نانسي عجرم تعلق لأول مرة على طلاق أ...

أخبار النجوم

نانسي عجرم تعلق لأول مرة على طلاق أصالة.. وتحسم حقيقة حملها الرابع

أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها تساند الفنانة السورية أصالة نصري بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان في بداية العام الجاري، وذلك خلال لقاء عجرم مع برنامج The Insider بالعربي، الذي يُعرض على شاشة تلفزيون دبي، لافتة إلى أنها تقف إلى جانب المرأة في العموم. وعلقت نانسي أيضًا على الأنباء التي راجت بشأن حملها بطفل رابع، نفت الفنانة اللبنانية هذه الشائعة وأكدت أنها اكتفت من الإنجاب، واتفقت مع زوجها فادي الهاشم على عدم الحمل مجدداً، مشيرة إلى أنها لا تنوي إنجاب ولد، وسعيدة بأنها ستظل تحمل لقب "نانسي أم البنات"، معبّرة بشكل ساخر عن دهشتها من حب الجمهور لمشاهدتها

أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها تساند الفنانة السورية أصالة نصري بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان في بداية العام الجاري، وذلك خلال لقاء عجرم مع برنامج The Insider بالعربي، الذي يُعرض على شاشة تلفزيون دبي، لافتة إلى أنها تقف إلى جانب المرأة في العموم.

وعلقت نانسي أيضًا على الأنباء التي راجت بشأن حملها بطفل رابع، نفت الفنانة اللبنانية هذه الشائعة وأكدت أنها اكتفت من الإنجاب، واتفقت مع زوجها فادي الهاشم على عدم الحمل مجدداً، مشيرة إلى أنها لا تنوي إنجاب ولد، وسعيدة بأنها ستظل تحمل لقب "نانسي أم البنات"، معبّرة بشكل ساخر عن دهشتها من حب الجمهور لمشاهدتها حاملاً دائماً.

 

وكانت الفنانة قد تحدثت في نفس البرنامج أيضًا أنها غير راضية عن استخدام ابنتيها ميلا وإيلا لتطبيق التيك توك الشهير الذي أصبح رائجًا بقوة حاليًا، مضيفة بأنه تضييع للوقت، موجهة رسالة للأمهات بألا يتركن أولادهن أمام السوشال ميديا.

وعلقت نانسي: "هيدي رسالة على فكرة لكثير أمهات، عم يتركوا ولادهن كتير يضيعوا وقت، على السوشيال ميديا وتيك توك وعلى هيدا، أنا شخصيًا عم لاقيه تضييع وقت وتضييع للعقل والراس، خلينا نرجع شوي للكتاب، نرجع شوي للـ Education "التعليم".

وأضافت: "الحياة عم تتقدم والتكنولوجي عم يتزيد، حتى الولاد هلا، ما بق بينحكي معه مثل ما أهلنا كانوا يحكوا معنا، يعني نحنا من نظرة من أبي أو من أمي كنا نسكت ولا كلمة، هلا الولد ما بعرف عم يخلق هو عم يسمعنا وهو بيبطننا، ما بعرف، بس إنو بيخلق ما فيك بدك تتعامل معه برواق".

يذكر أن آخر ظهور للفنانة كان في حفل أجرته مؤخراً دون جمهور، خلال بث مباشر من مدينة بيروت اللبنانية، بمناسبة عيد الفطر، وأُذيع الحفل عبر القناة الرسمية لنانسي عجرم على موقع "يوتيوب"، وسعت عجرم من خلال الحفل إلى نشر رسالة حب وأمل بين جمهورها، في ظل الجائحة.

وقالت الفنانة نانسي عجرم ، إنها لا تزال تتلقى تعليقات كثيرة ورسائل ثناء حول حفلها الغنائي الأخير رغم مرور نحو أسبوعين على الحفل، مؤكدة أنها لا تستعد لأي حفل آخر في الوقت الحالي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أنها أشارت إلى وجود الكثير من الأفكار لإقامة حفلات "أون لاين"، لكن القرار لم تتخذه بعد.

 


 

قد يعجبك ايضاً