هل نقلت رجاء الجداوي كورونا لطبيبها...

أخبار النجوم

هل نقلت رجاء الجداوي كورونا لطبيبها الخاص محمد خالد؟

أصيب الطبيب المعالج للفنانة المصرية رجاء الجداوي، محمد خالد مدير العنايات المركزة بمستشفيات العزل بمحافظة الإسماعيلية، بفيروس كورونا. وقال طبيب رجاء الجداوي، إنه قرر العزل في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، والتي يعمل بها كطبيب معالج للمصابين بكورونا على مدار أكثر من مائة يوم، موضحًا أنه لا يعلم مصدر نقل العدوى له سواء من رجاء الجداوي أو غيرها كونه يعالج مصابين آخرين داخل مستشفيات العزل الصحي بالمحافظة. وأوضح "خالد" في تصريح خاص لـ"فوشيا" تفاصيل إصابته بالفيروس، قائلًا: "شعرت في البداية بأعراض الفيروس مساء يوم الأربعاء الماضي، وكانت عبارة عن ألم شخص تجري فى جسده ماء نار، وارتفاع شديد في

أصيب الطبيب المعالج للفنانة المصرية رجاء الجداوي، محمد خالد مدير العنايات المركزة بمستشفيات العزل بمحافظة الإسماعيلية، بفيروس كورونا.

وقال طبيب رجاء الجداوي، إنه قرر العزل في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، والتي يعمل بها كطبيب معالج للمصابين بكورونا على مدار أكثر من مائة يوم، موضحًا أنه لا يعلم مصدر نقل العدوى له سواء من رجاء الجداوي أو غيرها كونه يعالج مصابين آخرين داخل مستشفيات العزل الصحي بالمحافظة.

وأوضح "خالد" في تصريح خاص لـ"فوشيا" تفاصيل إصابته بالفيروس، قائلًا: "شعرت في البداية بأعراض الفيروس مساء يوم الأربعاء الماضي، وكانت عبارة عن ألم شخص تجري فى جسده ماء نار، وارتفاع شديد في درجة الحرارة وهمدان بالجسد وكحة".

وتابع قائلًا: "عملت أشعة ومسحة يوم الجمعة الماضي وأظهرت إيجابية المسحة وإصابتي بإلتهاب رئوي"، مشيرًا إلى أنه لم يبلغ أسرته بإصابته قائلًا: "قررت اتعزل في المستشفى وبلغت الأسرة إني رايح شغل 14 يوم بالمستشفى لكن الحقيقة كنت رايح اتعزل".

أما عن علم الفنانة رجاء الجداوي بإصابته، أكد أنها علمت رغم التكتم على إصابته، وذلك بعدما تم تسريب خبر شعوري بأعراض خلال اليومين الماضيين، موضحًا أنه لم يكن يريد أن يعلم أحد بالإصابة خوفًا على اهتزاز الفريق الطبي الذي يعمل معه.

وكان الدكتور محمد خالد، قد كتب عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" عقب انتشار خبر إصابته: "أحبتي الغاليين أسرتي وأهلي وأصدقائي ومرضايا أنا بخير من الله أزمة وهتعدي بفضل الله والدعاء ربنا كريم وهييسرها، خدو بالكم على أنفسكم وكل عزيز لكم".

img

من جانب آخر، ما زالت الفنانة رجاء الجداوي ترقد في الرعاية المركزة وتوضع على جهاز التنفس، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم تترواح يوميًا ما بين 98، و97، والضغط والنبض مستقرين، غير أن حالتها النفسية سيئة نظرا لتأخر تحسن حالتها الصحية حتى الآن.

وقال مصدر طبي من المسؤولين عن رعايتها إن حقنها بمصل البلازما مؤخرًا جاء بحسب بروتوكول اللجنة العلمية المشرفة على علاج مصابي فيروس كورونا بوزارة الصحة والسكان، وأن هذا لم يؤثر بالسلب ولا بالإيجاب على حالتها الصحية، مشيرًا إلى أن جهاز الـ"سيباب" التي تتواجد عليه الفنانة هو سبب استقرار حالتها وعدم تدهورها.


 

قد يعجبك ايضاً