أخبار النجوم

حرق جثمان سوشانت سينغ راجبوت.. وتداول فيديو قديم له بموقف "رجولي"

تداول عدد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير بوليوود صورة من حرق جثمان النجم الهندي سوشانت سينغ راجبوت الذي صدم خبر انتحاره جمهوره وزملاءه في الفن. وأظهرت الصور المتداولة لحظة خروج الجثمان من المستشفى وسط دموع عائلته وأصدقائه في الفن، وفي صورة أخرى ظهرت لحظة حرق جثته. وعلى صعيد آخر، تداول الجمهور فيديو قديما للفنان الراحل يظهر فيه بأحد المؤتمرات الصحافية إلى جانب زميلة له، وهو يحاول إنقاذها من موقف محرج. وتظهر الفنانة في المقطع مُرتدية فستانا قصيرا جدًا، منعها من الجلوس على الكرسي حتى لا يظهر جسدها للجمهور، كما بدت على ملامحها علامات التوتر والخوف، ليبادر راجبوت بالوقوف أمامها من

تداول عدد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير بوليوود صورة من حرق جثمان النجم الهندي سوشانت سينغ راجبوت الذي صدم خبر انتحاره جمهوره وزملاءه في الفن.

وأظهرت الصور المتداولة لحظة خروج الجثمان من المستشفى وسط دموع عائلته وأصدقائه في الفن، وفي صورة أخرى ظهرت لحظة حرق جثته.

img

img

وعلى صعيد آخر، تداول الجمهور فيديو قديما للفنان الراحل يظهر فيه بأحد المؤتمرات الصحافية إلى جانب زميلة له، وهو يحاول إنقاذها من موقف محرج.

وتظهر الفنانة في المقطع مُرتدية فستانا قصيرا جدًا، منعها من الجلوس على الكرسي حتى لا يظهر جسدها للجمهور، كما بدت على ملامحها علامات التوتر والخوف، ليبادر راجبوت بالوقوف أمامها من أجل أن تجلس براحتها وينقذها من موقف محرج.

وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل فيروسي، مؤكدين أن تصرف الفنان رجولي وترفع له القبعة عليه، أنه خسارة على سينما بوليوود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @4criii on

وسوشانت سينغ راجبوت هو فنان هندي من مواليد شهر يناير، بدأ مسيرته الفنية بالمسلسلات التلفزيونية. وكان أهم أدواره في مسلسل العلاقات المقدسة الحائز على جائزة المسلسل الشعبي لقناة زي تي في.

كان راجبوت على علاقة مع زميلته أنكيتا لوخاندي لمدة ست سنوات، وانفصلا في عام 2016.

في الـ 14 من يونيو 2020، تم العثور على جثة الممثل سوشانت-البالغ من العمر 34 عامًا- في منزله في باندرا، مومباي معلقة على مروحة السقف.

وبحسب ما ورد، كان سوشانت يعاني من الاكتئاب لمدة ستة أشهر تقريبًا. ومع ذلك، لم يتم العثور على رسالة انتحار حتى هذه اللحظة. ووفقا لضابط الشرطة في مومباي "فيناي تشوبي"، تم العثور على بعض الوصفات والتقارير الطبية في غرفته ولا يزال التحقيق جاريًا.

img

وجاءت وفاة النجم الهندي بعد صدمته بوفاة مدير أعماله بشكل مفاجئ؛ الأمر الذي جعل بعض المتابعين يخمن أن يكون الفنان الهندي قد تأثر برحيله، فيما كشفت بعض المواقع أن الراحل سوشانت سينغ راجبوت قضى فترة الحجر الصحي وحيدًا في المنزل؛ ما قد يكون سببًا في مروره بفترة الاكتئاب إلى جانب وفاة مدير أعماله، الأمر الذي جعله يقرر إنهاء حياته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً