أخبار النجوم

سلاف فواخرجي تشارك جمهورها أجواء الاحتفال بعيد ميلاد نجلها (فيديو)

حرصت النجمة السورية سلاف فواخرجي على الاحتفال بعيد ميلاد نجلها الأكبر "علي" الذي أكمل عامه العشرين بحضور زوجها الممثل وائل رمضان وابنهما الثاني حمزة بالإضافة إلى والدها وذلك داخل منزل فواخرجي في دمشق. ولم تكتفِ فواخرجي بأن تكون الأجواء عائلية وحسب، بل شاركت جمهورها أجواء الاحتفال عبر حسابها في إنستغرام، حيث استعادت ذكريات ولادتها له برسالة مؤثرة مع توجيه معايدة. وقالت في منشورها: "في مثل هذا اليوم، في صباح الجمعة 16 يونيو من عام 2000، أتم الله نعمته علي... وخلق لي روحا من روحي، ونورا مني لعيني، وكان الحمزة، حلما وحقيقة، ابني وأخي وصديقي وأبي الصغير، الذي يمنحني القوة والحكمة أكثر

حرصت النجمة السورية سلاف فواخرجي على الاحتفال بعيد ميلاد نجلها الأكبر "علي" الذي أكمل عامه العشرين بحضور زوجها الممثل وائل رمضان وابنهما الثاني حمزة بالإضافة إلى والدها وذلك داخل منزل فواخرجي في دمشق.

ولم تكتفِ فواخرجي بأن تكون الأجواء عائلية وحسب، بل شاركت جمهورها أجواء الاحتفال عبر حسابها في إنستغرام، حيث استعادت ذكريات ولادتها له برسالة مؤثرة مع توجيه معايدة.

وقالت في منشورها: "في مثل هذا اليوم، في صباح الجمعة 16 يونيو من عام 2000، أتم الله نعمته علي... وخلق لي روحا من روحي، ونورا مني لعيني، وكان الحمزة، حلما وحقيقة، ابني وأخي وصديقي وأبي الصغير، الذي يمنحني القوة والحكمة أكثر مما أمنحه أنا، أحبك ثم أحبك ثم أحبك".

كما أرفقت سلاف المعايدة مع مجموعة لقطات عائلية لها مع زوجها وأبنائها ظهروا بها سابقا وتظهر مدى الترابط الأسري بين أفراد عائلتها.

وتفاعل الجمهور مع أجواء عيد ميلاد نجل الفنانة السورية صاحبة الشعبية الكبيرة، ووجهوا لها ولابنها التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلاده متمنين له دوام الصحة والعافية والسعادة والمستقبل الزاهر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حدث في دمشق ، في مثل هذا اليوم في مشفى القديس لويس في الغرفة رقم 33 ، وتحت صورة السيدة مريم عليها السلام .... أن الله قد حقق لي حلماً ، بل هوساً ، لشدة حبي وتعلقي به منذ الطفولة ، خشيت أن لا يحصل يوما ، في مثل هذا اليوم .. في صباح الجمعة 16 حزيران/ يونيو من عام 2000 أتم الله نعمته عليّ... وخلق لي روحا من روحي... ونورا مني لعيني... وكان الحمزة..... حلما وحقيقة ، ابني .. واخي وصديقي .. و أبي الصغير الذي يمنحني القوة والحكمة أكثر مما أمنحه أنا ... أحبك ثم أحبك ثم أحبك ... وأحبك ... وبعدها أحبك..... @hamzaramadan01 #حمزة_رمضان #سلاف_فواخرجي

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

في سياق آخر؛ كانت سلاف فواخرجي قد أبدت سعادتها بسبب وقوفها للمرة الأولى إلى جانب الفنان دريد لحام في مسلسل "شارع شيكاغو"، تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا.

كما قالت فواخرجي في برنامج "يوميات" مع الإعلامي جمال فياض إن دريد لحام بالنسبة لها يعد بطلًا ورمزًا ومدرسة بالأخلاق والفن والتواضع وكل شيء، وأنها منذ بداية مسيرتها الفنية وقفت إلى جانب العديد من الفنانين الكبار لكن لم يكن لديها الحظ للوقوف إلى جانب الكبير دريد لحام، مضيفة أنها فخورة جدا؛ لأن سيرتها الذاتية الفنية سوف يُضاف إليها مشاركتها في مسلسل "شارع شيكاغو" مع هذا الفنان العظيم.

وأوضحت أنها لم تدخل في السباق الدرامي في رمضان 2020 وذلك بسبب توقف تصوير مسلسل "شارع شيكاغو" نتيجة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، مبينة أنها حاليًا تكمل تصوير مشاهدها الأخيرة من هذا العمل وأن العرض سيكون في وقت قريب.

ويدور العمل ضمن الإطار الرومانسي البوليسي بين فترتين زمنيتين في الستينيات والزمن الحاضر ويروي حكاية فتاة دمشقية تهرب برفقة بطل شعبي تحبه وتلجأ إلى "تياترو" في شارع شيكاغو لتواجه بعدها الفتاة المجتمع والجهات التي تلاحقها وتستمر الصراعات التي تنتهي بجريمة قتل، تبقى غامضة، حتى يكتشفها محقق يمسك خيوطها في الزمن الحالي.

ويشارك في العمل دريد لحام، ومهيار خضور وأمل عرفة وعباس النوري والعديد من الفنانين ونجوم الدراما السورية، العمل من إخراج محمود عبد العزيز.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً