ما وصية ريتا ويلسون الغريبة لزوجها توم هانكس في حال ماتت قبله؟
مشاهير أخبار المشاهير
08 أبريل 2020 9:55

ما وصية ريتا ويلسون الغريبة لزوجها توم هانكس في حال ماتت قبله؟

avatar فتحي خلاف

كشفت الممثلة والمغنية الأمريكية ريتا ويلسون عن أمرين طلبتهما من زوجها النجم توم هانكس إذا ما ماتت قبله.

وتحدثت ويلسون بعد أن حلت ضيفة على برنامج ”كيلي كلاركسون شو“ الذي يُذاع عبر شبكة NBC وتستضيفه المغنية كيلي كلاركسون يوم الثلاثاء.

خلال البرنامج الليلي، كشفت ويلسون، 63 عاما، أن جلسة جدية للغاية كانت قد جمعتها بزوجها هانكس، 63 عاما، وذلك إبان صراعها ضد مرض سرطان الثدي الذي كانت قد أصيبت به قبل خمس سنوات، وانّصبَ حديثها لعائلتها حول طريقة الوداع التي تفضلها في جنازتها إذا ما أفضى بها المرض إلى الموت.

تقول: ”قلت انظر، إذا حدث شيء وتوفيت قبلك، فأريدك فقط أن تعرف أن هناك شيئين أرغب أن تقوم بهما، أحدهما أن تحزن بشكل قوي ودائم ولفترة طويلة“. قالت الفنانة ذلك بينما غلب الضحك على الجمهور داخل الاستوديو.

وتابعت الكشف عن رغبتها الثانية، لتقول: ”الشيء الثاني الذي أريده منك عند وفاتي، هو إقامة احتفال غير عادي، يروي عنه الناس القصص، احتفال به الكثير من الغناء والرقص“.

كانت ويلسون قد خضعت لعملية استئصال الثدي المزدوجة بعد شهر واحد من تشخيص إصابتها بالسرطان، كما أعلنت أنها بصحة جيدة بنسبة 100٪ في ديسمبر من عام 2015.

وأخبرت ويلسون مضيفتها المغنية: ”من بعض النواحي كان السرطان نعمة، لقد علمني بشكل حقيقي أن أعيش كل لحظة على أكمل وجه، كما لو كانت هي اللحظة الأخيرة“.

وتابعت: ”لا نعرف ما الذي سيجلبه الغد. علينا أن نكون قادرين على العيش، والخروج اليوم، لقد فعلت ذلك، فعلت كل ما أردت القيام به، عشت الحياة التي أردت أن أعيشها اليوم“.

كان كل من هانكس وويلسون قد غادرا أحد المستشفيات الأسترالية التي خضعا فيها للحجر الطبي بعد إعلانهما عن إصابتهما بفيروس كورونا في شهر آذار/ مارس، عبر تدوينة لجمهورهما، وذلك قبيل شفائهما تماما في الوقت الحالي.