أخبار النجوم

عبدالمنعم عمايري يستعد لفيلم جديد.. إليك اسمه وقصته

يستعد الفنان السوري عبد المنعم عمايري لخوض بطولة سينمائية جديدة له هذا العام من خلال الفيلم الروائي الطويل "الظهر إلى الجدار" الذي سينطلق تصويره نهاية شهر حزيران (يونيو) الحالي في دمشق وريفها، وهو من تأليف وإخراج أوس محمد وإنتاج المؤسسة العامة للتلفزيون والسينما. وبحسب ما أعلن عنه المكتب الصحفي للمؤسسة العامة للسينما، فإن عمايري سيجسد من خلاله شخصية "الدكتور قصي" الذي يحمل دكتوراه في الإعلام​ وتتغير حياته عندما يأتي إليه شخص يسأله عن صديق قديم وهذا الصديق يعاني من مشكلة معينة، ما يجعله يقع تحت ضغوطات هائلة جعلته في موقف صعب، لتبدأ بعدها رحلة البحث. ويرصد فيلم "الظهر إلى الجدار"

يستعد الفنان السوري عبد المنعم عمايري لخوض بطولة سينمائية جديدة له هذا العام من خلال الفيلم الروائي الطويل "الظهر إلى الجدار" الذي سينطلق تصويره نهاية شهر حزيران (يونيو) الحالي في دمشق وريفها، وهو من تأليف وإخراج أوس محمد وإنتاج المؤسسة العامة للتلفزيون والسينما.

وبحسب ما أعلن عنه المكتب الصحفي للمؤسسة العامة للسينما، فإن عمايري سيجسد من خلاله شخصية "الدكتور قصي" الذي يحمل دكتوراه في الإعلام​ وتتغير حياته عندما يأتي إليه شخص يسأله عن صديق قديم وهذا الصديق يعاني من مشكلة معينة، ما يجعله يقع تحت ضغوطات هائلة جعلته في موقف صعب، لتبدأ بعدها رحلة البحث.

ويرصد فيلم "الظهر إلى الجدار" الحرب والأزمة في سوريا بطريقة غير مباشرة لكنه يتناول تداعيات الأزمة وانعكاساتها على المجتمع المحلي. وسيقف إلى جانب عمايري في البطولة عدد من الفنانين منهم أحمد الأحمد ولين غرة وعلي صطوف والفرزدق ديوب وحمادة سليم.

وقد شارك الممثل السوري عبد المنعم عمايري بمجموعة من الأعمال السينمائية على صعيد الأفلام القصيرة منها "خلل" للمخرج السدير مسعود و"نهري بحري" للمخرج المهند كلثوم وفيلم "عزيزة" للمخرجة سؤدد كنعان، بينما على صعيد الأفلام الطويلة فقد كان له تواجد من خلال فيلم "دمشق حلب" للمخرج باسل الخطيب و"رجل وثلاثة أيام" للمخرج جود سعيد و"صديقي الأخير" للمخرج جود سعيد وفيلم "العاشق" للمخرج عبداللطيف عبدالحميد.

أما على الصعيد الدرامي، فقد تواجد عمايري في الموسم الرمضاني الفائت من خلال المسلسل الكوميدي "ببساطة" بجزئه الثاني للمخرج تامر اسحاق، ومسلسل "نبض" الذي تم تصويره للموسم الدرامي الفائت للمخرج عمار تميم بشخصية "سمير الحامد"، وعرض له أيضا مسلسل "دومينو" الذي تم إنتاجه في عام 2016 إلى جانب سلافة معمار وبسام كوسا، بالإضافة لظهوره في إعلان تلفزيوني إلى جانب الفنان فايز قزق ومصطفى المصطفى.

وانشغلت الصحافة بالإضافة للجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بشكل كبير بقصة ارتباط الفنان عبد المنعم عمايري بالفنانة اللبنانية دانا حلبي ونشر الطرفان صوراً تجمعهما دون الحديث عن أية تفاصيل ودونما تأكيد أو تكذيب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً