إيجي أزاليا لا تكترث لقواعد الحجر.....

أخبار النجوم

إيجي أزاليا لا تكترث لقواعد الحجر.. جلبت اختصاصية لتقليم أظافرها!

أحرجت مغنية الراب الأسترالية إيجي أزاليا معجبيها الذين اتهموها بمخالفة قواعد الإغلاق خلال تفشي فيروس "كورونا" في لوس أنجلوس. ووجه الجمهور انتقادًا لإيجي عندما قامت بنشر صورة لتجميل أظافرها يوم الخميس، بعد أن دعت متخصصة إلى منزلها لتجميل أظافرها. وقالت إيجي البالغة من العمر 29 عامًا لمتابعيها إنه خيار خاص بها، إذا أرادت المخاطرة بالمرض من خلال دعوة أشخاص آخرين. وكتبت تغريدة ردًا على أحد المعجبين الذي أشار إلى أهمية الابتعاد الاجتماعي :"إذا كنت أرغب في المخاطرة بوجود عامل في بيتي فهذا شأني، وليس شأنك". كما ردت على تعليق آخر: "لم أغادر منزلي، فإذا فعلت ذلك فإن ذلك خياري وحدي،

أحرجت مغنية الراب الأسترالية إيجي أزاليا معجبيها الذين اتهموها بمخالفة قواعد الإغلاق خلال تفشي فيروس "كورونا" في لوس أنجلوس.

ووجه الجمهور انتقادًا لإيجي عندما قامت بنشر صورة لتجميل أظافرها يوم الخميس، بعد أن دعت متخصصة إلى منزلها لتجميل أظافرها.

وقالت إيجي البالغة من العمر 29 عامًا لمتابعيها إنه خيار خاص بها، إذا أرادت المخاطرة بالمرض من خلال دعوة أشخاص آخرين.

img

وكتبت تغريدة ردًا على أحد المعجبين الذي أشار إلى أهمية الابتعاد الاجتماعي :"إذا كنت أرغب في المخاطرة بوجود عامل في بيتي فهذا شأني، وليس شأنك".

كما ردت على تعليق آخر: "لم أغادر منزلي، فإذا فعلت ذلك فإن ذلك خياري وحدي، البقاء في المنزل والمرض"، مشيرة أيضًا إلى أنها اختصاصية تقليم أظافر وكانت مقنعة وترتدي قفازات.

وكتبت :"اهدأوا.. فلم نكن نقبل بعضنا البعض، أوعدكم"، ولم يقتصر الأمر على ذلك، فهاجم الكثيرون المغنية، والذين أخبروها بأنها أصبحت جزءًا من مشكلة كبيرة، حيث كتب أحد المتابعين تعليقًا :"إن ذلك شأن للجميع.. فأنت جزء من مشكلة يمكن للناس حمل المرض وعدم المعرفة وبالتالي نشره، نتمنى ألا يكون ذلك العامل مريضًا بالفيروس".

ومنذ ذلك الحين، حذفت إيجي جميع تغريداتها من حسابها التي تدافع فيها عن تقليم أظافرها.

img

وتعيش إيجي الأسترالية المولد، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وتم إصدار أمر حكومي بالبقاء في المنزل والحد من التفاعل الاجتماعي منذ 19 مارس لإبطاء انتشار فيروس COVID-19.

وطلب من سكان كاليفورنيا البقاء في المنزل إلا في حالات الحصول على الطعام أو رعاية قريب أو صديق أو طلب رعاية طبية أو في طريقهم إلى وظيفة حيوية، وإذا خرج أحد، يطلب منه الحفاظ على مسافة لا تقل عن مترين من الآخرين.

كانت إيجي أزاليا في السابق عارضة أزياء وتعد الآن من أكبر مغنيات الراب، وكان أول ألبوم لها the new classic الذي يعتبر من أنجح ألبومات الراب في 2014.

وانفصلت "أزاليا" عن خطيبها لاعب كرة السل نيك يونغ بعد خيانته لها وهو الأمر الذي أثر على ترويجها لألبومها.