صالح الجسمي ينهي خلافاته مع مها محم...

أخبار النجوم

صالح الجسمي ينهي خلافاته مع مها محمد بالتنازل.. والأخيرة نادمة

أعلن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي عن إنهاء أزمته مع الفنانة الكويتية مها محمد، مؤكدًا أنهما أتما إجراءات التنازل عن الشكاوى المقدمة بينهما، حيث وجّه رسالة أكد فيها أن الصلح يكون لمن يستحق التصالح معه فقط. وقال صالح الجسمي إنه اطمأن على "فيصل" نجل الفنانة الكويتية مها محمد، والذي أعلنت عن إصابته بكورونا قبل أيام، كاشفًا أن حالته في تقدم مستمر ودعا له ولمرضى كورونا بالشفاء التام. وكتب صالح الجسمي في تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلًا: "تواصلت مع الفنانة الكويتية مها محمد للاطمئنان على صحة ابنها فيصل الذي أصيب بفيروس كورونا، ولله الحمد حالته في تقدم وأسأل الله

أعلن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي عن إنهاء أزمته مع الفنانة الكويتية مها محمد، مؤكدًا أنهما أتما إجراءات التنازل عن الشكاوى المقدمة بينهما، حيث وجّه رسالة أكد فيها أن الصلح يكون لمن يستحق التصالح معه فقط.

وقال صالح الجسمي إنه اطمأن على "فيصل" نجل الفنانة الكويتية مها محمد، والذي أعلنت عن إصابته بكورونا قبل أيام، كاشفًا أن حالته في تقدم مستمر ودعا له ولمرضى كورونا بالشفاء التام.

وكتب صالح الجسمي في تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلًا: "تواصلت مع الفنانة الكويتية مها محمد للاطمئنان على صحة ابنها فيصل الذي أصيب بفيروس كورونا، ولله الحمد حالته في تقدم وأسأل الله أن يتم الشفاء العاجل له ولمرضى المسلمين".

وأضاف صالح الجسمي قائلًا: "كما أننا أتممنا التنازلات الخاصة بالشكاوى المقدمة بيننا وعفا الله عمّا سلف، فالصلح خير لمن يستحق التصالح معه".

img

من جهتها، أعلنت الفنانة مها محمد عن ندمها على الوقوف بجانب الفنانة المغربية مريم حسين التي تعاطفت معها في أزمة الحكم عليها بالحبس لمدة شهر والإبعاد عن دولة الإمارات والتي كان قد تسبب فيها صالح الجسمي.

وجاء إعلان مها محمد ندمها على ذلك في معرض ردها على متابعة قالت لها إن وقوفها بجانب مريم حسين كان خطأ، مستشهدة بأن مريم حسين لم ترد الجميل لها على الأقل بالسؤال على ابنها فيصل الذي أصيب بكورونا، وطالبتها المتابعة بألا تتدخل في مواقف وتتعاطف مع أشخاص ينكرون الجميل.

وكتبت مها محمد ردّا على المتابعة قائلة: "إي والله إنك صاجة معلش الواحد يتعلم".

img

وكانت قد أعلنت الفنانة الكويتية "مها محمد" مساء الخميس إصابة نجلها فيصل بفيروس كورونا، وقالت عبر حسابها في "سناب شات": "حبايبي ادعوا لفيصل ولدي طلعت النتيجة الآن وطلع فيه كورونا، وهو زارع كلى دعواتكم لا تنسونا بدعائكم"، مضيفًة: "اللهم إني استودعتك ولدي فيصل أنت الذي لا تضيع ودائعك".

وكان نجل مها محمد قد أجرى سابقا عملية زرع كلى، وهو ما يجعل إصابته بكورونا تشكل خطرًا عليه.

img


 

قد يعجبك ايضاً