هشام سليم يستغل خوف باسكال مشعلاني...

أخبار النجوم

هشام سليم يستغل خوف باسكال مشعلاني من القطط.. شاهدي ماذا فعل!

حلت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، إلى جانب الفنان المصري هشام سليم. وخلال الحلقة كشفت مشعلاني عن معاناتها مع فوبيا القطط؛ إذ وبعد اقتحام قطة للاستوديو، شعرت مشعلاني بخوف شديد جدا وبدأت بالصراخ وصعدت إلى المقعد بشكل هستيري. فيما جاء رد فعل الفنان المصري هشام سليم طريفا؛ إذ فتح ذراعيه وقام بالتعليق: "تعالي تعالي"، ليأتي تعليق كرارة طريفا أيضا ويقول موجها حديثه لسليم: "انا عملت كده عشانك". وبعد تداول الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل الجمهور معه، مشيدا بتصرف سليم الطريف ومتغزلا بجمال الفنانة اللبنانية، التي نادرا ما تظهر في

حلت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، إلى جانب الفنان المصري هشام سليم.

وخلال الحلقة كشفت مشعلاني عن معاناتها مع فوبيا القطط؛ إذ وبعد اقتحام قطة للاستوديو، شعرت مشعلاني بخوف شديد جدا وبدأت بالصراخ وصعدت إلى المقعد بشكل هستيري.

فيما جاء رد فعل الفنان المصري هشام سليم طريفا؛ إذ فتح ذراعيه وقام بالتعليق: "تعالي تعالي"، ليأتي تعليق كرارة طريفا أيضا ويقول موجها حديثه لسليم: "انا عملت كده عشانك".

وبعد تداول الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل الجمهور معه، مشيدا بتصرف سليم الطريف ومتغزلا بجمال الفنانة اللبنانية، التي نادرا ما تظهر في مقابلات على الشاشة.

وتعدّ النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني من أبرز نجمات لبنان في فترة نهاية التسعينيات، وبداية الألفية الثالثة؛ إذ حققت نجاحا كبيرا في تلك الفترة، إلا أنها ابتعدت عن الساحة الفنية بعد زواجها وإنجابها، كما تعدّ من النجمات المقلات حاليا في الغناء والظهور.

وهشام سليم فنان مصري وهو ابن اللاعب المصري صالح سليم وشقيق خالد سليم زوج الفنانة يسرا، شارك في عدد من الأعمال الناجحة في مسيرته الفنية.

وعلى الصعيد الفني، يجسد سليم دور لواء في المخابرات ضمن مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، ويواصل الفنان المصري تصوير أدواره حاليا في استوديو داخلي للتمكن من اللحاق بالموسم رغم أزمة كورونا.

والعمل من إنتاج شركة سينرجى، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء، الذى يتناول قصة من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك في بطولة العمل كل من النجمة هند صبرى، والفنان نضال الشافعى، وماجدة زكى، ومايان السيد، وندى موسى، ويوسف عثمان، وخالد أنور، وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة، وآخرون من النجوم.

وشارك سليم في الموسم الماضي بمسلسل "كلبش 3" إلى جانب الفنان أمير كرارة وحقق نجاحا جماهيريا، كما استطاع العمل تصدر المسلسلات الأعلى مشاهدة في رمضان 2019.

وكان الفنان المصري كشف في أحد حواراته التلفزيونية السابقة عن توتر علاقته ببناته "قسمت وزين الشرف ونورا" بعد انفصاله عن والدتهن، وصرح أنه لا يرى بناته ولا يتحدثن معه، وهو الأمر الذي يحزنه كثيرا، وصرح بأن القانون يظلم الأب في بعض الأحيان.