أخبار النجوم

غادة عبدالرازق وزوجها هيثم زنيتا في شهر العسل (صور)

شاركت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها برفقة زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد قضائهما شهر عسل في إحدى المناطق الساحلية بمصر. وكان من المقرر أن يسافر الزوجان إلى إحدى الدول الأوربية لقضاء شهر العسل، ولكن تفشي فيروس كورونا منعهما، وقررا تأجيل السفر إلى ما بعد انتهاء الجائحة. واستحوذت الصور على اهتمام محبي الفنانة المصرية؛ حيث يظهر فيها الزوجان لأول مرة معا بعد الانتهاء من تصوير مسلسلهما الأخير "سلطنة المعز" الذي عرض في رمضان الماضي. ويبدو أن الحب والتناغم الذي يجمع غادة عبد الرازق وزوجها لم يقتصر على الرومانسية فقط، بل يتناغمان مع ألوان الأزياء

شاركت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها برفقة زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد قضائهما شهر عسل في إحدى المناطق الساحلية بمصر.

وكان من المقرر أن يسافر الزوجان إلى إحدى الدول الأوربية لقضاء شهر العسل، ولكن تفشي فيروس كورونا منعهما، وقررا تأجيل السفر إلى ما بعد انتهاء الجائحة.

واستحوذت الصور على اهتمام محبي الفنانة المصرية؛ حيث يظهر فيها الزوجان لأول مرة معا بعد الانتهاء من تصوير مسلسلهما الأخير "سلطنة المعز" الذي عرض في رمضان الماضي.

ويبدو أن الحب والتناغم الذي يجمع غادة عبد الرازق وزوجها لم يقتصر على الرومانسية فقط، بل يتناغمان مع ألوان الأزياء المتشابهة، ورأيناهما يتألقان في إطلالتين باللون الأصفر، بتنسيق المايوه الأصفر مع تي شيرت باللون نفسه.

وكان "فوشيا"، قد انفرد بخبر زواج غادة عبدالرازق، من هيثم زنيتا، وهو مدير تصوير مسلسلها الأخير "سلطانة المعز"، وبيّنت مصادر لـ"فوشيا" أن الحلقة التي شهدت حفل زفاف غادة عبدالرازق في المسلسل كانت عبارة عن احتفال صغير بزفافها في الحقيقة أيضا، موضحا أنها كانت عروسا بالمسلسل وعروسا بالواقع وتزوجت من هيثم زنيتا.

وتابع المصدر أن غادة عبدالرازق فضلت عدم الإعلان عن الزواج حينها، كي يرتبط الأمر بالدعاية للمسلسل، مبينًا أنها تعرفت على هيثم زينتا منذ تصوير مسلسلها "حكاية حياة" الذي عُرض في دراما رمضان 2013.

وأوضح أن غادة وهيثم حدث بينهما تقارب لفترة بعد مسلسل "حكاية حياة"، ثم انفصلا لفترة وعاودا التواصل مجددًا قبل عام وتم الاتفاق على تفاصيل الزواج، وقد تم عقد قرانها خلال تصوير المسلسل، وقدم هيثم زينتا لها الشبكة، وكان المؤلف إياد إبراهيم والمخرج محمد بكير شهدا على عقد الزواج.

وكانت الفنانة غادة عبدالرازق قد كشفت العام الماضي أنها تزوجت 11 مرة خلال حياتها، مؤكدة في تصريحاتها خلال مقابلة متلفزة للمرة الأولى أن أول زواج لها وهي في عمر 17 عامًا، وهي الزيجة التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً