حسم الصراع بين ريهام حجاج وخالد النبوي!
مشاهير أخبار
19 أبريل 2020 19:00

حسم الصراع بين ريهام حجاج وخالد النبوي!

avatar أسماء حلمي

حسمت الشركة المنتجة لمسلسل ”لما كنا صغيرين“، الصراع الدائر بشأن من يقود بطولة العمل المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل، وذلك بعد أحاديث دارت خلال الساعات الماضية بشأن نجومية خالد النبوي وقبوله بأن يكون الرجل الثاني في المسلسل وأن تتصدر ريهام حجاج بطولة العمل.

ورغم أن خالد النبوي أكد أن العمل بطولة جماعية وأن الدعاية للمسلسل لم يكن متفقًا عليها بأن تكون ريهام حجاج هي المتصدرة رغم تأكيده على احترامه لها، إلا أن شركة art makers لصاحبها المنتج أحمد عبد العاطي، حسم الأمر ببيان أصدره كشف فيه الأمور الخاصة بتعاقد خالد النبوي على مسلسل ”لما كنا صغيرين“.

وقال عبد العاطي: ”تعاقد الفنان خالد النبوي مع شركة art makers على مسلسل (لما كنا صغيرين) بتاريخ 28 /1/2020 وكان هذا التعاقد هو آخر تعاقد في المسلسل الذي يتم تحضيره منذ أوائل عام 2019، وهو يعلم تمامًا بأن المشروع هو مشروع النجمة ريهام حجاج“.

وأوضح أن خالد النبوي وبناء على ذلك تقاضى الأجر الأعلى في رمضان وأن شركة art makers قد وفت بجميع تعاقداتها المادية مع النجم الكبير والتي اتفق عليها وقد تسلم ”النبوي“ 75 % من مستحقاته وتم إخطار نقيب الممثلين بهذا الأمر.

وتابع عبدالعاطي الذي قدمت شركته ترضية خاصة لخالد النبوي بشأن البوستر الذي تصدرته ريهام حجاج وتم طرح بوستر آخر كان فيه هو المتصدر برفقة الفنان محمود حميدة، قائلًا: ”ونظرًا لاحترام شركة art makers تعاقداتها فالشركة ملتزمة بجميع بنود العقد المبرم مع الفنان خالد النبوي وأن تتر المسلسل سيعكس القيمة الفنية الكبيرة للنجم الكبير محمود حميدة والنجم الكبير خالد النبوي“.

واختتم عبدالعاطي قائلًا: ”والشركة ستظل دائمًا تحترم جميع تعاقداتها مع جميع الفنانين ولكم كل التقدير والاحترام“.

وكان قد قال خالد النبوي، في تصريح خاص لـ“فوشيا“ إنه بريء تمامًا من الدعاية التي تم الترويج لها بشأن مسلسل ”لما كنا صغيرين“ وإظهار زميلته ريهام حجاج متقدمة عليه وعلى الفنان محمود حميدة في البوستر، منوهًا أنه أبلغ منتج المسلسل بعدم رضاه عن ما يُثار بشأنه.

وردّ خالد النبوي على الهجوم الذي طاله من بعض الفئات والتي أشارت إلى أنه استغنى عن نجوميته مقابل المال، فقال إن المسلسل بطولة جماعية مشتركة موضحًا أن بنود التعاقد لم تنص على تصدر أحد لبوستر المسلسل أو الترويج بهذه الدعاية.

وأضاف خالد النبوي أن المنتج أبلغه بأن شركته بريئة تمامًا من الدعاية المروج لها حاليًا سواء في الشوارع أو أي وسيلة دعاية، مشددًا على أنه اتخذ قرارًا بإبلاغ المنتج بالأمر ووعده بالتعديلات كما أنه أبلغ الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين بما حدث وذلك لحفظ حقه الأدبي.

وشدد خالد النبوي على أنه لم يصمت تجاه ما حدث لأنه يحترم فنه وجمهوره الذي لطالما قدره ووقف بجانبه مبينًا أن سيتابع هذا الأمر بنفسه، وطالب الجمهور بالتدقيق فيما يتداولونه واختتم بأنه يكن كل احترام وتقدير لجميع زملائه المشاركين معه في العمل.

يذكر أن مسلسل ”لما كنا صغيرين“ من إنتاج شركة أرت ميكرز، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، وبطولة ريهام حجاج ومحمود حميدة وخالد النبوي ونسرين أمين وكريم قاسم ونبيل عيسى ومحمود حجازي، ومن المقرر عرضه على قنوات ”الحياة“ و“dmc“ والتلفزيون المصري طوال شهر رمضان.