أخبار النجوم

بسمة وهبة تكشف حقيقة هجومها على ياسمين وأبو هشيمة

عبرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن غضبها، بسبب انتحال أحد الأشخاص شخصيتها بحساب مزيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يهاجم من خلاله الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهو ما نفته تمامًا. ونشرت "بسمة" صورة ياسمين وزوجها أبو هشيمة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام" وقالت: "في مرض خطير منتشر جدًا اليومين دول خدوا بالكم أنا مش عارفة أهل الشر اللي مرة يتنمروا ومرة يعملوا صفحات باسمنا". وتابعت: "أنتم عاوزين إيه مننا بالظبط ! مش فاهمة مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل (صفحة مزيفة) باسمي بتشتم ياسمين صبري وأبو هشيمة؟، أنتم شكلكم شبكة موجهة على

عبرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن غضبها، بسبب انتحال أحد الأشخاص شخصيتها بحساب مزيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يهاجم من خلاله الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهو ما نفته تمامًا.

ونشرت "بسمة" صورة ياسمين وزوجها أبو هشيمة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام" وقالت: "في مرض خطير منتشر جدًا اليومين دول خدوا بالكم أنا مش عارفة أهل الشر اللي مرة يتنمروا ومرة يعملوا صفحات باسمنا".

img

وتابعت: "أنتم عاوزين إيه مننا بالظبط ! مش فاهمة مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل (صفحة مزيفة) باسمي بتشتم ياسمين صبري وأبو هشيمة؟، أنتم شكلكم شبكة موجهة على الإعلام والفن عشان توقعوهم في بعض وتشوهوا مصداقيتنا! الواحد قِرف منكم خلاص.. بالعند فيكم أنا برضه ضد التنمر".

في هذا السياق، تفاعل أحد المتابعين مع منشور بسمة؛ إذ قال: "بغض النظر عن أن اللي عمل كده أكيد ليه مصلحة، بس عجبتني جرأة الكابشن بتاعك".

وقالت إحدى المتابعات: "هما مستحيل يصدقوا عن حضرتك أي حاجه والله ما عارفة هي الناس بجد عايزة ربنا يعمل فينا إيه أكتر من كده، كل الناس إلا من رحم ربي بقت مؤذية ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا وحسبنا الله".

وواصل الجمهور التفاعل مع منشور "بسمة"؛ إذ قال أحدهم: "مش فاهمة وهما يتنمروا عليهم ليه أصلا.. اتنين اتجوزوا على سنة الله ورسوله إيه اللي في الموضوع يحتاج تنمر، بس خلاص التنمر بقى مرض عند ثلاثة أرباع الناس الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا بجد".

يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، احتفل بعقد قرانه على الفنانة ياسمين صبرى، في أجواء بسيطة اقتصرت على العائلة، يوم الجمعة الموافق الـ 17 من أبريل الماضى داخل فيلته.

من ناحية أخرى، شاركت ياسمين صبرى، فى السباق الرمضاني، بمسلسلها "فرصة تانية"، والتي تعيش فى حالة سعادة، بعد إشادة الجمهور بها، وبأدائها وأداء الفنانين أحمد مجدي وآيتن عامر.

"فرصة تانية" عرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً