زوج بيرين سات عرض عليها الزواج 16 م...

أخبار النجوم

زوج بيرين سات عرض عليها الزواج 16 مرة...ووصفها بهذا الوصف!

قبل حوالي أشهر من الآن عادت النجمة التركية بيرين سات إلى زوجها المغني والمنتج التركي كنان دوغلو بعد أن فرضت عليه شروطها التي كان من بينها ألا يتدخل بهما عائلته وأن تعيش بعيداً عنهم، وحينها وافق كنان على تلك الشروط معللاً إياها بأنه لا يستطيع التخلي عن بيرين مهما كانت الأسباب. وفي تصريح جديد للمغني التركي يظهر مدى حبه الكبير لها، كشف كنان عن أنه عرض على بيرين الزواج 16 مرة واشترى لها خاتم الخطوبة 6 مرات حتى وافقت، واصفاً إياها بأنها حديقة زهور، إذ قال: "زوجتي مثل حديقة زهور تزداد ثراء، تزهر فيها مجموعة متنوعة من الورود"، مضيفاً: "كل

قبل حوالي أشهر من الآن عادت النجمة التركية بيرين سات إلى زوجها المغني والمنتج التركي كنان دوغلو بعد أن فرضت عليه شروطها التي كان من بينها ألا يتدخل بهما عائلته وأن تعيش بعيداً عنهم، وحينها وافق كنان على تلك الشروط معللاً إياها بأنه لا يستطيع التخلي عن بيرين مهما كانت الأسباب.

وفي تصريح جديد للمغني التركي يظهر مدى حبه الكبير لها، كشف كنان عن أنه عرض على بيرين الزواج 16 مرة واشترى لها خاتم الخطوبة 6 مرات حتى وافقت، واصفاً إياها بأنها حديقة زهور، إذ قال: "زوجتي مثل حديقة زهور تزداد ثراء، تزهر فيها مجموعة متنوعة من الورود"، مضيفاً: "كل صباح أقع في حبها مجدداً .. نجلس في نفس المنزل في غرف مختلفة ونكتب لبعضنا البعض قصائد غزل".

هذا وكانت الفنانة التركية بيرين سات، قد كشفت من داخل منزلها، عن أن الحجر الصحي المنزلي الذي تعيشه بعد عودتها من إجازة قضاها الزوجان في بريطانيا كهدية لعيد ميلادها، جعلها تشعر بالندم الشديد على مشاكلها مع زوجها، مشددة على أن بقاءها معه داخل الحجر جعلها تعيد حساباتها.

وأضافت الفنانة حينها مؤكدةً أنها قد مرت سابقا بالكثير من المشاكل، التي لم تُخفها عن أحد من جمهورها، كما أنها لم تُنكرها سابقًا بل كانت تتجاهل أسئلة الصحفيين وأصدقائها بشأن حياتها الخاصة، مضيفةً أن الحجر المنزلي مع زوجها كنان قد علّمها التمسك به أكثر من أي وقت سابق، وجعلها تندم على العديد من القرارات التي كانت قد اتخذتها بسبب تسرّعها حول علاقتها بزوجها.

كما نشرت الفنانة صورةً أظهرت فيها رشاقتها وقيامها بممارسة الرياضة حتى أثناء الحجر المنزلي حثت فيها الجميع على أن يبقوا أقوياء.

View this post on Instagram

🤸🏻‍♀️🎢 #staystrong #touchtheceiling

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat) on

وكانت سات وزوجها دوغلو، قد أخضعا أنفسهما للحجر الصحي الذاتي في منزلهما مدة 14 يوما، بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرّضا لها، بسبب قيامهما بجولة أوروبية، وظهورهما بعد عودتهما إلى تركيا في أكثر من مناسبة دون أن يُخضعا نفسهما للحجر المنزلي واتخاذ التدابير اللازمة، في ظل انتشار فيروس كورونا.

وعلى صعيدٍ آخر رفضت بيرين سات، الدخول في مواجهة أو حرب كلامية مع زميلتها الفنانة توبا بويوكستن، بسبب تصريحات الأخيرة عن المشاهد الساخنة في الأفلام والأعمال الدرامية، وأنها لا يمكن أن تؤدي أدوار سات الجريئة، إذ أكدت سات، أنها تحترم آراء الجميع، ويحق لهم الحديث بالشيء الذي يريدونه، مشيرة إلى أنها ترفض إبداء رأيها في أحد من زملائها، أو التعليق على تصريحات الآخرين، قائلة: "الجميع أحرار".