركزت على شكل الفنانة وهي في مرحلة شبابها، مشيرين إلى أنها تغيرت بشكل لافت، لكن آخرين

أعاد الجمهور تداول مقطع فيديو قديم يوثق مقابلة تلفزيونية للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أجراها معها الإعلامي اللبناني جوزيف عيساوي، تحدثت فيها عن ابنتها زينب فياض.

وقالت هيفاء خلال المقابلة إن لديها ابنة اسمها زينب وهي في عمر الثلاث سنوات، لافتة إلى أنها قد حُرمت من رؤيتها وأنها تعيش برفقة والدها، ليرد عليها عيساوي بأنها رفعت دعوى لاستعادتها لتشير هيفاء إلى أنها لا ترغب في التحدث عن تفاصيل هذا الأمر.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع بين الجمهور وحاز على نسبة مشاهدة عالية، وكانت أبرز التعليقات قد تركزت على شكل الفنانة وهي في مرحلة شبابها، مشيرين إلى أنها تغيرت بشكل لافت، لكن آخرين بينوا أنها لم تتغير كثيرا، فيما ركز طرف ثالث على حديث هيفاء وهبي عن ابنتها بحزن واضح.

وتمنى محبو الفنانة أن يتم لم شمل هيفاء وهبي وابنتها التي أصبحت شابة، حيث إنها من مواليد عام 1993 أي أن عمرها أصبح 27 عامًا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by آوتار (@aerx88) on

وتزوجت هيفاء في بداية التسعينات من ابن عمتها نصر فياض زواجا عائليا وأثناء حملها سافرت معه إلى أفريقيا حيث كان يعمل، وخلال فترة حملها عادت إلى لبنان ووضعت طفلتها في بيروت وتم طلاقهما بعد إنجاب ابنتها في يونيو 1993.

وبين الحين والآخر تتحدث الصحافة الفنية عن زينب فياض والتحول الجذري في مجريات الأحداث، خصوصا حينما بدأت بالظهور عام 2015 عندما نشرت خبيرة التجميل اللبنانية عبير حوراني صورة لها جمعتها بزينب وعلقت تحتها عن مدى جمال الشابة والشبه بوالدتها، وفور انتشار الصورة بدأت المقارنة بين هيفا وزينب والشبه بينهما.

وكان ظهور زينب قد مهد لدخولها لعالم السوشال ميديا والصفحات الإلكترونية وعرفت عن نفسها في البداية بأنها أم وزوجة لتغير اتجاهاتها فيما بعد لتصبح مهتمة بالتجميل والأضواء والموضة.

وخضعت زينب عام 2019 للتجميل، ونشرت فيديو وهي تقوم بحقن وجهها، بالإضافة لعدة جلسات تصوير في فترة قصيرة، وأصبحت مهتمة بعالم الجمال والتجميل، حيث نشرت زينب صورا لها وهي بفستان زفاف وأعلنت أنها بصدد دخول باب الإعلانات كما كانت بدايات والدتها هيفاء قبل أن تحترف عالم الغناء.

وأصبحت زينب فياض محط أنظار الجمهور خاصة في ظل الصور وجلسات التصوير التي تخضع لها وتنشرها عبر صفحتها على إنستغرام، وتنشر بين الحين والآخر أحدث إطلالاتها بفساتين أنيقة وتسريحات شعر مختلفة ومكياج يناسب وجهها، كما يتضح للمتصفح في حسابها أنها تنشر أيضا صورا كثيرة لطفلتيها.


 

قد يعجبك ايضاً