ابنة رجاء الجداوي تثير القلق بشأن ا...

أخبار النجوم

ابنة رجاء الجداوي تثير القلق بشأن الحالة الصحية لوالدتها

أثارت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، قلق الجمهور على حالة والدتها الصحية، المصابة بفيروس كورونا منذ قرابة الشهر وتتواجد بسببه في الرعاية المركزة، مطالبة الجمهور بتكثيف الدعاء لها. وكتبت "أميرة"، في منشور لها عبر حسابها الخاص على موقع "فيسبوك" قائلة: "مامي ما زالت في الرعاية المركزة ‏وعلى نفس الجهاز.. بس للأسف تعبانة ادعولها أرجوكم ربنا يشفيها ويشفي كل مريض".‏ وتابعت أميرة فى منشور أخر دعاء قائلة: "يارب يا أمي يارب يا أمي .. يارب ياكريم اكرمها بكرمك يا شافي اشفيها، يارب ياعفو اعفو عنها، يارب يامنان من عليها وعلينا بالصحة، يارب يارحيم ارحمها، يارب اجعل ألمها في ميزان

أثارت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، قلق الجمهور على حالة والدتها الصحية، المصابة بفيروس كورونا منذ قرابة الشهر وتتواجد بسببه في الرعاية المركزة، مطالبة الجمهور بتكثيف الدعاء لها.

وكتبت "أميرة"، في منشور لها عبر حسابها الخاص على موقع "فيسبوك" قائلة: "مامي ما زالت في الرعاية المركزة ‏وعلى نفس الجهاز.. بس للأسف تعبانة ادعولها أرجوكم ربنا يشفيها ويشفي كل مريض".‏

img

وتابعت أميرة فى منشور أخر دعاء قائلة: "يارب يا أمي يارب يا أمي .. يارب ياكريم اكرمها بكرمك يا شافي اشفيها، يارب ياعفو اعفو عنها، يارب يامنان من عليها وعلينا بالصحة، يارب يارحيم ارحمها، يارب اجعل ألمها في ميزان حسناتها، يارب يالطيف ألطف بها وبنا، يارب ياحفيظ احفظها وردها إلينا سالمة".

وأضافت ابنة الفنانة المصرية: "يارب ياقهار اقهر مرضها، يارب ياسميع اسمع دعوانا، يارب يامجيب أجب دعوانا، يارب يامقتدر أنت القادر وحدك على شفائها، آمين آمين آمين، يا قادر يا مجيب استجب لدعائنا لها يا رحمن يا ودود يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل".

img

وتفاعل الجمهور مع ما كتبته أميرة مختار، حيث قال أحد المتابعين: "هتقوم بمشيئة الله الدنيا كلها بتدعيلها، قال تعالى ادعوني أستجب لكم فها نحن يا الله قد دعوناك فأرنا عظائم قدرتك"، وحرص آخر على الدعاء لها قائلًا: "يارب فى هذا الفجر اشفى رجاء ورجعها لبيتها سالمة غانمة ياقادر ياكريم يارحيم ويسعد قلبك ياأميرة".

من جهته كشف الطبيب المعالج للفنانة المصرية رجاء الجداوي، محمد خالد، عن حالتها الصحية بعد إجراء 3 مسحات لها جميعها جاءت نتيجتها إيجابية، مُبينا مدى درجة تعافيها من الفيروس.

وقال خالد في تصريحات تلفزيونية: "فكرة إن المسحة إيجابي أو سلبي لا تفرق كثيرًا بالنسبة لينا.. فإذا كانت سلبية وما زال المريض في العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي أو يتعاطى أدوية عالية الخطورة، فنتعامل على أن النتيجة إيجابية ويستمر المريض في تلقي العلاج حتى تتحسن حالته".

وأوضح "خالد" أن الفنانة المصرية رجاء الجداوي مازالت على جهاز التنفس الصناعي "السِباب" وأنها تتعافى بشكل بطيء لكن هناك ثبات في حالتها الصحية، كما طالب بالدعاء لها ولكل مرضى الكورونا.

 


 

قد يعجبك ايضاً