شيرين عبدالوهاب تعلق على شجارها مع...

أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب تعلق على شجارها مع حسام حبيب والأخير: موتوا بغيظكم!

لم تكد تمر سوى ساعات على تداول أنباء تفيد بنشوب خلاف كبير بين النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وصل إلى حد الاشتباك بالأيدي وتبادلهما الألفاظ الجارحة، حتى خرج كل من النجمين بالتعليق على الأمر من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم سواء أكان ذلك بشكل مباشر أم غير مباشر. وجاء رد الفنانة المصرية بشكل مباشر على الأخبار من خلال تغريدة لها على موقع تويتر، نفت فيها ما تردد من أنباء قائلة: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة"، وذيلت تعليقها بجملة: "بحبك يا صاحبي". https://twitter.com/sherine/status/1268657742501249036 بينما اختار زوجها حسام حبيب

لم تكد تمر سوى ساعات على تداول أنباء تفيد بنشوب خلاف كبير بين النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وصل إلى حد الاشتباك بالأيدي وتبادلهما الألفاظ الجارحة، حتى خرج كل من النجمين بالتعليق على الأمر من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم سواء أكان ذلك بشكل مباشر أم غير مباشر.

وجاء رد الفنانة المصرية بشكل مباشر على الأخبار من خلال تغريدة لها على موقع تويتر، نفت فيها ما تردد من أنباء قائلة: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة"، وذيلت تعليقها بجملة: "بحبك يا صاحبي".

بينما اختار زوجها حسام حبيب الرد على تلك الأخبار بشكل غير مباشر، إذ قال في تغريدة له عبر حسابه على تويتر قائلاً: "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضاً".

سبق ذلك قيام حسام حبيب بإعادة مشاركة منشور لشقيق الفنانة المصرية ينفي فيه خبر انفصالهما، مرفقاً إياه بوجوه ضاحكة، إذ كان شقيق الفنانة قد كتب في تغريدته: "حسام وشيرين في بيتهم الحمد لله اطمنوا ويا رب اللي بيطلع الإشاعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يا رب".

في حين قام الفنان المصري أحمد سعد بالتعليق على الأمر، بعد أن ذكرت الأخبار بأنه تدخل للإصلاح بين الزوجين على اعتبار أنه صديقها المقرب، إذ قام سعد بنشر صورة تجمع ثلاثتهم عبر حسابه على إنستغرام وعلق عليها: "أصحابي وحبايبي..وكل اللي بسمعه اشاعات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اصحابي وحبايبي ..وكل اللي بسمعه اشاعات

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

وعلى صعيد متصل كان حسام حبيب قد هاجم الصحفيين الذين نشروا خبر مشاجرتهما، ليعود عن ذلك بعدها ويقوم بحذفها ويكتب تغريدة جديدة وجه من خلالها رسالة إلى من وصفهم بـ"مدعي الصحافة"، إذ قال فيها: "انا كتبت تويته ومسحتها احتراما للساده الصحفيين الشرفاء اما الاشخاص التانيه مدعيين الصحافه فا حسبي الله و نعم الوكيل اتقو الله ان تخوضو في اعراض الناس موتو بغيظكم".

وتأتي هذه الردود من الأطراف الثلاثة على الرغم من تأكيداتِ من مصادر موثوقة كانت قد نقلت عنها "فوشيا" بأنَّ الطرفين اشتبكا بالأيدي فعلا وأنهما طلبا من الفنان أحمد سعد التدخل لحل النزاع الذي حصل بينهما في فيلتهما، ليتمكن سعد من حل المشكلة والتهدئة بينهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً