مشاهير يتمتعون بقلب طيب.. لكنهم تزو...

أخبار النجوم

مشاهير يتمتعون بقلب طيب.. لكنهم تزوجوا من أشرار

لم يرزق كل المشاهير بنعمة الحب الصادق أو الحب الحقيقي في حياتهم، فبعضهم قادته الظروف للدخول في علاقات عادت عليهم بالمشاكل وربما اللجوء لساحات القضاء في نهاية المطاف. وهناك بالفعل كوكبة من النجوم والنجمات الذين لم يوفقوا في اختيار شركاء حياتهم بما يتناسب مع طبيعتهم الشخصية الطيبة، بل قادهم حظهم العاثر للارتباط بـ"أشخاص أشرار". وربما تعرض هؤلاء المشاهير الذين يتمتعون بقلب طيب لكثير من المواقف الصعبة التي أضرت بصحتهم ونفسيتهم نتيجة ارتباطهم وزواجهم من أشخاص لم يكونوا على القدر ذاته من الطيبة، بل كانوا يتميزون بالخداع، حب السيطرة والخيانة، ولهذا لم تكن تكتمل تلك الزيجات. ونستعرض فيما يأتي قائمة بهؤلاء

لم يرزق كل المشاهير بنعمة الحب الصادق أو الحب الحقيقي في حياتهم، فبعضهم قادته الظروف للدخول في علاقات عادت عليهم بالمشاكل وربما اللجوء لساحات القضاء في نهاية المطاف.

وهناك بالفعل كوكبة من النجوم والنجمات الذين لم يوفقوا في اختيار شركاء حياتهم بما يتناسب مع طبيعتهم الشخصية الطيبة، بل قادهم حظهم العاثر للارتباط بـ"أشخاص أشرار".

وربما تعرض هؤلاء المشاهير الذين يتمتعون بقلب طيب لكثير من المواقف الصعبة التي أضرت بصحتهم ونفسيتهم نتيجة ارتباطهم وزواجهم من أشخاص لم يكونوا على القدر ذاته من الطيبة، بل كانوا يتميزون بالخداع، حب السيطرة والخيانة، ولهذا لم تكن تكتمل تلك الزيجات. ونستعرض فيما يأتي قائمة بهؤلاء المشاهير الذين انكسرت قلوبهم نتيجة ارتباطهم بأشخاص لم يكونوا على قدر المشاعر والرومانسية الحالمة:

النجمة ساندرا بولوك

img

التي عاشت فترة صعبة مع طليقها، جيسي جيمس، وقررت في الأخير الانفصال والابتعاد عنه.

المغني بول مكارتني

img

الذي تعرض لفترة صعبة بعد زواجه من هيثر ميلز، إلى أن قررا الانفصال في مارس 2008.

المغنية الشهيرة ماريا كاري

img

التي عاشت في ظروف صعبة مع زوجها، تومي موتولا، الذي كان يفرض عليها مراقبة طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع، حتى عند ذهابها للحمام، حتى انفصلا في الأخير.

النجمة جينفر لوبيز

img

التي تعرضت لفترة صعبة مع زوجها، أجواني نوا، حتى بعد انفصالهما، حيث ظل يطاردها ويحاول ابتزازها، واتهمها فيما بعد بأنها كانت تفضل عملها على زواجها.

الممثلة الراحلة زازا غابور

img

التي حاول زوجها، فريديريك برينز فون أنهالت، أن يستغل وفاتها في ديسمبر 2016 قدر المستطاع، وهو ما اتضح من تركيزه في تصريحاته على هوليوود وعلى نفسه أكثر من زوجته الراحلة، وهو ما أثار حفيظة واستهجان كثيرين وقتها.

روبرت كارداشيان

img

الذي تزوج كريس جينر عام 1978، لكن بحسب ما كشفته ابنتها، كلوي كارداشيان، فإن والدتها "جينر" هي التي تسببت في تدمير حياتها. كما سبق لجينر نفسها أن اعترفت بأن خيانتها لزوجها كانت أكبر خطأ اقترفته في حياتها.

النجمة كيم كارداشيان

img

التي عانت فترة صعبة مع زوجها الأول، دامون توماس؛ إذ كانت تبلغ من العمر وقتها 19 عاما، وذلك عام 2000، حتى انفصلا في الأخير بعدها بـ 4 أعوام.

الشخصية التلفزيونية بيثيني فرانكل

img

التي تعرضت لفترة صعبة مع زوجها جاسون هوبي؛ إذ لم يستمر زواجهما سوى عامين، حيث تزوجا في 2010 وانفصلا في 2012.

عارضة الأزياء كريستي برينكلي

img

التي عانت من خيانة زوجها، بيتر كوك، وانفصلا في 2007.

النجمة آن هاثاواي

img

وواجهت آن صعوبات مع زوجها رجل الأعمال الإيطالي، رافائيلو فولييري، الذي كان يمارس بعض الأعمال المخالفة للقانون، وقبض عليه في 2008 بتهمة غسيل الأموال.

النجمتان روبن رايت ومادونا

img

واللتان تزوجتا شون بين، واتُهِمَ من كلتيهما بأنه كان يعاملهما معاملة مروعة.

المغنية تينا ترنر

img

وعانت تينا بشكل كبير من العنف المنزلي مع طليقها ايكي ترنر، الذي كان يتعامل معها بمنطق الوصاية الفنية، حيث كان له دور في زيادة شهرتها ونجوميتها.

المغنية إيمي واينهاوس

img

التي كانت تعيش حياة صعبة مع زوجها، بليك فيلدر المدني، قبل وفاتها في 2011.

الممثلة روبن جيفنز

img

والتي مرت بمرحلة صعبة في حياتها مع زوجها الملاكم مايك تايسون.

النجمة بريتني سبيرز

img

مرت بريتني بحياة صعبة مع طليقها، صديق الطفولة جاسون ألكسندر، حيث لم يستمر زواجهما سوى 55 ساعة عام 2004.

النجمة ميلاني براون

img

قررت ميلاني الانفصال عن زوجها، ستيفن بيلافونتي، بعد زواج استمر أكثر من 10 أعوام.

الممثلة كاثي غريفن

img

التي لم توفق في ارتباطها برائد الأعمال، ماتيو مولين، حيث انفصلا في 2005 بعد زواج استمر 4 أعوام.

الممثلة والعارضة آلي لاندري

img

التي لم تكن موفقة في زيجتها من ماريو لوبيز، الذي اعترف بخيانته لها.

الممثلة لانا تيرنر

img

والتي تعرضت لتهديدات بالقتل بـ "موس الحلاقة" من قبل حبيبها، جوني ستومباناتو، حين حاولت الابتعاد عنه، وعاشت معه فترة عصيبة ومرهقة نفسيا بشكل كبير.


 

قد يعجبك ايضاً