محمد رمضان يحقق إنجازا لم يسبقه عليه ألمع نجوم مصر
محمد رمضان يحقق إنجازا لم يسبقه عليه ألمع نجوم مصر محمد رمضان يحقق إنجازا لم يسبقه عليه ألمع نجوم مصر

محمد رمضان يحقق إنجازا لم يسبقه عليه ألمع نجوم مصر

احتفى النجم المصري محمد رمضان بوصول عدد متابعيه إلى 10 ملايين مشترك عبر قناته على يوتيوب، وهو الإنجاز الذي لم يحققه ألمع الأسماء في عالم الفن المصري.

ونشر محمد رمضان البالغ من العمر 32 عامًا مقطع فيديو وهو يحتفل بهذا الانجاز وعلق عليه:"أول ممثل ومغن مصري يصل إلى 10 ملايين مشترك ويحصل على الدرع الماسي من يوتيوب، مع خلفية موسيقية لأغنية نمبر وان".

وتفوق رمضان على النجمين عمرو دياب وتامر حسني؛ إذ يبلغ عدد مشتركي القناة الرسمية للهضبة على يوتيوب 4 ملايين مشترك، وقناة حسني 5.82 مليون مشترك.

https://web.facebook.com/Ramadan/videos/313219553027664/

وحظي هذا الإعلان بردود فعل واسعة بين محبيه الذين قدموا له التهاني والتبريكات بوصوله إلى هذا الرقم، مشيرين إلى أنه يستحق هذا الإنجاز نظرًا لما قدمه على مستوى الغناء والدراما، وكان آخرها مسلسل "البرنس" الذي عرض في شهر رمضان المنصرم، وحظي بمتابعة جماهيرية.

وقدم محمد رمضان خلال مسيرته العديد من الأغاني التي لاقت رواجًا ومتابعة وصلت الملايين عبر يوتيوب، كان آخرها " افتحوا الأبواب" التي أصدرها قبل فترة، فيما وصل مجموع أغانية إلى 34 أغنية بدأها عام 2012 تحت عنوان " أيوة أيوة مع أوكا وأورتيجا".

كما تعد أغنية "كورونا فيروس" من أحدث أغانية أيضًا، وحققت 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحها عبر قناته على "يوتيوب".

وتتضمّن الأغنية عدة نصائح وإرشادات للجمهور من أجل الوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، منها: "عقّم إيديك قبل ما تسلم على اللي جمبك، ياللي بتسلم ما تخليش العشم قتلك".

وتابع في مقطع آخر: "أنا البرنس، كمامة بلبس وجلافز (قفازات) كمان، سلامي من بعيد من غير أحضان، أنا كده في أمان، حافظ عاللي منك يا غالي قول أنا حامي بيتي وعيال، كورونا هي رسمي كورونا هي خصمي بعقم نفسي منها قبل ما بتدخل في جسمي".

من ناحية أخرى، بدأ محمد رمضان في تحضيراته لتصوير أحدث مسلسلاته التلفزيونية، استعدادا لعرضه في رمضان 2021، ويجسد فيه سيرة الفنان المصري الراحل، أحمد زكي، وهو من إنتاج "سينرجي" وتأليف بشير الديك.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com