أحلام تغازل أصاله بـ"لايك".. هل هي...

أخبار النجوم

أحلام تغازل أصاله بـ"لايك".. هل هي البداية لإذابة الجليد؟

يبدو أن الجليد المتراكم بين الفنانة أصالة نصري والفنانة أحلام الشامسي في طريقه للذوبان، بعد أن بدأت بذلك أحلام عندما أشارت إلى إحدى صور أصالة في إنستغرام بالإعجاب، وهو ما أثارعددا من التساؤلات حول تلك الخطوة التي وصفها المتابعون بأنها غريبة، كما تساءلوا إن كانت تلك الحركة بمثابة "غزل" غير معلن من طرف أحلام؟ من جهتها لم ترد أصالة حول "اللايك" الذي لفت انتباه الجميع، وإن كانت الأمور ربما تتجه إلى الصلح والتراضي، بعد خلاف كبير امتد لعدة أشهر. وأرجع بعض المتابعين لايك أحلام، إلى أن أغنية أصالة الأخيرة "جيتني مسكور" والتي طرحت قبل عدة أيام وحققت نجاحا باهرا، إذ

يبدو أن الجليد المتراكم بين الفنانة أصالة نصري والفنانة أحلام الشامسي في طريقه للذوبان، بعد أن بدأت بذلك أحلام عندما أشارت إلى إحدى صور أصالة في إنستغرام بالإعجاب، وهو ما أثارعددا من التساؤلات حول تلك الخطوة التي وصفها المتابعون بأنها غريبة، كما تساءلوا إن كانت تلك الحركة بمثابة "غزل" غير معلن من طرف أحلام؟

من جهتها لم ترد أصالة حول "اللايك" الذي لفت انتباه الجميع، وإن كانت الأمور ربما تتجه إلى الصلح والتراضي، بعد خلاف كبير امتد لعدة أشهر.

وأرجع بعض المتابعين لايك أحلام، إلى أن أغنية أصالة الأخيرة "جيتني مسكور" والتي طرحت قبل عدة أيام وحققت نجاحا باهرا، إذ تم تداولها بشكل كبير، مشيرين إلى أن الأغنية كان لها أثر كبير على الفنانة الإماراتية.

وكانت آخر فصول المعركة بين أحلام وأصالة، عندما أثارت الأخيرة خلال حفل "فبراير" بالكويت بتعليقها المفاجئ الذي تطرقت فيه إلى أن معها فستانين آخرين، في حالة لو رغبوا في أن تطل بشكل مختلف خلال الحفل، ثم أشارت إلى أن "الريش جاهز"، في إشارة إلى الفستان الذي ترتديه أحلام.

img

من جانب آخر ومنذ بداية أزمة كورونا، لم تظهر أحلام بشكل مستمر كما كانت عليه قبل الأزمة، واكتفت بنشر صورها عبر إنستغرام، والحديث مع جمهورها.

يشار إلى أن أصالة كانت قد طرحت مؤخرًا، أحدث أغنياتها الجديدة التي تحمل اسم "جيتنى مكسور" باللهجة الخليجية، عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان أحمد الهرمى، توزيع سيروس.

كما تستعد أصالة، لإطلاق أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، تحمل اسم "الحب والسلام" من كلمات وألحان محمد رحيم، وتحمل الأغنية عددا من الأفكار والمعاني والرسائل، وهي أن الانسان أساس كل شىء في الحياة كالنجاح والصبر والسعادة وهو من في يده يجعل أرض الله جنة في حين تعامل مع غيره بالحب فسيعم السلام على الجميع.

وترسل الأغنية رسالة أنه فور زوال وباء كورونا ستنتهي الحروب وسيتوقف الجميع عن العبث حتى لا نخاف من المستقبل، وليحب الجميع بعضهم البعض لذلك فهي أغنية لكل الإنسانية، واستغرق التحضير لها شهرا كاملا بداية من يوم 7 رمضان الماضى، حيث تم الانتهاء من تسجيلها على أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة في مدينة العالم للفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة

 


 

قد يعجبك ايضاً