أخبار النجوم

نجمات ارتبطن وأنجبن في سن المراهقة (فيديو)

  دخلت العديد من نجمات الفن القفص الذهبي في سنّ المراهقة ما بين الـ 17 والـ 18 عامًا، لكن أغلب هذه الزيجات لم تدم طويلاً، لكنهن حققن حلم الأمومة في تلك الفترة قبل الانفصال. فالنجمة السورية أصالة نصري أنجبت ابنتها شام قبل بلوغها سن الـ 20 عامًا وفق مصادر إخبارية عديدة، لكن مصادر أخرى قالت إن نصري تزوجت بعمر الـ 22 عامًا أيضًا، وأنجبت شام بعد عام من زواجها. الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أنجبت ابنتها روتانا وهي بعمر الـ 17 عامًا من زواجها الأول قبل الانفصال، ثم توالت زيجاتها حتى عام 2020 ووصلت إلى 12 زيجة. كذلك الأمر بالنسبة

 

دخلت العديد من نجمات الفن القفص الذهبي في سنّ المراهقة ما بين الـ 17 والـ 18 عامًا، لكن أغلب هذه الزيجات لم تدم طويلاً، لكنهن حققن حلم الأمومة في تلك الفترة قبل الانفصال.

فالنجمة السورية أصالة نصري أنجبت ابنتها شام قبل بلوغها سن الـ 20 عامًا وفق مصادر إخبارية عديدة، لكن مصادر أخرى قالت إن نصري تزوجت بعمر الـ 22 عامًا أيضًا، وأنجبت شام بعد عام من زواجها.

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أنجبت ابنتها روتانا وهي بعمر الـ 17 عامًا من زواجها الأول قبل الانفصال، ثم توالت زيجاتها حتى عام 2020 ووصلت إلى 12 زيجة.

كذلك الأمر بالنسبة للفنانة البحرينية هيفاء حسين التي تزوجت مرتان وكان زوجها الأول هو والد ابنها "سعد" ولكنهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 أعلن عن زواجها من الفنان حبيب غلوم، وأنجبا توأمًا.

وارتبطت هيفاء في المرة الأولى بسن المراهقة، أثمر زواجها عن ابن واحد احتفلت بتخرجه من المدرسة بتفوق عام 2018، حيث حصل على معدل 94.4% في المرحلة الثانوية.

الممثلة الكويتية غدير السبتي أيضًا تزوجت للمرة الأولى من والد أبنائها أسماء وعبد الوهاب القبندي بسن المراهقة لكنها انفصلت عنه. وفي مارس 2018 تزوجت ثانية من زميل دراستها المخرج البحريني أحمد الفردان خلال تصويرهما مسلسل "أماني العمر" والتقيا مجددًا بعد عشرين عامًا لتتطور العلاقة العاطفية بينهما وتكللت بالزواج، وعلى الرغم من ذلك تم الانفصال بعد عام واحد من الزواج.

وتزوجت الفنانة اللبنانية نادين الراسي للمرة الأولى من حاتم حدشيتي في عام 1996 عندما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا، وأنجبت "مارك"، ثم انفصلت عنه من دون معرفة الأسباب، كما تزوجت ثانية من رجل الأعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر في عام 2001، أنجبت له ولدين هما مارسيل وكارل، وانفصلت عن زوجها عام 2016.

وأنجبت الممثلة الأردنية المقيمة في سوريا صفاء سلطان ابنتها "أملي" من زوجها الأول وهي بعمر الـ 18 عامًا. أما الفنانة المصرية علا غانم فأنجبت ابنتها كاميليا الدفراوي من زوجها الأول وهي بعمر الـ 18 عامًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً