شوق محمد بصور من داخل حوض الاستحمام...

أخبار النجوم

شوق محمد بصور من داخل حوض الاستحمام.. وتتحول إلى "ميمز"

أثارت الفاشينيستا شوق محمد، والتي تحظى بشهرة لدى المتابعين في الخليج، موجةً من الجدل بعد نشرها لمجموعةٍ من الصور على حسابها على إنستغرام وظهرت فيها وهي في حوض الاستحمام، ولا يظهر منها سوى وجهها. وجاءت تلك الصور على ما يبدو لاستعراض أسلوب مكياج تعتمده، حيث استلقت الفاشنيستا في الحوض بكامل ملابسها. وفور نشر الفاشنيستا للصور، قام الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداولها معبرين عن استغرابهم من اختيارها هذه الطريقة للتصوير ودعا بعضهم إلى معاقبتها، فيما اعتبر آخرون أنها تقلد النجمة أريانا غراندي بهذه الصور. وعلى الرغم من مرور يومين على نشرها للصور إلا أنها ما زالت إلى الآن تلقى

أثارت الفاشينيستا شوق محمد، والتي تحظى بشهرة لدى المتابعين في الخليج، موجةً من الجدل بعد نشرها لمجموعةٍ من الصور على حسابها على إنستغرام وظهرت فيها وهي في حوض الاستحمام، ولا يظهر منها سوى وجهها.

وجاءت تلك الصور على ما يبدو لاستعراض أسلوب مكياج تعتمده، حيث استلقت الفاشنيستا في الحوض بكامل ملابسها.

وفور نشر الفاشنيستا للصور، قام الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداولها معبرين عن استغرابهم من اختيارها هذه الطريقة للتصوير ودعا بعضهم إلى معاقبتها، فيما اعتبر آخرون أنها تقلد النجمة أريانا غراندي بهذه الصور.

وعلى الرغم من مرور يومين على نشرها للصور إلا أنها ما زالت إلى الآن تلقى تداولا ساخرا بين المتابعين وتم تحويلها إلى "ميمز" ساخر في الواتساب، كما يتم تداولها في تويتر السعودية بشكل كبير.

وجاء في التعليقات على صور شوق: "خلصت الامكان والوضعيات؟ ما يدرون شيسون؟" و"لازم تعاقب ع هذه الصورة وين الرقابة؟"، وعلق آخر: "وش إثارة الجدل الخايسة هذي ياريت المكياج زين ع الاقل ما لقيتي شي ثاني سلمي ع المحتوى".

 

وكانت قد نشرت الفاشنيستا السورية شوق محمد، المقيمة بين السعودية والإمارات، في وقت سابق مجموعة من الرسائل ردّت من خلالها على المزاعم التي أُثيرت ضدها بشأن إساءتها للمملكة العربية السعودية، رافضة التعليق على أنباء تورطها في قضية مخدرات مبينة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد من روجوا لكل ما يُثار ضدها.

وبدأت رسائلها برفض التعليق على ما أُشيع بشأن القبض على فاشنيستا سورية قال المغردون إنها شوق محمد وإنها تم القبض عليها برفقة مشهور سناب شات سعودي ومعه ابن خالته لتورطهم في قضية مخدرات حيازة وتعاطيا في شقة بدبي وإنه تم الإفراج عنها بكفالة لحين تحديد موعد للمحاكمة.

وقالت شوق حينها: "أردي كل أحد ينتظر مني رد وتبرير على كل اللي قاعد يصير لكن ما راح أرد ولا أبرر .. الدنيا فيها قانون ومحد حقه يضيع لا عند القانون ولا عند الله وكل واحد حر يصدق أو لأ".

ويشار إلى أن شوق هي من مواليد دمشق وتعتبر من مشاهير المواقع في منطقة الخليج العربي، وكان الصحافي أبو طلال الحمراني زعم في وقت سابق أنه تم القبض على شوق محمد ومغني الراب السعودي دايلر بتهمة تعاطي الممنوعات في دبي لكن تبين عدم صحة الشائعات التي نشرها فيما بعد


 

قد يعجبك ايضاً