إلهام الفضالة تهنئ نفسها بعيد ميلادها.. ونجوم الكويت يعلقون

أخبار

إلهام الفضالة تهنئ نفسها بعيد ميلادها.. ونجوم الكويت يعلقون

احتفلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بعيد ميلادها الـ46؛ إذ نشرت صورة عبر حسابها في "إنستغرام" قدمت من خلالها تهنئة خاصة لنفسها بهذه المناسبة وتمنت فيها أن يكون عامها الجديد سعيدا عليها وعلى عائلتها وكذلك المحبون لها. الفضالة كتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد لي ودخلت سنة جديدة من عمري .. عسى ربي يجعلها سنة خير وسعادة علي وعلى عايلتي..وكل عام وانتوا لي أغلى جمهور..وأغلى ناس اللي أعتز فيكم وايد ..وأحبكم وايد الهام الفضاله". وسارع العديد من نجوم الكويت إلى تقديم التهاني والتبريكات للفنانة إلهام الفضالة بهذه المناسبة ومنهم الفنان عبد الله بهمن؛ إذ كتب تعليقا قال فيه:

احتفلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بعيد ميلادها الـ46؛ إذ نشرت صورة عبر حسابها في "إنستغرام" قدمت من خلالها تهنئة خاصة لنفسها بهذه المناسبة وتمنت فيها أن يكون عامها الجديد سعيدا عليها وعلى عائلتها وكذلك المحبون لها.

الفضالة كتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد لي ودخلت سنة جديدة من عمري .. عسى ربي يجعلها سنة خير وسعادة علي وعلى عايلتي..وكل عام وانتوا لي أغلى جمهور..وأغلى ناس اللي أعتز فيكم وايد ..وأحبكم وايد الهام الفضاله".

img

وسارع العديد من نجوم الكويت إلى تقديم التهاني والتبريكات للفنانة إلهام الفضالة بهذه المناسبة ومنهم الفنان عبد الله بهمن؛ إذ كتب تعليقا قال فيه: "كل عام وانتي بالف خير يا ام فجر ومن نجاح لي نجاح يارب"، بينما كتبت الفنانة أميرة محمد تعليقا تهنئ فيه الفضالة، قائلة: "عيد ميلاد سعيد كل عام وانت بخبر".

الفنان يعقوب عبد الله قدم أيضا تهنئة للفنانة الفضالة حيث علق قائلا: "كل سنة وانت بخير واسرتك بخير يعل هالابتسامة ما تفارقج استانسي بعمرج الجديد"، الفنان سعود بوشهري قدم أيضا التهنئة للفنانة إلهام الفضالة فكتب لها : "كل عام وانت بخير أم فجر الغالية".

كما قدم النجوم ناصر عباس، وفاطمة الصفي، مناير العازمي، رتاج العلي، بثينة الرئيسي، هبة الدري، وشهد ياسين، التهاني والتبريكات للفنانة، متمنين لها النجاح الدائم.

يذكر أن هناك من شكك في عمر إلهام الفضالة عندما أعلنت في وقت سابق أنه 46 عامًا، لكن الفنانة خرجت عن صمتها عندما قامت بنشر تاريخ ميلادها المدون في بطاقة هويتها والموافق لـ1974، وأن ابنتها منى من مواليد المملكة العربية السعودية، وذلك بعد حملة هجوم كبيرة تعرضت لها إلهام الفضالة وابنتها منى العتيبي.

وفي الشأن الفني؛ فإن آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة الكويتية هو مسلسل "الكون في كفة" والذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق النجاح والإشادة بين المتابعين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً