أخبار النجوم

جورج وسوف: أنا بصحة جيدة.. توقفوا عن الشائعات

أعرب سلطان الطرب جورج وسوف عن امتعاضه لكثرة الشائعات التي تتناوله في حياته أو صحته، مبيناً عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أن هذه الشائعات لا تمسه وحده بل محبيه أيضاً وعائلته من خلال تأثيرها عليهم، وسعيهم إلى الاطمئنان عنه وعن صحته. جاء هذا العتب عبر ما قاله في منشوره أنه كلما رأى على هاتفه عددا كبيرا من الاتصالات يعرف أن هناك شائعة ما تتناوله ويتساءل ما هي هذه المرة؟ وتمنى وسوف على الصحافة وكل من ينقل الخبر أن يتأكد من معلوماته قبل أن ينقل شائعة غير صحيحة، مؤكداً أنه بخير وبصحة جيدة، مشيراً إلى أن أعماله المقبلة سيتم الإعلان عنها

أعرب سلطان الطرب جورج وسوف عن امتعاضه لكثرة الشائعات التي تتناوله في حياته أو صحته، مبيناً عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أن هذه الشائعات لا تمسه وحده بل محبيه أيضاً وعائلته من خلال تأثيرها عليهم، وسعيهم إلى الاطمئنان عنه وعن صحته.

جاء هذا العتب عبر ما قاله في منشوره أنه كلما رأى على هاتفه عددا كبيرا من الاتصالات يعرف أن هناك شائعة ما تتناوله ويتساءل ما هي هذه المرة؟

وتمنى وسوف على الصحافة وكل من ينقل الخبر أن يتأكد من معلوماته قبل أن ينقل شائعة غير صحيحة، مؤكداً أنه بخير وبصحة جيدة، مشيراً إلى أن أعماله المقبلة سيتم الإعلان عنها عبر صفحته الرسمية على فيسبوك وكل ما ينشر فيما عدا صفحته هو أكاذيب ومحض شائعات لا تمت إلى الحقيقة بصلة.

img

إطلالات قليلة

مرات قليلة يطلّ بها سلطان الطرب عبر صفحته الرسمية متحدثاً في منشور بلسانه أو عبر فيديو، إذ يتولى مكتبه الإعلامي النشر عبر صفحته الرسمية وكانت آخر إطلالة له في نيسان – إبريل الفائت، حيث أطل على جمهوره بروحه المرحة ليدعوهم لالتزام منازلهم ليبدأ الفيديو بعبارة "حبايب قلب جورج وسوف".

وطلب من جمهوره أن يبقوا في منازلهم، ويلتزموا بالتدابير الاحترازية والوقائية قائلا إن فيروس كورونا المستجد قلب الأمور في العالم، وطلب من متابعيه ومحبيه ألا يستهتروا به وبما يفعله.

وأكد في إطلالته وقتها أنه ملتزم بمنزله وبتعليمات الوقاية، حيث يقيم في منطقة الكفرون ضمن محافظة طرطوس، لتشهد رسالته وإطلالته تفاعلا كبيرا بين محبيه وتم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان وسوف خلال شهر شباط- فبراير الفائت قد تعرض لوجع فقدان والدته التي توفيت.

بينما على صعيد حفلاته الفنية فآخر حفل أحياه قبل وفاة والدته في العاشر من شباط – فبراير الفائت في الدوحة وسبقها حفل فني بمناسبة عيد الميلاد في محافظة اللاذقية على الساحل السوري.

وكان قد سجل مع نهاية العام الفائت أغنية باللهجة المصرية توزيع زيزو فاروق و كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، وكان من المقرر طرحها في صيف العام الجاري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً