سلمى حايك تحتفل بعيد زواجها الـ14.....

أخبار النجوم

سلمى حايك تحتفل بعيد زواجها الـ14.. شاهدي الرقص مع زوجها وابنتها!

احتفلت الممثلة العالمية من أصول مكسيكية - لبنانية "سلمى حايك" بعيد زواجها الرابع عشر من زوجها "فرنسوا هنري بينولت" على طريقتها الخاصة، حيث شاركت ألبوم صور جمعها بزوجها مع الـ14.6 مليون مُتابع لحسابها على إنستغرام. وظهرت سلمى في الصور مرتديةً فستانًا من التول لونه وردي حار، زمّت خصره بحزام لونه أسود وفي مقدمته ربطة البو، بينما كانت ترقص في جميع اللقطات مع زوجها وابنتها فالنتينا، وعلى ما يبدو بأن الصور تعود إلى الماضي، وذلك لأنه تلزم سلمى حالياً الحجر المنزلي. وكتبت الممثلة المكسيكية تعليقًا على ألبوم الصور بـ3 لغات مختلفة، ألا وهي الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، قالت من خلاله: "اليوم، وقبل

احتفلت الممثلة العالمية من أصول مكسيكية - لبنانية "سلمى حايك" بعيد زواجها الرابع عشر من زوجها "فرنسوا هنري بينولت" على طريقتها الخاصة، حيث شاركت ألبوم صور جمعها بزوجها مع الـ14.6 مليون مُتابع لحسابها على إنستغرام.

وظهرت سلمى في الصور مرتديةً فستانًا من التول لونه وردي حار، زمّت خصره بحزام لونه أسود وفي مقدمته ربطة البو، بينما كانت ترقص في جميع اللقطات مع زوجها وابنتها فالنتينا، وعلى ما يبدو بأن الصور تعود إلى الماضي، وذلك لأنه تلزم سلمى حالياً الحجر المنزلي.

وكتبت الممثلة المكسيكية تعليقًا على ألبوم الصور بـ3 لغات مختلفة، ألا وهي الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، قالت من خلاله: "اليوم، وقبل 14 سنة التقيت برفيق روحي. بعد اختبار الوقت وحتى اختبار الحجر الصحي، أشعر بالسعادة لأنني وجدتك، وكلما اكتشفتك أكثر زاد حبي لك. ذكرى سعيدة يا حبيبي".

View this post on Instagram

Today 14 years ago I met my soul mate. After the test of time and even the test of the quarantine I feel very blessed that I’ve found you, and the more I discover you the more my love grows. Happy anniversary Mi Amor. Aujourd’hui, cela fait 14 ans que j’ai rencontré mon âme sœur. Même après toutes ces années et l’épreuve du confinement je suis consciente de la chance que j’ai de t’avoir rencontré. Plus je te découvre, plus mon amour grandit. À nous, mon Amour. Hoy hace 14 años conocí a mi alma gemela. Y después de la prueba del tiempo he inclusive la prueba de la cuarentena me siento muy bendecida de haberte encontrado y entre más te descubro más crece mi amor por ti. Feliz aniversario mi Amor. 💞#love #soulmate

A post shared by Salma Hayek Pinault (@salmahayek) on

ويأتي منشور سلمى الرومانسي بعد أن ذكرت حادثة مؤخرًا مع أحد المخرجين، وصفتها بأنها غير لائقة على الإطلاق، حيث قال لها بأن تبدو غبية وأنها تتحدث بسرعة.

وروت سلمى حايك اللحظة خلال مقابلة لها مع مجلة Total Film، حيث أعربت عن أسفها لأن مواهبها الطبيعية في التمثيل والتي تعلّمتها لم يتم استخدامها بشكل جيد في هوليوود، حيث قالت: "لسوء الحظ، لم يكن لدي الكثير من الفرص للقيام بمشاهد يمكنني من خلالها أن أستخدم الكثير من الأشياء التي تعلمتها."

ومؤخرًا، قامت الممثلة العالمية بمشاركةِ صورة لها من دون مكياج عبر حسابها في إنستغرام، أبرزت من خلالها جمالها الطبيعي، وعلّقت عليها بالإسبانية "أتمنى لكم يوم أحد جميل"، مضيفة هاشتاغات "ممتنة" و "أجواء الأحد".

يذكر أنه آخر أعمال سلمى حايك السينمائية كان فيلم Like A Boss، وهو من نوع الأفلام الكوميدية، وشاركها في بطولته الممثلة الفكاهية "تيفاني هاديش" و "روز بايرن".

سلمى حايك هي ممثلة مشهورة من أصل مكسيكي، تزوجت فرنسوا هنري بينولت، الرئيس التنفيذي لشركة Kering ورئيس Groupe Artémis، في عام 2009، ولديهما الابنة "فالنتينا بالوما" البالغة من العُمر 12 عامًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً