أخبار النجوم

جيني إسبر: تجربة التقديم في رمضان أغرتني.. والأصدقاء دعموني!

إطلالات جميلة وأداء مقنع تظهر فيه النجمة السورية "جيني إسبر" ضمن برنامج المسابقات الجديد "رحلة الملايين" الذي تقوم بتقديمه على شاشتي الفضائية السورية وسوريا دراما يوميًا في رمضان. وفي الحلقات الثلاث الأولى، تميزت إسبر بإطلالات متميزة حملت توقيع مصممة الأزياء السورية منال عجاج، فكانت إطلالتها الأولى بجمبسوت باللون الأزرق الفاتح، بينما إطلالتها الثانية بفستان باللون الخمري، والثالثة باللون الرمادي الفضي. وفي تصريح خاص لموقع "فوشيا"، قالت إسبر أن الأصداء التي حصلت عليها عقب عرض البرنامج من قبل الأصدقاء والاتصالات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي كانت إيجابية، موجهة الشكر لجميع من تفاعل معها بكلمة جميلة وساندها بهذه التجربة. وأشارت إسبر إلى أن

إطلالات جميلة وأداء مقنع تظهر فيه النجمة السورية "جيني إسبر" ضمن برنامج المسابقات الجديد "رحلة الملايين" الذي تقوم بتقديمه على شاشتي الفضائية السورية وسوريا دراما يوميًا في رمضان.

وفي الحلقات الثلاث الأولى، تميزت إسبر بإطلالات متميزة حملت توقيع مصممة الأزياء السورية منال عجاج، فكانت إطلالتها الأولى بجمبسوت باللون الأزرق الفاتح، بينما إطلالتها الثانية بفستان باللون الخمري، والثالثة باللون الرمادي الفضي.

وفي تصريح خاص لموقع "فوشيا"، قالت إسبر أن الأصداء التي حصلت عليها عقب عرض البرنامج من قبل الأصدقاء والاتصالات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي كانت إيجابية، موجهة الشكر لجميع من تفاعل معها بكلمة جميلة وساندها بهذه التجربة.

وأشارت إسبر إلى أن نسبة تفاعل الجمهور مع الحلقتين الأوليتين كانت كبيرة جداً، وتم توزيع الجوائز على عدد كبير من الرابحين، معتذرة من جميع المتسابقين الذين لم يحالفهم الحظ بالمشاركة بسبب الضغط الذي يحدث على الاتصالات، متمنية أن يكونوا من الرابحين في المرات القادمة.

وحول تجربة التقديم التلفزيوني، أكدت إسبر أنها تجربة مغرية بالنسبة لها، خاصة وأنها تحب دائما تجربة العديد من الأمور الجديدة في حياتها، منوهة إلى أن برنامج المسابقات يتضمن التفاعل المباشر مع الجمهور وهذا ما يجعلهُ يصنع دائماً الروح الجميلة والإيجابية المباشرة مع المتسابقين.

وتحدثت إسبر عن الاختلاف الكبير في إطلالة الفنان ما بين الدراما والتقديم التلفزيوني، مشيرةً إلى أنه بالدراما يقوم الممثل بتأدية دور قد يكون محببًا للجمهور أو لا، بينما في التقديم التلفزيوني يكون الممثل على حقيقته وبتفاعل مباشر مع الجمهور.

وأكدت صاحبة شخصية "ميديا" في مسلسل صبايا، أن النقد الذي يظهر دائماً هو أساس لكل عمل ناجح أو فاشل، لأنه من الصعب أن تكون جميع الآراء واحدة، وأنه لا يوجد قضية معينة بالحياة كان عليها إجماع عام من كل الناس، لافتة إلى أنها من الأشخاص الذين يتقبلون النقد البناء وتتعامل معه بالروح الرياضية، لكن على ألا يكون نقداً الهدف منهُ الإهانة والتجريح وأن يتضمن كلامًا غير لائق.

وخلال الحلقات الثلاث الأولى، تلقت إسبر العديد من ردود الفعل المختلفة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزها كان إعجابهم بأسلوبها وبرغبتها في إنجاح البرنامج ومساعدة المتسابقين واستضافتها لفنانين والتشارك معهم في مراحل المسابقة.

رمضان 2020

يذكر أن النجمة السورية جيني إسبر تطل هذا العام من خلال مسلسل "يوما ما" بشخصية "ماريا"، الفتاة التي تهرب من عائلتها وأهلها لتجد نفسها بين الغجر والبدو، إضافة إلى مسلسل "حرملك" بجزئه الثاني بشخصية "فيكتوريا" التي ستكون محركاً لتصعيد الأحداث في الخان، ومسلسل "هواجس عابرة"، والمسلسل الكوميدي "ببساطة2".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً