أخبار النجوم

فجر السعيد بعد عودتها للكويت بطائرة خاصة: الله لا يحرمنا من‎ الوافدين

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عودتها للكويت وذلك بعد فترة غياب طويلة، أصرّت خلالها على عدم العودة إلا من خلال طائرة خاصة نظرا للظروف الصحية التي مرت بها العام الماضي. ونشرت فجر عبر حسابها بتويتر، صورةً لها، فور وصولها من القاهرة للكويت بطائرة خاصة قائلة: "الحمد لله... وصلت الكويت ديرة أبوي وجدي وخالي ووقت الشدايد بغالي الروح نفديها". وظهرت فجر، في الصور وهى مرتدية قناع الوقاية من فيروس كورونا، الذي انتشر في العالم أجمع مؤخرا، وتسبب في إصابة ووفاة العديد من الأشخاص حتى الآن. وبعد وصولها إلى الكويت كتبت السعيد عبر تويتر: "‏الله لا يحرمنا من‎#الوافدين من كل الجنسيات. وجودهم

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عودتها للكويت وذلك بعد فترة غياب طويلة، أصرّت خلالها على عدم العودة إلا من خلال طائرة خاصة نظرا للظروف الصحية التي مرت بها العام الماضي.

ونشرت فجر عبر حسابها بتويتر، صورةً لها، فور وصولها من القاهرة للكويت بطائرة خاصة قائلة: "الحمد لله... وصلت الكويت ديرة أبوي وجدي وخالي ووقت الشدايد بغالي الروح نفديها".

وظهرت فجر، في الصور وهى مرتدية قناع الوقاية من فيروس كورونا، الذي انتشر في العالم أجمع مؤخرا، وتسبب في إصابة ووفاة العديد من الأشخاص حتى الآن.

وبعد وصولها إلى الكويت كتبت السعيد عبر تويتر: "‏الله لا يحرمنا من‎#الوافدين من كل الجنسيات. وجودهم معانا ضروري، فنحن حتى الآن لا نستطع أن نغطي كل الشواغر الوظيفية بالذات في المهن الحرفية الفنية".

وأضافت فجر: "والله يعز‎#الكويت ويديم خيرها ونكون دايما ملاذ لكل محتاج .. والله يعزنا ولا يعز علينا".

img

وقال معلقون إن فجر تحاول إصلاح ما أفسدته بعض الشخصيات الشهيرة في المجتمع الكويتي والتي أثارت جدلا واسعا بين أغلب مواطني الدول العربية، وتطرق البعض لإهانة الوافدين والتقليل من شأنهم، وأبرزهم الفنانان الكويتيان حياة الفهد وأحمد الشليان.

يذكر أن فجر السعيد واصلت تقديم فقرتها الخاصة في برنامج "هنا الكويت" على قناتها "تلفزيون سكوب" على الهواء مباشرة عبر تطبيق سكايب طيلة الفترة الماضية.

على الجانب الآخر، كانت فجر السعيد وجهت رسالة إلى رئيس الحكومة في الكويت بفرض الحظر الكلي في البلاد بعد ازدياد أعداد المصابين بفيروس كورونا .

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#Admin_alsaeedfajer #سمو_الشيخ_صباح_الخالد #الكويت #مخالطين #الحظر_الكلي #هنا_الكويت #على_مسئوليتي

A post shared by فجر السعيد 🧿 (@alsaeedfajer) on

وغردت فجر السعيد من خلال حسابها الشخصي تويتر: "سمو الشيخ صباح الخالد من واقع مسؤليتك كرئيس حكومة الكويت ألا ترى بأن الحالات أمس واليوم في ازياد وجمعيها من دول مختلطة وأغلب الحالات مخالطين يعني فعدو بالغلط مع المريض سمو الرئيس أما حان وقت الحظر الكلي حتى يستوعب الشعب الكارثه ارواحنا أمانة في عنقك".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً