أخبار النجوم

أصالة في ديو غنائي مع معجب عبر "شدو".. والجمهور: صوته زي الزفت!

ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري على تطبيق "شدو"، وهو تطبيق جاءت فكرته من جانب شباب سعوديين بدعم من هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويتيح للجمهور الغناء مع نجوم الوطن العربي على شكل ديو غنائي، حيث كانت نصري تغني في مقطع فيديو مع أحد معجبيها المنضمين للتطبيق على طريقة الديو. وأطلق رواد منصة "تويتر" هاشتاج حمل عنوان #اصاله_علي_شدو، وشهد تفاعلًا كبيرًا من جانب المتابعين إلى أن وصل للوسوم الأكثر تداولًا عبر "تويتر" وسط حماس كبير من جانب الجمهور الذي أبدى البعض منهم إعجابه بالتطبيق وآخرون رفضوه واصفين إياه بـ"السامج". ووسط هذا التفاعل، بدأ الجمهور في نشر مقاطع وصور سخروا فيها من

ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري على تطبيق "شدو"، وهو تطبيق جاءت فكرته من جانب شباب سعوديين بدعم من هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويتيح للجمهور الغناء مع نجوم الوطن العربي على شكل ديو غنائي، حيث كانت نصري تغني في مقطع فيديو مع أحد معجبيها المنضمين للتطبيق على طريقة الديو.

وأطلق رواد منصة "تويتر" هاشتاج حمل عنوان #اصاله_علي_شدو، وشهد تفاعلًا كبيرًا من جانب المتابعين إلى أن وصل للوسوم الأكثر تداولًا عبر "تويتر" وسط حماس كبير من جانب الجمهور الذي أبدى البعض منهم إعجابه بالتطبيق وآخرون رفضوه واصفين إياه بـ"السامج".

ووسط هذا التفاعل، بدأ الجمهور في نشر مقاطع وصور سخروا فيها من أنفسهم، حيث تخيلوا طريقة غنائهم مع نجوم الغناء في الوطن العربي بينهم فنان العرب محمد عبده وأصالة وغيرهما، بينما وقع تنمر كبير من جانب البعض على المعجب الذي ظهر مع أصالة.

ومما جاء في التعليقات قول أحد الحسابات: "#اصاله_علي_شدو المكياجً عجز يضيع ملامح العجوز"، وأيضًا ظهرت إشادة مغرد يُدعى محمد بوصول الوسم #اصاله_علي_شدو للترند فكتب قائلًا: "#اصاله_علي_شدو اصالة علي برنامج ديو شدو ترند في المملكة العربية السعودية".

وكتب آخرون: "ما شاء الله صوته زي الزفت"، و"هيا بتسمعو وهوا بيغني ولا دا تسجيل"، و"ملامح وجهها كانه حاسه اللي بيغني معها اي احد بيكون نعجرة تصارخ هاجه"، و"كل الردود تنمر !!! ويقولون لا تتنمرون ياعالم ايش فيكم مو ضروري تنقدون الرجال اذا ماعجبكم"، و"ليتك ما حكيت صوتك نشااااز ولاك خيو"، و"كمية التنمر على صوت الشاب مو طبيعية، صوته حلو يحتاج تدريب أكيد لإن مبتدىء مو محترف".

وأطلقت أصالة نصري قبل يومين أغنيتها الجديدة "جيتني مكسور" والتي حبست بها أنفاس الجمهور وسط إشادات واسعة لإتقانها الغناء باللهجة الخليجية، والأغنية كتب كلماتها صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وقام بتلحينها أحمد الهرمي وعمل على توزيعها موسيقيًا سيروس، ويقول مطلعها: "جيتني مكسور يوم الوقت جابك .. لا تعذر لي وخلك فى عذابك .. كل شي فى نظرة عيوني تغير .. ما يفيدك شي وارجع في غيابك".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً