"حجاب" حلا شيحة في أحدث صورها يثير...

أخبار النجوم

"حجاب" حلا شيحة في أحدث صورها يثير تساؤلات الجمهور!

أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة، تساؤلات عديدة بين الجمهور بشأن إمكانية عودتها لارتداء الحجاب مجددًا، بعد الكشف عن أحدث صورها عبر "إنستغرام". ونشرت حلا صورة جديدة لها مع نجلها، عبر خاصية "ستوري" في إنستغرام، ظهرت فيها مرتدية الحجاب، وعلقت قائلة: "أنا وأحمد كنا بندعي مع بعض مفيش أجمل من الدعاء بيقين". وعلى الرغم من أن الصورة قد تبدو أنها تم التقاطها عقب أداء الفنانة المصرية الصلاة مع نجلها، إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من التساؤل والتخمين وطرح احتمالية عودتها للحجاب من جديد، حتى تصدر اسمها محركات البحث. ومن بين التعليقات التي تداولها رواد السوشال ميديا على الصورة: "حلا شيحة

أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة، تساؤلات عديدة بين الجمهور بشأن إمكانية عودتها لارتداء الحجاب مجددًا، بعد الكشف عن أحدث صورها عبر "إنستغرام".

ونشرت حلا صورة جديدة لها مع نجلها، عبر خاصية "ستوري" في إنستغرام، ظهرت فيها مرتدية الحجاب، وعلقت قائلة: "أنا وأحمد كنا بندعي مع بعض مفيش أجمل من الدعاء بيقين".

وعلى الرغم من أن الصورة قد تبدو أنها تم التقاطها عقب أداء الفنانة المصرية الصلاة مع نجلها، إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من التساؤل والتخمين وطرح احتمالية عودتها للحجاب من جديد، حتى تصدر اسمها محركات البحث.

ومن بين التعليقات التي تداولها رواد السوشال ميديا على الصورة: "حلا شيحة منزلة صورتها بالحجاب فببص كده على ردود أفعال الناس لقيت شوية بيقولولها باللفظ كده بعد ايه؟!".

وسأل آخر: "هي لبسته تاني خلاص ولا ده مسلسل يعني؟!"، فأجاب عليه متابع: "ولا ده ولا ده، لابساه عادي بتتصور بيه مع ابنها، يمكن كانت بتصلي مثلا".

img

كانت حلا شيحة قد تخلت عن حجابها في أوائل العام الماضي، وعادت إلى الفن بعد 12 عامًا من الاعتزال، ارتدت خلالها النقاب ثم الحجاب.

وعادت حلا إلى الفن في العام الماضي، من خلال مشاركتها في مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، والذي نال نسب مشاهدة مرتفعة.

وتشهد الفترة الحالية، نشاطًا فنيًا لحلا شيحة، حيث انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني، بينما تواصل تصوير دورها في مسلسل "دهب عيرة" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

مسلسل "دهب عيرة" بطولة يسرا وحلا شيحة وهنادي مهنى وعبير صبري وبيومي فؤاد وجومانا مراد وخالد أنور وخالد سرحان، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، والعمل إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وعبرت حلا شيحة في تصريحات صحفية، عن سعادتها بالتواجد في مسلسل "دهب عيرة"، مشيرة إلى أنها تعتبر العمل نقلة فنية في حياتها، وأعربت عن أمنياتها أن ينال إعجاب الجمهور، خاصة أنهم يعملون في ظروف صعبة في ظل انتشار فيروس كورونا.