أخبار النجوم

أول تصريح لـ منة جلال بعد عقد قرانها على رجل أعمال سعودي

احتفلت الفنانة المصرية منة جلال، بعقد قرانها على رجل أعمال سعودي، وسط أجواء عائلية اقتصرت على أسرة العروسين والمقربين فقط. وأوضحت منة جلال، في تصريح لـ"فوشيا" أنها التزمت بكافة الإجراءات الاحترازية خلال عقد قرانها، ولم يتواجد من صديقاتها سوى اثنتين فقط، رافضة الكشف عن هوية زوجها واكتفت بالإشارة إلى أن أعماله تنقسم بين مصر والسعودية. وأضافت الفنانة أنها قررت وزوجها إقامة حفل زفاف كبير يضم جميع أصدقائها والمقربين منها وعائلة زوجها بعد انتهاء أزمة كورونا والسماح بإقامة احتفالات ووجود تجمعات، مبينة أنها تعرفت على زوجها منذ فترة وحدث تفاهم بينهما في وجهات النظر إلى أن تكللت قصتهما بالزواج. وبشأن الجدل

احتفلت الفنانة المصرية منة جلال، بعقد قرانها على رجل أعمال سعودي، وسط أجواء عائلية اقتصرت على أسرة العروسين والمقربين فقط.

وأوضحت منة جلال، في تصريح لـ"فوشيا" أنها التزمت بكافة الإجراءات الاحترازية خلال عقد قرانها، ولم يتواجد من صديقاتها سوى اثنتين فقط، رافضة الكشف عن هوية زوجها واكتفت بالإشارة إلى أن أعماله تنقسم بين مصر والسعودية.

وأضافت الفنانة أنها قررت وزوجها إقامة حفل زفاف كبير يضم جميع أصدقائها والمقربين منها وعائلة زوجها بعد انتهاء أزمة كورونا والسماح بإقامة احتفالات ووجود تجمعات، مبينة أنها تعرفت على زوجها منذ فترة وحدث تفاهم بينهما في وجهات النظر إلى أن تكللت قصتهما بالزواج.

وبشأن الجدل حول زواجها ونشرها تاريخا وبجواره خاتم فقط عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" وعدم نشر صور من عقد قرانها، قالت إنها اتفقت مع زوجها على عدم نشر صورهما، لافتة إلى أن مشاكل التنمر على الفنانين في الفترة الأخيرة دعم قرارها بعدم نشر صور إضافة إلى أن زوجها لا علاقة له بالسوشال ميديا.

img

ومؤخرًا تحدثت الفنانة منة جلال، بشأن تفاؤلها الشديد رغم أزمة انتشار فيروس كورونا، في جميع أنحاء العالم، مشيرة إلى أن هناك إيجابيات للحجر المنزلي الذي تتواجد فيه حاليًا.

وقالت منة في فيديو لـ"فوشيا": "لا أريد منكم الحزن بسبب الجلوس في المنزل، يمكننا التفكير بإيجابية، فمثلا السيدات والبنات أخرجي ملابسك ونظمي دولابك الشخصي، وارتدي الملابس التي كنت تتجاهلينها".

وأضافت جلال: "أنا فعلت ذلك، قمت بعملية فلترة لملابسي، هناك أشياء يمكنني الاستغناء عنها، وأخرى يمكنني التجديد فيها".

وتابعت: "هذه الفترة أعتبرها لطيفة للغاية، لأنها قربتني من أهلي ووالدتي بالتحديد، أريد منكم التفاؤل وهذا ابتلاء من الله لكي يرينا الأشياء التي كنا نتجاهلها في وقت سابق".

وواصلت: "قمت بإعادة حساباتي خلال الفترة الحالية، فلا يوجد ما يشغل بالي حاليا، قد يزداد وزني قليلا ولا يوجد وقت لممارسة الرياضة، ولكن يجب بالتأكيد المحاولة وممارسة بعض الألعاب المفيدة".

وعن هوايتها المفضلة أثناء قضائها فترة حظر التجول والحجر الصحي في المنزل، قالت: "أقضي وقتي في الطهي معظم الوقت، فهنا مثلا أطهو الحمام المحشي مع البطاطس المطبوخة".

ووجهت الفنانة المصرية نصيحة بشأن طريقة عمل البيتزا، قبل أن تغادر المطبخ وتكشف عن أهم شيء خلال الفترة الحالية، وهو استخدام "الكحول" لتطهير اليدين من الفيروسات.

وأكملت: "أهم شيء هو المعقمات، قبل النوم وبعد الاستيقاظ، لن أقول لكم الإرشادات المعروفة ولكن أعتبر المعقمات أهم شيء".

واختتمت: "أشكر فوشيا على منحي هذه الفرصة لإطلاع الجمهور على يومياتي في الحظر والحجر المنزلي، وفي المرة القادمة سأريكم ماذا أفعل في تنظيف المنزل".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً