حلا الترك تحتفل بتخرجها بحضور جديها...

أخبار النجوم

حلا الترك تحتفل بتخرجها بحضور جديها وغياب والدتها..وأحلام تعلق

احتفلت الفنانة البحرينية حلا الترك، بتخرجها من مرحلة الثانوية حيث ارتدت ملابس التخرج وشاركها الاحتفال جدها وجدتها، ووثقت حلا الترك احتفالها بالتخرج من خلال صور نشرتها عبر حسابها في موقع "إنستغرام". وظهرت حلا الترك وهي تحتضن جدها، وتضع قبلة على رأس جدتها وأرجعت لهما الفضل في رحلتها الدراسية على مدار 15 عامًا وخاصة جدّتها مها الترك، وكتبت الفنانة البحرينية في رسالتها تعليقًا على الصور قائلة: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحمد لله دائمًا وأبدًا وهني تنتهي رحلتنا الدراسية في مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية، 15 سنة مرت على خير".           View this post on Instagram    

احتفلت الفنانة البحرينية حلا الترك، بتخرجها من مرحلة الثانوية حيث ارتدت ملابس التخرج وشاركها الاحتفال جدها وجدتها، ووثقت حلا الترك احتفالها بالتخرج من خلال صور نشرتها عبر حسابها في موقع "إنستغرام".

وظهرت حلا الترك وهي تحتضن جدها، وتضع قبلة على رأس جدتها وأرجعت لهما الفضل في رحلتها الدراسية على مدار 15 عامًا وخاصة جدّتها مها الترك، وكتبت الفنانة البحرينية في رسالتها تعليقًا على الصور قائلة: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحمد لله دائمًا وأبدًا وهني تنتهي رحلتنا الدراسية في مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية، 15 سنة مرت على خير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. الحمدلله دائماً و ابداً. و هني تنتهي رحلتنا الدراسية في مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية، "١٥" سنة مرت على خير. شكرا مدرستي❤️❤️❤️ و شكرا معلميني❤️❤️❤️❤️ و معلماتي❤️❤️❤️❤️ بلا استثناء🙏🏻❤️، شكرا عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي❤️🙏🏻، شكرا يدتي الاستاذة مها الترك❤️ من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي و اتمنى اني بيضت ويهج والله قدرني🙏🏻❤️، و من كل قلبي اشكر بنات الصف و ربعي كلهم على حبهم الصادق ووقفتهم معاي في كل شي امون، آمنه، زهرا،نور، ليليا و حسن يونس💓💓💓💓💓💓💓🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻

A post shared by HALA🎓 (@halamalturk) on

وتابعت حلا القول: "شكرًا مدرستي وشكرًا معلميني ومعلماتي بلا استثناء، شكرًا عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي، شكرًا يدتي الأستاذة مها الترك من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي وأتمنى إني بيضت ويهج والله قدرني".

وأضافت حلا: "ومن كل قلبي أشكر بنات الصف وربعي كلهم على حبهم الصادق ووقفتهم معاي في كل شي امون، آمنه، زهرا، نور، ليليا و حسن يونس".

من جانبها نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، صورة لحلا عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام وعلقّت قائلة: "فخورة فيج بنتي الغالية ومبروك التخرج ويارب أيامك نجاح وصحة وسعادة".

img

ويأتي تخرج حلا الترك بعد أن أكدت في وقت سابق أنها تسعى للتخرج من المرحلة الثانوية؛ إذ كتبت: "أهتم كثيرا بنفسي بالتأكيد بسبب الأجواء التي نعيش فيها، لكن أهم الأشياء التي أقوم بها في فترة الحجر الصحي هو دراستي وفي حال توفر وقت أبدأ في مشاهدة بعض الأعمال الدرامية والسينمائية"، بينما أغلقت خاصية التعليقات.

يذكر أن الفنانة البحرينية احتفلت بعيد ميلادها الـ 18 مؤخرًا، وبهذه المناسبة نشرت حلا صورة لها مرفقة بالرقم 18 فقط وإلى جانبها "إيموجي" لـ بالون ومنعت التعليقات، وجاءت صورة حلا بالأبيض والأسود وبدت فيها جالسة على الأرض وهي في حالة عدم رضا.

كما احتفل والدها المنتج محمد الترك بالمناسبة ووجه لها معايدة في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكتب :"كل عام وانتي بألف خير اميرتي الصغيرة ويارب يأخذ من بعمري ويعطيكم".

ويُشار إلى أن حلا وضعت صوتها على عمل غنائي مع المنتج هيثم علاء الدين على أن يصدر قريبا.

والأغنية بعنوان "ايش تبغي مني" كلمات فراس الحبيب، كما ظهرت الفنانة في الأيام الماضية مع الحملة الوطنية "فينا خير" التي أطلقها الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، للمساهمة في دعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا.


 

قد يعجبك ايضاً