أخبار النجوم

صورة رومانسية لـ خالد نجل أصالة مع حبيبته.. وهذه هويتها

رغم أن خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة نصري يشارك عادة متابعيه بصور توثق لحظات حياته سواء كان بمفرده أو مع عائلته، لكنه هذه المرة ظهر على غير العادة مع فتاة يبدو أنها حبيبته. خالد نشر صورة وعلق عليها برومانسية جذبت أنظار الجمهور وفيها يظهر مع حبيبته وهي تحتضنه، ووصف في تعليقه على الصورة حبيبته بأنها بريئة وروحها نقية، لتعلق هي أيضا بتعليق رومانسي قائلة: "بحبك"، ليثيرا بذلك تساؤلات الجمهور وخاصة المتابعات له، اللاتي حاولن التأكد منه بسؤاله هل هي حبيبته أم مجرد صديقة عادية؟. أما الفتاة فتدعى دانيا خضير وتعرف نفسها على حسابها الشخصي بأنها كاتبة وطالبة ماجستير في

رغم أن خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة نصري يشارك عادة متابعيه بصور توثق لحظات حياته سواء كان بمفرده أو مع عائلته، لكنه هذه المرة ظهر على غير العادة مع فتاة يبدو أنها حبيبته.

خالد نشر صورة وعلق عليها برومانسية جذبت أنظار الجمهور وفيها يظهر مع حبيبته وهي تحتضنه، ووصف في تعليقه على الصورة حبيبته بأنها بريئة وروحها نقية، لتعلق هي أيضا بتعليق رومانسي قائلة: "بحبك"، ليثيرا بذلك تساؤلات الجمهور وخاصة المتابعات له، اللاتي حاولن التأكد منه بسؤاله هل هي حبيبته أم مجرد صديقة عادية؟.

img

أما الفتاة فتدعى دانيا خضير وتعرف نفسها على حسابها الشخصي بأنها كاتبة وطالبة ماجستير في الكتابة الإبداعية المصرية وناشطة.

img

وبالعودة إلى الصورة، فقد لاقت تفاعلا كبيرا من قبل أصدقائه وجمهوره الذين أبدوا إعجابهم أيضا بجمال حبيبته وعلاقتهما الرومانسية، كما قدموا له التهاني والمباركات وتمنوا لهما السعادة.

وكان خالد قد ظهر مع والدته مؤخرًا خلال رحلة بحرية بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر ووثقها بمقطع فيديو، حيث عبر عن حبه لها والعلاقة القوية التي تربطهما، والذي دائم التغزل بوالدته.

وقام خالد الذهبي باحتضان والدته وتقبيلها، متغزلا بها، ومشيرًا في الوقت ذاته بأن الكثير من متابعيه يظنون أنها زوجته أو صديقته أو أخته.

ونشرت الفنانة أيضًا صورة لصديقها مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران تعده بزيارة لبنان أيضًا لتكون ضمن خططها في القريب العاجل، خاصة وأنها عبرت عن اشتياقها للبلد ولأصدقائها المقربين هناك.

وكانت أصالة قد احتفلت بعيد ميلاد ولديها التوأم علي وآدم طارق العريان قبل أيام، وعلى عكس ما توقع البعض بوجود والدهما المخرج طارق العريان ضمن الاحتفال العائلي، لكنه غاب عن الصورة تماما حتى أنه لم يرسل لهما تهنئة عبر صفحتيهما الرسمية على إنستغرام.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً