أخبار النجوم

شيماء سيف وزوجها يتعرضان لحادث سير (فيديو)

تعرضت الفنانة المصرية شيماء سيف وزوجها المنتج والإعلامي محمد كارتر لحادث أثناء استقلالهما سيارتهما الخاصة بإحدى الطرق في العاصمة القاهرة. ونشرت شيماء سيف عبر إنستغرام، مقطع فيديو لتهشم السيارة من الجانب نتيجة الحادث، وعلقت عليه قائلة: "يلا ماعداش ساعة ولبسنا في حادثة.. الحمد لله ربنا يسترها علينا.. وفعلاً الواحد لازم يستخبي مش هزار". وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع الفيديو، وجاءت التعليقات "يا ساتر يا رب ألف حمد الله علي السلامة".. "حبيبيتي ياشوشو الحمد لله ربنا نجاكي".. "ألف سلامة يا شيماء العين فلقت الحجر".. "قل أعوذ برب الفلق دا إنت لسه منزله فيدير الخضة مع جوزك".        

تعرضت الفنانة المصرية شيماء سيف وزوجها المنتج والإعلامي محمد كارتر لحادث أثناء استقلالهما سيارتهما الخاصة بإحدى الطرق في العاصمة القاهرة.

ونشرت شيماء سيف عبر إنستغرام، مقطع فيديو لتهشم السيارة من الجانب نتيجة الحادث، وعلقت عليه قائلة: "يلا ماعداش ساعة ولبسنا في حادثة.. الحمد لله ربنا يسترها علينا.. وفعلاً الواحد لازم يستخبي مش هزار".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع الفيديو، وجاءت التعليقات "يا ساتر يا رب ألف حمد الله علي السلامة".. "حبيبيتي ياشوشو الحمد لله ربنا نجاكي".. "ألف سلامة يا شيماء العين فلقت الحجر".. "قل أعوذ برب الفلق دا إنت لسه منزله فيدير الخضة مع جوزك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يلا معداش ساعة ولبسنا حادثة الحمد لله ربنا يسترها علينا وفعلا الواحد لازم يستخبى مش هزار

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

 

وفي سياق آخر؛ كانت شيماء سيف قد قالت خلال برنامج "Side Talks with Maya" الذي تقدمه الفنانة اللبنانية مايا دياب، إنها ملتزمة بعدم مغادرة المنزل ووصلت إلى 21 يوما دون الخروج التزامًا بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وطالبت شيماء سيف بتطبيق العزل المنزلي بين الأزواج أيضًا، وذلك عندما دخل زوجها المنتج المصري محمد كارتر بتعليق على اللايف قائلة وبشكل كوميدي: "يا عم كارتر سيبنا بقى ما احنا مرزوعين مع بعض في البيت...طالعة لايف جاي ورايا كمان إيه الزهق ده".

وأضافت شيماء سيف قائلة: "أنا عاوزة أوجه نداء لكل المسؤولين، ياريت نعمل عزل جوه البيت كل راجل وست يبعدوا عن بعض لإننا أقسم بالله هنطلق القعدة طولت والخنقة زادت وأنا على آخري أنا تعبت، الدادة أم عطيات مبتتطبخش الطبخ اللي أنا بطبخه ولا بتغسل الغسيل اللي بغسله".

وأشارت شيماء إلى أن زوجها محمد كارتر به عيب لا يعجبها وهو أنه ينام كثيرا، موضحة أنها من الأشخاص الذين يستيقظون مبكرا، مردفة: "بصحى الساعة 7 الصبح ومحمد بيحب النوم".

وأكدت أنها لم تكن تتوقع أن تصبح في يوم من الأيام ممثلة، لافتة إلى أن الأمر جاء بالصدفة البحتة، وأضافت: "كنت في كلية تجارة ولا عملت أي حاجة عشان أكون كوميديانة ومكنش في دماغي أي حاجة في الدنيا ومكنش في دماغي إني أمثل وجت بالصدفة إني عملت مسرحية مع أصحابي وشافني المخرج سيف ممتاز وعملت برنامج الشيكروباص وبعدها لقيت نفسي مكملة".

وتابعت الفنانة المصرية: "كنت ماشية في الحياة كده في حالي وفجأة كده لقيت نفسي في حتة تانية عملت انحراف كده في الحياة ولقيت نفسي كده"، فردّت عليها مايا دياب قائلة: "وجوزك محمد كارتر عارف إنك منحرفة ولا لأ؟"، فقالت شيماء: "طبعًا أومال هو حبني ليه؟ ده مفيش حد غير كارتر عارف ده عيب حد تاني يعرف".

وأشارت شيماء سيف إلى أن شكلها لا يمثل لها أي أزمة في حياتها العملية والخاصة، وأنها تعدّ هذا الشكل قد ساهم في نجاحها وأدائها لأدوار ربما غيرها لا يستطيع القيام بها، معربة عن اندهاشها من حديث البعض عن شكلها، فقالت: "هل سعاد حسني نجحت لأنها فقط كانت امرأة جميلة؟".

وبشأن انسحابها من مسرحية "لوكاندة الأوباش" التي عُرضت مؤخرا في "موسم الرياض" وحلول الممثلة بدرية طلبة بديلة عنها قالت: "لم يكن هناك سبب، الأمر فقط يعود للوقت هو الذي لم يقف إلى جانبي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً