نانسي عجرم تدافع عن فريق عملها بعد...

أخبار النجوم

نانسي عجرم تدافع عن فريق عملها بعد قصة نوال الكويتية وإيلي أبو نجم

دافعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن فريق عملها ووجهت رسالة لجمهورها ومتابعيها تشير فيها إلى أن أي إساءة لهم هي بمثابة إساءة لشخصها. وكتبت نانسي عبر حسابها بـ"تويتر" تقول: "‏صباح الخير لكل الفانز محبتكن بقلبي كبيرة ووجودكن حدي دايما بفرحني" مضيفة: "عم شوف تعليقات سلبية من البعض بحق أشخاص من فريق عملي وهيدا عم يزعلني". وتابعت: "لو سمحتوا أي إساءة لأي شخص من فريق عملي رح اعتبرها إساءة إلي شخصيا، هول الأشخاص هني أصدقائي، أنا اخترتن وبحبن وما بقبل أي إساءة بحقن". https://twitter.com/NancyAjram/status/1273173418763063296?s=19 ولاقى منشور نانسي تفاعلًا واسعًا بين المتابعين الذين رجحوا أن المقصود بمنشورها هو الإعلامي إيلي أبو نجم

دافعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن فريق عملها ووجهت رسالة لجمهورها ومتابعيها تشير فيها إلى أن أي إساءة لهم هي بمثابة إساءة لشخصها.

وكتبت نانسي عبر حسابها بـ"تويتر" تقول: "‏صباح الخير لكل الفانز محبتكن بقلبي كبيرة ووجودكن حدي دايما بفرحني" مضيفة: "عم شوف تعليقات سلبية من البعض بحق أشخاص من فريق عملي وهيدا عم يزعلني".

وتابعت: "لو سمحتوا أي إساءة لأي شخص من فريق عملي رح اعتبرها إساءة إلي شخصيا، هول الأشخاص هني أصدقائي، أنا اخترتن وبحبن وما بقبل أي إساءة بحقن".

ولاقى منشور نانسي تفاعلًا واسعًا بين المتابعين الذين رجحوا أن المقصود بمنشورها هو الإعلامي إيلي أبو نجم الذي تعرض لهجوم في الساعات الماضية على خلفية انتقاده للنجمة نوال الكويتية واعتبرها تسيء للسيد المسيح وطالبها بالاعتذار.

ورغم أن نوال أوضحت أنها لا تقصد الإساءة لأحد لكن أبو نجم هاجمها في عدة منشورات وهو ما عرضه للانتقاد، وهو ما أكدته أيضا صفحة تابعة لنانسي بقولها: "‏‎‎‎في كم حدا قالو كلام مش حلو عن إيلي أبو نجم وصلت لكلمة مريض حتى، وهو مسؤول إعلامي لمكتب نانسي عجرم فأكيد حقها تحكي بعكس حكت باحترام و ما قللت من احترام حدا".

وقالت مغردة تدعى ميار: "‏ايلي ابو نجم عاساس بيغار على دينو انت مكانك بالكنيسة مش هون لكان متخلف جاهل"، كما هاجمه آخر بوصفه "إنسان جاهل وعنصري".

ووجهت مغردة حديثها لنانسي قائلة: "زعلانة على إيلي أبو نجم؟؟ أكيد ما حد غيروا اشتكا لك رح يجي يوم وتكتشفي حقيقته المصلحجيه".

وقال متابع يدعى محمد: "‏‎نحنا فريقك يا نانسي والمخلصون الك بس للأسف بلا ذكر اسامي نيتو ابدا منها صافية، ما ضل فنان ما حاول يشتغل معو بس ما عطو وج راح بفتش على غيرن اللي ما عندو شغل قلك مافي من ورا مصلحة ما عندو شغل، يقى بلش هون تغريدات ومدح ونفاق ومن هالأخبار توصل".

وتابع آخر: "أمال لو تعرفي إن حد بيقول على لساني كلام بالكذب ويدخلني في مشاكل عشان تبعدي عني".

وقالت متابعة تدعى نور: "وأنا كمان بيطلعو عليا شائعات محصلتش من الأصل علشان يطفشوني من نانسي بس أنا هفضل أكتبلها لحد آخر يوم في عمري".

وواصل آخر يثني على موقف نانسي قائلا: "‏‎مكانتك كبيرة عدنا وكل شخص بيشتغل معك أنتي بتحبيه وبتحترميه أكيد نحنا رح نحترم هالأشخاص لأنه بنهاية في شي واحد بيجمعنا كلنا و هو محبتنا لألك".

وزاد متابع:، أكيد نانسي نحنا بنقدر كل شخص بيشتغل وبيتعب عشان يطلع شغلك للناس بأحسن صورة ونحن كجمهورك أي شي بيزعلك مارح نسمح فيه ونحبك.


 

قد يعجبك ايضاً