ظهور نتيجة فحص كورونا لداليا البحير...

أخبار النجوم

ظهور نتيجة فحص كورونا لداليا البحيري وأولادها بعد إصابة زوجها

طمأنت الفنانة المصرية داليا البحيري، جمهورها على نتيجة إجرائها تحليل كورونا المستجد الخاص بها وبأولادها والمساعدين في منزلها وذلك عقب ثبوت إيجابية عينة زوجها رجل الأعمال المصري حسن سامي لكورونا. وقالت داليا البحيري، في تصريح لـ"فوشيا"، إنها أجرت عينة كورونا لجميع من يتواجد في منزلها من عمالة ومساعدين إضافة إلى مسحتها وأولادها، وذلك في أحد المستشفيات على نفقتها الخاصة وذلك لسرعة تطبيق بروتوكول العلاج في حال ثبت إصابة أحدهم، موضحة أن جميع النتائج جاءت سلبية. وأوضحت داليا البحيري أنا لن تكتف بتلك المسحات وستقوم بإجرائها مرة أخرى خلال اليومين المقبلين للاطمئنان بشكل أكبر على حالتها الصحية وأبنائها والعاملين لديها أيضًا،

طمأنت الفنانة المصرية داليا البحيري، جمهورها على نتيجة إجرائها تحليل كورونا المستجد الخاص بها وبأولادها والمساعدين في منزلها وذلك عقب ثبوت إيجابية عينة زوجها رجل الأعمال المصري حسن سامي لكورونا.

وقالت داليا البحيري، في تصريح لـ"فوشيا"، إنها أجرت عينة كورونا لجميع من يتواجد في منزلها من عمالة ومساعدين إضافة إلى مسحتها وأولادها، وذلك في أحد المستشفيات على نفقتها الخاصة وذلك لسرعة تطبيق بروتوكول العلاج في حال ثبت إصابة أحدهم، موضحة أن جميع النتائج جاءت سلبية.

وأوضحت داليا البحيري أنا لن تكتف بتلك المسحات وستقوم بإجرائها مرة أخرى خلال اليومين المقبلين للاطمئنان بشكل أكبر على حالتها الصحية وأبنائها والعاملين لديها أيضًا، وذلك طبقًا لما قررته وزارة الصحة بمواصلة المتابعة بالنسبة للمخالطين لمصاب كورونا، منوهة بأنها لا زالت تلتزم بجميع الاحتياطات الخاصة بالوقاية من كورونا.

وأكدت داليا البحيري أن الحالة الصحية لزوجها حسن سامي جيدة، إضافة إلى أنه يتمتع بروح معنوية عالية أكد الأطباء أنها ستساعده على قطع رحلته نحو التعافي بشكل أسرع، مبينة أن زوجها يتلقى العلاج في المنزل ولم يذهب إلى مستشفى بل يتابع مع طبيب خاص ويلتزم بجميع إجراءات علاج مصاب كورونا في العزل المنزلي.

ووجهت داليا البحيري الشكر لجميع متابعيها وجمهورها الذين حرصوا على الاطمئنان على حالة زوجها الصحية وأيضًا لمن اهتم لأمرها من المسؤولين، مطالبة الجميع باتخاذ إجراءاتهم الاحتياطية للوقاية من كورونا.

وكان حسن سامي زوج الفنانة داليا البحيري قد أعلن إصابته بفيروس كورونا، مطالبًا الجمهور بالدعاء له، إذْ أكد أن حالته الصحية مستقرة متمنيًا ألا يكون قد انتقلت العدوى لزوجته وأبنائه، مشيرًا إلى أنه أعلن إصابته كي يعلم من تعامل معه خلال الفترة الماضية وأيضًا المقربون منه.

وكتب زوج الفنانة داليا البحيري قائلًا ": "I tested positive for Covid-19 now.. الحمد لله على كل شئ، حالتي كويسة جدًا، دعواتكم مكونش نقلت العدوى لمراتي والولاد اهم حاجة".

وأضاف حسن سامي "أسألكم الدعاء.. أرجوكم بلاش اتصال، أنا كتبت البوست علشان أي حد تعامل معايا أو حد من القريبين مني يعرف مش اكتر".


 

قد يعجبك ايضاً