مشاعل الشحي تثير حيرة جمهورها.. هل...

أخبار النجوم

مشاعل الشحي تثير حيرة جمهورها.. هل خضعت لعمليات تجميل؟

أثارت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي حيرة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها صورة ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً، الأمر الذي أثار تساؤلات متابعيها حول حقيقة خضوعها لأكثر من عملية تجميل. ونشرت مشاعل عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستغرام، صورة أظهرت ملامحها المختلفة كلياً، فقد لاحظ الجمهور نحت الذقن بشكل واضح، وتضييق العيون بجانب غمازتين بارزتين لم تكونا موجودتين من قبل. وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة، قائلين "صايرة أحلي بكثير مو عرفتك.. انتي عملتي عملية تجميل واضح جدا هاد الشئ.. "يادلي علي الجمال قديش احلويتي".. "مو معقول كيف طلعو إلك غمازات".. "والله وشك كثير محبوب ودقنك منحوتة

أثارت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي حيرة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها صورة ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً، الأمر الذي أثار تساؤلات متابعيها حول حقيقة خضوعها لأكثر من عملية تجميل.

ونشرت مشاعل عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستغرام، صورة أظهرت ملامحها المختلفة كلياً، فقد لاحظ الجمهور نحت الذقن بشكل واضح، وتضييق العيون بجانب غمازتين بارزتين لم تكونا موجودتين من قبل.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة، قائلين "صايرة أحلي بكثير مو عرفتك.. انتي عملتي عملية تجميل واضح جدا هاد الشئ.. "يادلي علي الجمال قديش احلويتي".. "مو معقول كيف طلعو إلك غمازات".. "والله وشك كثير محبوب ودقنك منحوتة جدا".

img

كما سبق وأطلت الفنانة الإماراتية للمرة الأولى مع جدتها الفلبينية، وأرادت أن تعرّف الجمهور على الأخيرة التي تفاعلت هي الأخرى وبدأت بالتحدث مع مشاعل ومتابعيها عبر مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة عبر سناب شات.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من المتابعين، فمنهم من بدأ يقارن التشابه بين مشاعل الشحي وجدتها، في وقت لم تسلم فيه الفنانة من السخرية ووصل بعضها إلى حد التنمر؛ إذ قالت الشحي: "أنا قررت أوريكم جدتي"، ثم وجهت مشاعل الشحي التحية إلى الجميع، وتحدثت مع جدتها باللغة الفلبينية.

وكانت مشاعل الشحي، كشفت في تصريحات تلفزيونية لها السبب الحقيقي وراء تخليها عن حجابها الذي كانت ترتديه طوال الفترة الماضية، مؤكدة أنها لا تريد أن تكون إنسانة منافقة، وفسرت ذلك بالقول: "أنا حسيت إني ما ابي ألبس الشيلة ما ابي أكون منافقة ما ابي ألبس الشيلة قدام الناس ومن وراء الناس ما ألبسها".

img

وتابعت مشاعل الشحي في المقابلة ذاتها أنها تتمنى في يوم من الأيام أن تتحجب ولا تتراجع في قرارها كي لا يُثار جدل ضدها مثلما يحدث، موضحة: "الله يهديني وفي يوم من الأيام راح أتحجب وما أتراجع عن القرار".

وتدخل وقتها زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس قائلًا إنها لم تكن محجبة بالمعنى الذي يجعلها تحمل هذا اللقب، موضحا أن حجابها كان حتى منتصف رأسها وحتى عندما كانت تذهب للمولات تقع "الشيلة" من رأسها، وتعليقًا على قولها بأنها تتمنى الهداية في يوم من الأيام وتقرر ارتداء الحجاب قال أحمد خميس: "أنا راح أكون مستأنس بيكي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً