هند البلوشي عن كليب "خدني": تصويره...

أخبار النجوم

هند البلوشي عن كليب "خدني": تصويره بكاميرا هاتفي.. وكورونا لن يكبت الإبداع!

قالت الفنانة الكويتية هند البلوشي، إنها استغلت فترة الحجر المنزلي والحظر الشامل المفروض على بلادها بسبب تداعيات فيروس كورونا في تصوير فيديو كليب أغنية "خدني" المصنوعة خصيصًا لمسلسل "جنة هلي" الذي عُرض في رمضان الماضي وذلك تلبية لرغبة الجمهور. وأضافت هند البلوشي في تصريحات صحفية، قائلة إن ظروف الحظر والحجر التي تمر بها البلاد لم تمنعها من ترك بصمة فنية خاصة بها، موضحة أنها أطلقت فيديو كليب الأغنية بعد تصويره بكاميرا هاتفها النقال وفي منزلها. وأردفت هند البلوشي أن الحياة أصبحت تدار من خلال الهاتف، لافتة إلى أن الظروف المفروضة لا تستطيع أن تمنع الفنان الحقيقي أو تكبت الإبداع لدى

قالت الفنانة الكويتية هند البلوشي، إنها استغلت فترة الحجر المنزلي والحظر الشامل المفروض على بلادها بسبب تداعيات فيروس كورونا في تصوير فيديو كليب أغنية "خدني" المصنوعة خصيصًا لمسلسل "جنة هلي" الذي عُرض في رمضان الماضي وذلك تلبية لرغبة الجمهور.

وأضافت هند البلوشي في تصريحات صحفية، قائلة إن ظروف الحظر والحجر التي تمر بها البلاد لم تمنعها من ترك بصمة فنية خاصة بها، موضحة أنها أطلقت فيديو كليب الأغنية بعد تصويره بكاميرا هاتفها النقال وفي منزلها.

وأردفت هند البلوشي أن الحياة أصبحت تدار من خلال الهاتف، لافتة إلى أن الظروف المفروضة لا تستطيع أن تمنع الفنان الحقيقي أو تكبت الإبداع لدى كل مبدع ومحب ومخلص لعمله.

وبيّنت "البلوشي" أنه من خلال هاتفك يمكن صناعة كل شيء للوصول إلى كل مكان في العالم، موضحة أنها تؤمن بأنه لا شيء في هذه الحياة مستحيل، ما جعلها تعمل خلال الفترة الماضية على صناعة كليب الأغنية بإمكانات قليلة وسط ظروف صعبة.

وعن طريقة تنفيذ الكليب، قالت إنها كتبت "ستوري بورد" يتماشى مع كلمات الأغنية وقامت بتصويره بكاميرا هاتفها وإخراجه في منزلها وأرسلت المواد التي تم تصويرها للمونتير في المملكة العربية السعودية والذي بدوره تولى مهمة إظهار العمل للنور.

وأكدت الفنانة الكويتية أن "الفانز" كان دافعها لطرح الأغنية بشكل رسمي على طريقة السينغل، مبينة: "تواصلت مع صناع الأغنية وقررنا طرحها"، مختتمة: "ما خليتها بخاطركم، وحبيت أهديكم حبي واحترامي".

وكانت هند البلوشي قد كشفت عن المشاكل التي تعرضت لها داخل الوسط الفني، موضحة أن الأمر وصل معها إلى حد قطع الأرزاق، وهو ما تسبب في جلوسها بمنزلها دون عمل لمدة عامين.

وقالت هند البلوشي في تصريحات متلفزة: "تعرضت لقطع أرزاق ومازلت أتعرض.. طول ما الفنان ناجح راح يرمى بالحارة ويتربصون بك .. ويحاولون أنك تكون مش موجود في هذا العمل بشتى الطرق".

وتابعت "البلوشي": "أنا كان بيتعرض عليا أدوار وبعدين أتفاجئ أنه العمل أتصور وبيتعرض ولما اسأل المخرج عن السبب يقولي إنه في حدا وصله إني اعتذرت لأني مشغولة بدراستي"، مشيرة إلى أنها تعرضت لهذا الموقف كثيرا ووصل الأمر إلى نشر شائعة اعتزالها للفن.

وأعربت هند عن استيائها من تصريحات المخرج المصري محمد العدل الذي قام بإخراج مسلسل "أم هارون"، ونسبه نجاح المسلسل لنفسه فقط وإهانة كل النجوم الكويتيين والخليجيين، قائلة: "ما يصير وغير لائق الكلام اللي قاله.. خاصة أنه مخرج كبير ومهم في مصر وله أعمال ناجحة.. إنك تقلل من سيدة الشاشة الخليجية وعلم من أعمال الكويت وتقلل من النجوم اللي معاها وتقلل من دولة الكويت نفسها".

وأوضحت :"يعني لما تقول إنك مو من متابعين الأعمال الخليجية والمصريين لا يتابعون الأعمال الخليجية.. مو صحيح اغلب المصريين اللي عايشين في الكويت يتابعون الأعمال الخليجية وحتى إلي مو عايشين في الكويت يتابعون أيضا ".

واختتمت حديثها، قائلة :"إحنا لما نروح الحسين في مصر وحتى الوسط الفني بيعرفوا ويتابعون أعمالنا.. وكمان في أعمال مشتركة مصرية وكويتية.. أنت شلون تقلل من تاريخ الدراما الكويتية.. وإحنا طول عمرنا مسلسلاتنا ترند في الخليج.. وبعدين مسلسل "أم هارون" عمل خليجي مشترك مش كويتي فقط ".

 


 

قد يعجبك ايضاً