سليمان المانع يربك محبيه بصورة من ا...

أخبار النجوم

سليمان المانع يربك محبيه بصورة من المستشفى.. هل أصيب بكورونا؟

أربك الشاعر السعودي سليمان المانع محبيه وأقاربه، وتحولت حسابات موقع تويتر إلى الدعاء له بالشفاء العاجل، بعد ظهوره في المستشفى. ونشر نجله ممدوح سليمان المانع صورة للشاعر وهو يتلقى العلاج في أحد مستشفيات الرياض، فأشعلت التعليقات عبر تويتر لاسيما وأنها تأتي بعد إعلان الشاعر سليمان إصابة زوجته "أم روز" بفايروس كورونا المستجد. وفور نشر الصور الخاصة بالشاعر السعودي بدأ الجميع يحاول الاستفسار عن حالته الصحية، خاصة أن جميع الأخبار المتداولة تشير إلى إصابته بفيروس كورونا، وتم إطلاق وسم يحمل اسم "يابو روز" وهو الاسم الشهير للشاعر السعودي من أجل دعمه والدعاء له بالشفاء من المرض الذي أصيب به ونقل على

أربك الشاعر السعودي سليمان المانع محبيه وأقاربه، وتحولت حسابات موقع تويتر إلى الدعاء له بالشفاء العاجل، بعد ظهوره في المستشفى.

ونشر نجله ممدوح سليمان المانع صورة للشاعر وهو يتلقى العلاج في أحد مستشفيات الرياض، فأشعلت التعليقات عبر تويتر لاسيما وأنها تأتي بعد إعلان الشاعر سليمان إصابة زوجته "أم روز" بفايروس كورونا المستجد.

img

وفور نشر الصور الخاصة بالشاعر السعودي بدأ الجميع يحاول الاستفسار عن حالته الصحية، خاصة أن جميع الأخبار المتداولة تشير إلى إصابته بفيروس كورونا، وتم إطلاق وسم يحمل اسم "يابو روز" وهو الاسم الشهير للشاعر السعودي من أجل دعمه والدعاء له بالشفاء من المرض الذي أصيب به ونقل على إثره إلى المستشفى.

img

وتضامن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الشاعر السعودي فور إعلان حالته الصحية، لكن السؤال الأكثر تداولاً كان عن حالته الصحية وما هي آخر تطورات وضعه الصحي.

وبعدها كشف الشاعر سليمان المانع عن تفاصيل حالته الصحية من أجل أن يطمئن جمهوره عليه، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه على "تويتر".

وجاء في التغريدة "إخواني أحبتي الله يجزاكم خير ولايريكم مكروه إن شاء الله إني بخير وأزمه وتعدي ودي أقبل رؤوسكم فردا فردا والله يحفظكم ومن تحبون من كل شر شكراً لاتفي والله الله يحفظكم وكل إنسان تدومون بخير".

الشاعر سليمان المانع، من الشعراء المبدعين وفق محبيه، لافتين إلى أنه يمتلك إحساساً مرهفاً يجذب كل من يقرأ أشعاره للاستمتاع بها لما تتميز به من عذوبة المفردة، وروعة التصوير، وجزالة المعنى، والعبارات المتوشحة بالجمال، يرسم في فضاءات الإبداع، ويبحر بمزيد من الحب والشوق في عوالم الشعرية الفسيحة، وخيالاته التي لا حدود لها.


 

قد يعجبك ايضاً