أخبار النجوم

تعرفي على جيران هاري وميغان في لوس أنجلوس.. أسعار قصورهم خيالية!

انتقل الأمير هاري برفقة زوجته ميغان ماركل وابنهما آرتشي إلى فيلا على الطراز التوسكاني القديم بقيمة 18 مليون دولار، تشمل ثماني غرف نوم و 12 حمامًا في حي بيفرلي هيلز الفاخر في لوس أنجلوس، ويعد هذا انتقالهم الثاني بعد انتقالهم من القصر الملكي إلى كندا في مارس الماضي. ولحسن الحظ، يعيش بالقرب من الثنائي الملكي نخبة من أثرياء و مشاهير هوليوود، والذين نتوقع أن يختلطوا بهم بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي وعودة الحياة إلى طبيعتها. فمن هم الجيران الجدد لميغان ماركل والأمير هاري في قصر بيفرلي هيلز؟ أديل في مايو 2016، قامت نجمة البوب البريطانية أديل بشراء قصر هولندي الطراز

انتقل الأمير هاري برفقة زوجته ميغان ماركل وابنهما آرتشي إلى فيلا على الطراز التوسكاني القديم بقيمة 18 مليون دولار، تشمل ثماني غرف نوم و 12 حمامًا في حي بيفرلي هيلز الفاخر في لوس أنجلوس، ويعد هذا انتقالهم الثاني بعد انتقالهم من القصر الملكي إلى كندا في مارس الماضي.

ولحسن الحظ، يعيش بالقرب من الثنائي الملكي نخبة من أثرياء و مشاهير هوليوود، والذين نتوقع أن يختلطوا بهم بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي وعودة الحياة إلى طبيعتها.

فمن هم الجيران الجدد لميغان ماركل والأمير هاري في قصر بيفرلي هيلز؟

أديل

img

في مايو 2016، قامت نجمة البوب البريطانية أديل بشراء قصر هولندي الطراز بأربع غرف نوم في بيفرلي هيلز تبلغ قيمته 9,6 مليون دولار، و يحتوي المنزل أيضا على ستة حمامات ويقع على مساحة 17,000 قدم مربع، ويشمل مطبخًا مفتوحًا وغرفة معيشة وغرفة طعام، بينما يتميز في الخارج بمسبح مذهل وشرفة رائعة، إلى جانب بيت شجرة يلعب فيه ابنها أنجيلو.

التون جون

img

يبلغ سعر قصر إلتون جون مع شريكه ديفيد فرنيش في بيفرلي هيلز قرابة 33,4 مليون دولار، ويملكان منازل أخرى في لندن وفرنسا وإيطاليا، لذلك وبالرغم من أنه قد لا يكون في المنزل طوال الوقت، إلا أنه بالفعل صديق مقرب من ميغان وهاري.

وتبلغ مساحة عقار إلتون 24،260 قدما مربعا تشمل عشر غرف نوم و 22 حماما وثلاث طوابق، هناك سينما وقبوا لتخزين النبيذ وغرفة ألعاب وصالة رياضية ومسبح، و يقال أيضًا إن هناك مصعدًا في المنزل حتى يتمكن هو وعائلته من الانتقال من طابق إلى آخر بسهولة.

جنيفر لورانس

img

غالبًا ما تمضي الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار جنيفر لورانس وقتها بين نيويورك ولوس أنجلوس، ولكن عندما تعود إلى الساحل الغربي، تتواجد في منزلها الفاخر الذي يبلغ سعره 8.1 مليون دولار، والذي كان مملوكا في السابق لكل من جيسيكا سيمبسون وإلين دي جينيريس.

ويحتوي المنزل المكون من خمس غرف نوم على مطبخ وسلم مترامي الأطراف وغرفة معيشة أنيقة وخمس حمامات.

سيرينا ويليامز

img

سيرينا ويليامز هي واحدة من أقرب أصدقاء ميغان، لذلك فوجودها في مكان قريب مصدر سعادة للدوقة، وتمتلك بطلة التنس منزلا فخما اشترته في عام 2017 بقيمة 6.3 مليون دولار، مكون من خمس غرف نوم وستة حمامات.

كاتي بيري وأورلاندو بلوم

img

تعيش كاتي بيري وخطيبها أورلاندو بلوم في منزل مكون من خمسة غرف نوم وخمسة حمامات، والذي اشترته النجمة مقابل 18.4 مليون دولار في عام 2017، ويأتي المنزل محاطا بالكامل بالأشجار الجميلة والخضرة مما يمنح الزوجين المزيد من الخصوصية.

السير رود ستيوارت وبيني لانكستر

img

تم تصميم منزل رود ستيوارت وزوجته بيني لانكستر في لوس أنجلوس على الطراز الإنجليزي، حيث يأتي غنيًا بالأعمال الفنية والمنحوتات، وتحتوي غرفة المعيشة على ثريا كريستالية فرنسية عمرها 200 عام، ومكتبة يتوسطها مكتب لويس الخامس عشر المثير للإعجاب وغرفة الشاي.

نيكول كيدمان وكيث أوربان

img

تمتلك نيكول كيدمان وزوجها نجم الموسيقى الريفية كيث أوربان ممتلكات عقارية رائعة، حيث يمتلكان منازل في أستراليا وناشفيل، تينيسي، وفي عام 2008، اشترى الزوجان منزلًا فخما بمبلغ 7 مليون دولار مكون من خمس غرف نوم وأربعة حمامات في بيفرلي هيلز.

أشتون كوتشر وميلا كونيس

img

يبلغ سعر منزل الثنائي أشتون كوتشر وميلا كونيس 10.4 مليون دولار، ويتكون من أربع غرف نوم وثلاثة حمامات، كما يضم المنزل المكون من طابقين مسبحًا رائعًا وحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة.

كاميرون دياز

img

قبل أن تصبح زوجة وأما، اشترت كاميرون دياز منزلها الفاخر ذا الطراز الإنجليزي بما يزيد قليلاً عن 10 ملايين دولار في بيفرلي هيلز، وقد خضع منزلها لتجديدات واسعة النطاق في عام 2019 قبل أن ترحب هي وزوجها بينجي مادن بطفلهما الأول، ويحتوي المنزل الذي تبلغ مساحته 5000 قدم مربع على غرفة معيشة مفتوحة تشمل منطقتين للجلوس وغرفة طعام، كما يحتوي على ست حمامات، دار ضيافة منفصلة من ثلاث غرف نوم، وملعب تنس ومسبح مع حوض استحمام ساخن.

هيلاري داف

img

تمتلك الممثلة الشابة هيلاري داف منزلًا فاخرًا في بيفرلي هيلز يتميز بباب أمامي وردي يعكس ذوقها الأنثوي، وتتميز أحد جدران المطبخ ببلاط كبير بنمط متعرج، ويشمل المنزل أيضًا غرفة معيشة ذات طراز قديم وزوجين من الكراسي الجانبية المخملية المرجانية، أما حديقتها فتحتوي على بار ومطبخ في الهواء الطلق.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً