أخبار النجوم

اتهام هبة الحسين بتكريس دور المرأة النمامة في "مخرج 7"

تناقل أحد الحسابات الفنية المهتمة بالمشاهير من نجوم الفن صورًا للفنانة والإعلامية السعودية هبة الحسين، حيث تفاعل المتابعون معها لتقييم الأداء الذي ظهرت به في مسلسل "مخرج 7" وشاركت فيه بدور زوجة الفنان حبيب الحبيب. وأبدى معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي استياءهم من الأداء الذي ظهرت به، مؤكدين أنها لم تتقن اللهجة إضافة إلى وصفهم تمثيلها بالمستفز، وأشار آخرون إلى أن هبة الحسين تكرس دور المرأة النمامة السطحية، والبعض وصف المسلسل بالفاشل وأنها كانت الأقل تمثيلًا بين الفنانين المشاركين في العمل. https://twitter.com/almobark_/status/1259163265797705729 وغردت نادية أحمد: "هل هذا الدور يضيف لها شيئًا؟ دور يكرس تنميط يروجه المجتمع المرأة النمامة السطحية المملة،

تناقل أحد الحسابات الفنية المهتمة بالمشاهير من نجوم الفن صورًا للفنانة والإعلامية السعودية هبة الحسين، حيث تفاعل المتابعون معها لتقييم الأداء الذي ظهرت به في مسلسل "مخرج 7" وشاركت فيه بدور زوجة الفنان حبيب الحبيب.

وأبدى معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي استياءهم من الأداء الذي ظهرت به، مؤكدين أنها لم تتقن اللهجة إضافة إلى وصفهم تمثيلها بالمستفز، وأشار آخرون إلى أن هبة الحسين تكرس دور المرأة النمامة السطحية، والبعض وصف المسلسل بالفاشل وأنها كانت الأقل تمثيلًا بين الفنانين المشاركين في العمل.

وغردت نادية أحمد: "هل هذا الدور يضيف لها شيئًا؟ دور يكرس تنميط يروجه المجتمع المرأة النمامة السطحية المملة، صحيح عرض التمثيل مع #ناصر_القصبي عرض يستحق، لكن ما الفائدة إذا كان دورك دور غير مؤثر؟ انصحك تفتحين الكتب وتقرأين بكل المجالات حتى تكون اختياراتك بالفن اختيارات غير مسيئة لك وللنساء".

وكتب مغرد يُدعى "الوليد" قائلًا: "المسلسل بكبره يفشل بس الناس اختارت الممثل الأقل جماهيرية عشان يتحمل كامل النقد"، واستطرد آخر قائلًا: "الله ياخذها السامجة وتتصنع اللهجة ماتطلع منها بسلاسة"، وتابع آخر: "تتصنع الكلام أكثر من التمثيل الزبدة إذا تقرأ اقولك دمك ثقيل".

وأضاف "عبدالله": "مزعجة غثيثة مستفزة، سيئة لأبعد حد في التمثيل، أتمنى معاد نشوفها تمثل"، وكتبت أخرى: "لا تمثلين نصيحه توبي"، وأردف "فهد": "لا بارك الله فيمن بلانا بتمثيلها والله حتى في إذاعة المدرسة ما حطها اللي لعب عليك وقالك مثلي ظلمك يا ماما".

بالمقابل أشاد البعض بدورها في المسلسل فكتب مغرد: "مزيونة وخفيفة دم ومستقبلها كبير بالتمثيل"، وأضاف ناصر السهلي: "أتقنت دور المستفزة لدرجة أنا كرهناها".

ويعد مسلسل "مخرج 7" من بين العديد من المسلسلات التي تحمل الحس الكوميدي، ومن بين أبرز الممثلين الذين شاركوا في هذا العمل الدارمي ناصر القصبي، عبد اﻹله السناني، حبيب الحبيب، أسيل عمران، إلهام علي، ريماس منصور، زيد السويداء.

مسلسل "مخرج 7" يقوم ببطولته ناصر القصبي، وهو مسلسل سعودي كوميدي يتناول تطور الحياة في المجتمع السعودي الذي قد تغير بشكل كبير في السنوات الأخيرة، حيث تنازل المواطنون في المملكة العربية السعودية عن الكثير من العادات والتقاليد الأصيلة، والمسلسل من تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً