أخبار النجوم

رجاء الجداوي في انتظار نتائج جديدة.. واتخاذ هذا الإجراء حال سلبية تحاليلها

تمر على الفنانة المصرية رجاء الجداوي ليلتها الـ25 منذ إصابتها بفيروس كورونا، ومن وقتها وهي تشغل اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم استقرار حالتها الصحية؛ ومعاناتها من التخبط في مقياس درجة الحرارة. ونقلت تقارير مصرية محلية عن مصادر طبية بمستشفى العزل المتواجدة فيها رجاء الجداوي؛ خضوعها لمسحة ثالثة اليوم الأربعاء؛ وسط أمنيات بأن تتحول نتيجتها إلى سلبية بعد نتيجتين إيجابيتين خلال الأيام الماضية. وكشف المصدر الطبي المتابع لحالة الجداوي عن أن موعد ظهور نتيجة تلك المسحة سيكون ظهر الخميس، مؤكدا أنه حال سلبية التحليل فلن يكون بمثابة الاعتماد النهائي لشفاء الجداوي؛ وإنما سوف تخضع لمسحة جديدة بعد ثلاثة أيام

تمر على الفنانة المصرية رجاء الجداوي ليلتها الـ25 منذ إصابتها بفيروس كورونا، ومن وقتها وهي تشغل اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم استقرار حالتها الصحية؛ ومعاناتها من التخبط في مقياس درجة الحرارة.

ونقلت تقارير مصرية محلية عن مصادر طبية بمستشفى العزل المتواجدة فيها رجاء الجداوي؛ خضوعها لمسحة ثالثة اليوم الأربعاء؛ وسط أمنيات بأن تتحول نتيجتها إلى سلبية بعد نتيجتين إيجابيتين خلال الأيام الماضية.

وكشف المصدر الطبي المتابع لحالة الجداوي عن أن موعد ظهور نتيجة تلك المسحة سيكون ظهر الخميس، مؤكدا أنه حال سلبية التحليل فلن يكون بمثابة الاعتماد النهائي لشفاء الجداوي؛ وإنما سوف تخضع لمسحة جديدة بعد ثلاثة أيام من تاريخ ظهور المسحة الثالثة.

ونقل المصدر على لسان رجاء الجداوي طلبها من جمهورها الدعاء لها بالشفاء والخروج من تلك الأزمة سالمة عن قريب، مؤكدا استمرار وجودها على جهاز التنفس الصناعي "CPAP"، بداخل العناية المركزة.

وتطرّق المصدر إلى رغبة أسرة الفنانة رجاء الجداوي في نقلها إلى مستشفى خاص، قائلاً إنه ليس في صالحها الذهاب إلى مستشفى غير مخصص لعلاج فيروس كورونا؛ كما أنه سيسبب خطورة على حياتها، مؤكدا أن سبب استقرار حالتها هو خضوعها على جهاز التنفس الصناعي الذي لا تستطيع الاستغناء عنه حتى وإن شُفيت.

وبيّن أن هناك استقرارا في درجة حرارتها التي تبلغ الآن 37 درجة، بجانب استقرار في نسبة الأكسجين بالدم البالغة 98، وأيضًا استقرار الضغط والنبض، إلا أن حالتها النفسية سيئة للغاية وهذا سبب عدم تحسن نتائجها.

وكانت التقارير المتداولة، قد أكدت أن رجاء الجداوي شعرت بأعراض الفيروس بعد مدة قليلة من ذهابها لعزاء رجل الأعمال السعودي الراحل صالح كامل الذي ضم عددا كبيرا من الإعلاميين ولاعبي كرة القدم والفنانين وآخرين.

وكانت أميرة مختار، نجلة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، قد أثارت قلق الجمهور على حالة والدتها الصحية، منذ قرابة الشهر وتتواجد بسببه في الرعاية المركزة، مطالبة الجمهور بتكثيف الدعاء لها.

وكتبت "أميرة"، في منشور لها عبر حسابها الخاص على موقع "فيسبوك" قائلة: "مامي ما زالت في الرعاية المركزة ‏وعلى نفس الجهاز.. بس للأسف تعبانة ادعولها أرجوكم ربنا يشفيها ويشفي كل مريض".‏


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً