الملحن المصري وليد سعد يفجع بوفاة و...

أخبار النجوم

الملحن المصري وليد سعد يفجع بوفاة والدته.. والنجوم يواسونه

فجع الفنان والملحن المصري وليد سعد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بوفاة والدته بعد صراع طويل مع المرض. الإعلان عن خبر الوفاة جاء عبر تغريدة نشرها وليد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قال فيها "توفيت اليوم أمي حبيبتي، ويقتصر العزاء عند المقابر، ونسألكم الدعاء". وبمجرد أن نشر الفنان وليد سعد نبأ الوفاة، حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي على مواساة الفنان وتصبيره بكلمات النعي والدعاء للراحلة بالرحمة، وكان أبرز الناعين: "نانسي عجرم، وروجينا، محمد عبدالرحمن، تامر حسني، فضل شاكر، وأكرم حسني"، وغيرهم، فقالت نانسي عجرم: "‏‎ربنا يرحمها ويصبرك ويقويك". https://twitter.com/NancyAjram/status/1248535445883019264?s=19 وواساه

فجع الفنان والملحن المصري وليد سعد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بوفاة والدته بعد صراع طويل مع المرض.

الإعلان عن خبر الوفاة جاء عبر تغريدة نشرها وليد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قال فيها "توفيت اليوم أمي حبيبتي، ويقتصر العزاء عند المقابر، ونسألكم الدعاء".

وبمجرد أن نشر الفنان وليد سعد نبأ الوفاة، حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي على مواساة الفنان وتصبيره بكلمات النعي والدعاء للراحلة بالرحمة، وكان أبرز الناعين: "نانسي عجرم، وروجينا، محمد عبدالرحمن، تامر حسني، فضل شاكر، وأكرم حسني"، وغيرهم، فقالت نانسي عجرم: "‏‎ربنا يرحمها ويصبرك ويقويك".

وواساه رئيس شركة روتانا سالم الهندي قائلًا: "‏‎لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمها ويغفر لها ومثواها الجنة بإذن الله وإنا لله وإنا إليه راجعون، البقية في حياتكم يا حبيبي وتعازينا للأسرة الكريمة".

وقال له الشاعر تامر حسين: ‏"البقاء لله والدة أخي وصديقي الملحن وليد سعد في ذمة الله دعواتكم بالرحمة والمغفرة لها وربنا يصبره ويصبر كُل الأسرة الكريمة ويجعلها من أهل الجنة أمين".

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة ودفن الجثمان بمقابر الفردوس، في محافظة الإسماعيلية، مسقط رأسها، إذ إنها زوجة الفنان سعد حسن، مطرب السمسمية الأول بمنطقة القناة.

نشأ وليد حسن في أسرة فنية، فوالده هو الفنان حسن سعد مطرب السمسمية الأول، وأحد رموز الغناء في منطقة القناة، والذي مثل مصر بحفلاته وأغنياته في جميع أنحاء العالم.

وبدأ مشواره مع الاحتراف عام 1994 بأول أغنية من ألحانه والتي أثارت ضجة في ذلك الوقت وهي "أول حبيب" للمطرب إبراهيم عبد القادر، ثم أغنية "أوعدك" للمطرب أحمد جوهر، أعقبها بأغنية "يا راميني في الغرام" لـ"هشام عباس"، بعدها توالت أعماله الناجحة مع جميع نجوم مصر والوطن العربي، لتصل حتى الآن إلى ما يزيد عن 2,700 أغنية.

واستطاع وليد سعد أن يقف في مصاف كبار ملحني الوطن العربي، ويقدم مئات من الألحان الناجحة حتى أنه لقب بـ"سلطان الألحان" و"بليغ حمدي الجيل الجديد".

وحصل وليد سعد على الكثير من الجوائز في العديد من الاستفتاءات، ونال التكريم من عدة مؤسسات فنية وإعلامية في مصر والوطن العربي.