أخبار النجوم

ممثل أمريكي متهم باغتصاب 3 نساء.. وكفالته 3.3 مليون دولار

يواجه الممثل الأمريكي، داني ماسترسون اتهامًا باغتصاب ثلاث نساء في حوادث منفصلة وقعت بين عامي 2001 و2003. وأعلن المدعي العام في مقاطعة لوس أنجلوس، جاكي لاسي أنه تم اتهام الممثل باغتصاب ثلاث نساء قسرًا في حوادث منفصلة بين عامي 2001 و 2003. واتهم ماسترسون البالغ من العمر 44 عامًا، باغتصاب امرأة تبلغ من العمر 23 عاما بين يناير وديسمبر 2001، كما اتهم باغتصاب امرأة تبلغ من العمر 28 عامًا في أبريل 2003، وفي وقت لاحق اغتصب امرأة، 23 عامًا، ويقول المسؤولون إنه دعاهن إلى منزله في هوليوود هيلز. وألقي القبض على ماسترسون الذي اشتهر بدوره في المسلسل الكوميدي That 70s

يواجه الممثل الأمريكي، داني ماسترسون اتهامًا باغتصاب ثلاث نساء في حوادث منفصلة وقعت بين عامي 2001 و2003.

وأعلن المدعي العام في مقاطعة لوس أنجلوس، جاكي لاسي أنه تم اتهام الممثل باغتصاب ثلاث نساء قسرًا في حوادث منفصلة بين عامي 2001 و 2003.

واتهم ماسترسون البالغ من العمر 44 عامًا، باغتصاب امرأة تبلغ من العمر 23 عاما بين يناير وديسمبر 2001، كما اتهم باغتصاب امرأة تبلغ من العمر 28 عامًا في أبريل 2003، وفي وقت لاحق اغتصب امرأة، 23 عامًا، ويقول المسؤولون إنه دعاهن إلى منزله في هوليوود هيلز.

وألقي القبض على ماسترسون الذي اشتهر بدوره في المسلسل الكوميدي That 70s Show يوم الأربعاء وأُفرج عنه بعد ذلك بساعات بكفالة 3.3 مليون دولار، وفقًا لشبكة "سي.إن.إن" الأمريكية.

وقال نائب المدعي العام الإقليمي، رينهولد الذي يتابع القضية إن جميع الجرائم المزعومة وقعت في منزل المدعى عليه.

وقال متحدث باسم مكتب المدعي العام إنهم رفضوا تقديم اتهامات بالاعتداء الجنسي ضد ماسترسون في قضيتين أخريين، واحدة لعدم كفاية الأدلة والأخرى بناء على قانون التقادم للجريمة المزعومة.

ومن المقرر أن يواجه ماسترسون الآن السجن لمدة 45 عامًا في سجن الولاية.

img

ورفعت أربع نساء دعاوى قضائية أيضًا ضد ماسترسون في كاليفورنيا العام الماضي مدعيات أن الممثل قام بتخديرهن واغتصابهن والاعتداء عليهن جنسيا، وانتقد ماسترسون الدعوى التي رفعت ضده مشيرًا إلى أنها ليست سوى "انتزاع للأموال".

ومن غير المعروف من هن الضحايا أو ما إذا كن على صلة بهذه الدعوى السابقة بأي شكل من الأشكال.

وقال محامي ماسترسون، توم ميسيرو إنه واثق من براءة موكله عندما تظهر كل الأدلة أخيرًا ويكون للشهود الفرصة للشهادة.

كان ماسترسون قد تزوج من الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة، بيجو فيليبس منذ عام 2011.

وجاءت عمليات الاغتصاب المزعومة في ذروة شهرة ماسترسون حيث تألق في المسلسل الهزلي (That '70s Show) إلى جانب أشتون كوتشر وتم عرض المسلسل على قناة Fox TV من عام 1998 إلى عام 2006.

وشارك في العديد من الأفلام منها Yes Man و Face/Off،‏ من بطولة النجم جون ترافولتا ونيكولاس كيج، ومن أحدث أدواره التلفزيونية مايلو فوستر في مسلسل رجال في العمل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً