خالد النبوي يرد اعتباره أمام ريهام حجاج.. ماذا حدث؟!
مشاهير أخبار المشاهير
19 أبريل 2020 8:35

خالد النبوي يرد اعتباره أمام ريهام حجاج.. ماذا حدث؟!

avatar كاريمان أبو طالب

لم يكد يمر 24 ساعة حتى قامت الشركة المنتجة بترضية خاصة للفنان المصري خالد النبوي بل وإعادة الاعتبار للفنان المصري الكبير محمود حميدة؛ إذ هددّ الفنان خالد النبوي الشركة المنتجة لمسلسله الرمضاني الجديد ”لما كنا صغيرين“، الذي من المفترض أنه يقوم على البطولة الجماعية ويعرض في الماراثون الرمضاني القادم، باللجوء لنقابة المهن التمثيلية وتقديم شكوى شفهية للنقيب وانتظار ما ستسفر عنه الأمور الودية.

وبالفعل تم حل الأمر بشكل ودي وأثبتت ”أرت ميكرز“ التي يملكها أحمد عبد العاطي والمُنتجة لمسلسل ”لما كنا صغيرين“، حسن النوايا وعملت على طرح بوستر جديد ضمن الحملة الإعلانية للعمل الدرامي، وظهر فيه خالد النبوي ومحمود حميدة وهما يتقدمان على ريهام حجاج التي أُشيرت إليها وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة أصابع الاتهام بعمل دعاية خاصة للمسلسل.

واتضح من البوستر أن المسلسل بطولة جماعية كما نص تعاقد خالد النبوي مع الشركة المنتجة وبحسب ما أكد لـ“فوشيا“ في تصريح خاص بأنه أبلغ منتج المسلسل بعدم رضاه عن ما يُثار بشأن توجيه الهجوم له من قِبل جمهوره وأنه استغنى عن نجوميته مقابل المال، والتأكيد على أن المسلسل بطولة جماعية وبنود التعاقد لم تنص على تصدر أحد لبوستر المسلسل أو الترويج له بتلك الدعاية.

ولأن الشركة المنتجة أعادت الأمور إلى نصابها فإن الاتهامات التي طالت ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة بالعمل على دعاية خاصة للمسلسل بعيدًا عن شركة الإنتاج لتظهر ريهام حجاج وكأنها بطلة المسلسل تبدو صحيحة، خاصًة وأن خالد النبوي أوضح ايضًا أن الشركة المنتجة أعلنت تبرؤها الكامل من هذه الدعاية غير المخطط لها.

وكان قد تطرق البعض على مواقع التواصل الاجتماعي للهجوم على ريهام حجاج والتقليل من شأنها كفنانة، موضحين أنها استطاعت أن تشتري أمر تصدرها بوستر المسلسل بالأموال كونها تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبدالعزيز، وأنه من يقوم بتلبية كل شؤونها وأنه وراء ظهورها كبطلة متصدرة للمسلسل بهذه الطريقة التي قللت من حجم النجمين خالد النبوي ومحمود حميدة.

وكان من بين المغردين سارة فهمي التي قالت: ”ريهام حجاج ممثلة فاشلة ومتصلحش لدور بطولة اساسا، يقوموا كمان يقفوها قدام خالد النبوي ومحمود حميدة ، هزلت والله دي اخرها تظهر كومبارس صامت، بس الواسطة والفلوس تعمل اكتر من كده“.

وقالت مغردة تُدعى ”آية“: ”المشكلة مش في إن اسم ريهام حجاج يتحط قبل محمود حميدة وخالد النبوي ولا لأ المشكلة انها مش نجمة أصلًا علشان تشيل مسلسل، ده غير إن كمان لو أي حد في سوبر ماركت أو في مول وشاف ريهام حجاج حتعدي من جنبك عادي جدًا وحتقعد تفتكر مين دي شكلها من النوع المألوف“.

وتابعت نور إسلام قائلة: ”ما هو يا جدعان الناس مبسوطة وبتصور وانتوا عاملين تكلموا وتحرقوا دمكوا ان ريهام حجاج متصدره البوستر وهما ولا فارق معاهم أصلًا كل الكلام ده #ريهام_حجاج“.

وتهكم المغرد عمرو أحمد قائلًا: ”أنا عايز أقول إن أساسا اسم ريهام حجاج ييجي بعد كريم قاسم و نبيل عيسى حتى وتيجي قبل بتاع البوفيه على طول ويلعن أبو الفلوس“.

وبعد تعديل البوستر تحول الجمهور إلى حالة دعم للفنان خالد النبوي ليصعد إلى التريند ويتواصل الهجوم على ريهام حجاج وجاء في تغريدة أحدهم: ”هوجه الفنانات اللي متجوزين من مشهورين ورجال أعمال تساندهم لحد مايبقوا نجوم وعلشان يتشافوا يجيبوا معاهم نجم عالمى مين ريهام حجاج علشان تبقى بطلة ولا دينا الشربينى ولا ياسمين صبرى ولا ولاااااا خلاص مابقاش عندنا نجمات #خالد_النبوى“.

وأضاف آخر: ”ريهام حجاج دائما عاوزة تعملي قلق علشان اسمك يتذكر

رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه انتي هتظهري مع نجم كبير زي محمود حميدة وكمان نجم عالمي زي #خالد_النبوي ده شرف ليكي علشان تتشافي أصلًا أعتقد إنك كنتي عاملة مسلسل بطولة محدش شافه خالص بصراحه مش فكرة اسمه حتي علشان أقوله كفايه بقا“.

واستطرد آخر: ”بعيدًا بقى عن ريهام حجاج ولا معتمرين أنا راشق في المسلسل ده وش عشان الاتنين البرنسات دول أكتر 2 فنانين بحبهم وهما التوب بالنسبالي بعد أحمد زكي الله يرحمه“.

يذكر أن مسلسل ”لما كنا صغيرين“ من إنتاج شركة أرت ميكرز، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، وبطولة ريهام حجاج ومحمود حميدة وخالد النبوي ونسرين أمين وكريم قاسم ونبيل عيسى ومحمود حجازي، ومن المقرر عرضه على قنوات ”الحياة“ و“dmc“ والتلفزيون المصري طوال شهر رمضان.